الساعة : 11:19 مساءً / اليوم الاربعاء ، 19 يناير 2022
أحدث الأخبار

بعد وفاتها ...الكشف عن العلاقة القوية التي تربط بين سهير البابلي و عادل إمام ..اسرار صادمة

| الخليج الان

دائمًا ما يبحث قطاع كبير من الجمهور، عن أخبار زمن الفن الجميل، ويشعر بالحنين إلى الذكريات تجاهه، ومشاهدة لقاءات جمعت نجوم هذا الزمن، وحكاياتهم عن بعضهم البعض.

 

الكشف عن اللحظات الاخيره ...مشاهد صعبة بغرفة مرض وائل الإبراشي.. وحقائق جديدة حول سبب الوفاة . ماحدث معه محزن للغاية!!

مفاجأة فنيه صادمة .. الكشف عن الديانة الحقيقية للمطربة شيرين عبدالوهاب والتي أخفتها عن الجميع .. والمفاجأة في عدد زيجاتها !.. (اتفرج)

بحزن شديد ..وصية الراحلة سهير البابلي الأخيرة أبكت جميع محبيها.. وهذا اهم ما اشترطته عند دفنها !

الجمهور في حالة ذهول. بعد تسريب الصورة الاكثر اغراء على الارض التي أدت الى طلاق النجمة هيفاء وهبي من أبو هشيمة!

بعدما شك في شيء .. مذيع شهير يكتشف خيانة زوجته .. وضع كاميرات مراقبة سرية في منزله وعندما شاهدت التسجيلات كانت المفاجأة التي لم يتوقعها!.

لن تصدق أحمد عبدالعزيز...باع كل أثاث منزله للإنفاق على أسرته ..والمفاجأة في زوجته الشهيرة ومهنتها ! تفاصيل مؤلمة

الفنانه يسرا تخرج بتصريحات نارية وتعترف بكل جرأة امام زوجها.. وتكشف هويه الرجل الذي تمنت ان تعاشره لكنها رفض حتى النظر اليها! تفاصيل مثيرة

الفنانه شيرين سيف النصر تفضح المستور بدون خجل: هذا ما فعله الزعيم عادل إمام معي وضيع تسع سنوات من حياتي!

تفاصيل محزنه للغاية ..هذا النجم المصري الشهير.. ترك وصية غريبة للغاية ..وابنته تزوجت من صديق عمره! .. لن تصدق من هو!

وبعد وفاة الفنانة سهير البابلي، عن عُمر ناهز 86 عامًا، نستعرض بعضًا من تصريحاتها عن علاقتها بالفنان عادل إمام، ورأيها فيه من الناحية الفنية.

 

 قالت القديرة سهير البابلي، إنها ترى أن عادل إمام «غول» في المسرح، مجيبة عن سؤال إذا كانت تحاول ضبط أعصابها وعدم الضحك عند التمثيل أمامه على المسرح في مسرحية «مدرسة المشاغبين»، قائلة: «كفاية اللي كان بيعملوا فيا.. ولو ضحكت هبقى خلاص لا أصلح لدور المدرسة.. ومش هصلح أسلسل الدور»

 

 وأضافت «البابلي» في حوارها مع الإعلامي مفيد فوزي، أن الزعيم عادل إمام «أناني» في الكواليس، موافقة على مقولة «مسرح عادل إمام أناني»، ولكنه ليس النجم الأوحد بل «اللي فوق»، بحسب وصفها.

 

صريخ ضحك من سهير البابلي مع مفيد فوزي بعد ما سألها عن الزعيم عادل إمام .. أنت عايز جنازة وتشبع فيها لطم !! وبسؤالها: «ما الفارق بين سهير البابلي وبين عادل إمام»، أجابت: «هو راجل وأنا ست»، فرد عليها «فوزي» أن تلك ليست إجابة، واسترسل في سؤاله أكثر «ما الخيط الذي يجمع بينك وبينه»، لتوضح سهير باقتضاب «الفن.. المسرح»، مما أثار غيظ الإعلامي واصفًا إجاباتها بـ«الدبلوماسية»، فردت عليه الفنانة «انت عايز المزيد.. عايز جنازة وتشبع فيها لطم»، وانفجرت في الضحك من بعدها.

 

وفي لقاء آخر، أوضحت الفنانة سهير البابلي إنها ارتدت الحجاب بسبب «خوفها»، إذ أن ابنتها ارتدت الحجاب قبلها بعدة أعوام، قائلة: «خوفت.. بنتي لبسته وهي صغيرة.. قولت المفعوصة دي لبسته وكان عمرها أقل من 17.. اتكسفت من نقسي.. إن بنتي ملمة بالدين كله وأنا لأ».  

 

وأضافت «البابلي» أنها مؤمنة بكونها ستحاسب على كل أعمالها الصغيرة منها والكبيرة، لذلك خافت من الله، مستكملة أنها سألت الشيخ الشعراوي عن حرمانية الفن، لذلك تركت الفن، وارتدت الحجاب، هي وزميلة أخرى، حسبما ذكرت، موضحة أن الشعراوي قال لها «اعملي حاجة تعلم الناس.. مش البوس والأحضان اللي بتعملوه».