الساعة : 11:46 صباحاً / اليوم الجمعة ، 19 أغسطس 2022
أحدث الأخبار

بعد وفاتها ...الكشف عن العلاقة القوية التي تربط بين سهير البابلي و عادل إمام ..اسرار صادمة

| الخليج الان

دائمًا ما يبحث قطاع كبير من الجمهور، عن أخبار زمن الفن الجميل، ويشعر بالحنين إلى الذكريات تجاهه، ومشاهدة لقاءات جمعت نجوم هذا الزمن، وحكاياتهم عن بعضهم البعض.

 

ايقونة في الحسن والجمال ..أول ظهور لـ حسام حبيب برفقه حبيبته الجديدة .. وشيرين عبدالوهاب يجن جنونها (صورة)

من منا لا يتذكر الطفلة (لين الحايك) التي توجت بلقب برنامج ذا فويس كيدز ؟! .. شاهدوا جمالها الجذاب بعدما أصبحت شابة في غاية الأنوثة والجمال| صور

هذه الطفلة الصغيرة أصبحت ألمع نجوم السينما المصرية والجمهور يصفها بأجمل جميلات العالم .. لن تصدق من تكون ؟

بسبب أنوثتها الطاغية .. هذه الفنانة الشهيرة تزوجت ممدوح عبد العليم وخانته مع مطرب شهير وطردت من مصر بسبب فضيحة أخلاقية.. خمنوا من تكون؟

أخيرا انكشف السر الذي حير الجميع.. بهذه الطريقة السهله عاد شعر الفنانة شيرين عبد الوهاب بشكل سريع !

اسرار خفايا صادمة وراء الفيلم الذي ندمت عليه إلهام شاهين .. بكرهه أوي وكل ما أفتكره أشتم نفسي!

أجمل فنانة مصرية تزوجت من أمير سعودي وكادت أن تنتحر بسببه.. صادم من تكون !

العالم في مأزق.. العرافه بابا فانجا تفجر تنبؤات مخيفة ..وهذا ما ينتظرنا في الشهور القادمة؟ 

وبعد وفاة الفنانة سهير البابلي، عن عُمر ناهز 86 عامًا، نستعرض بعضًا من تصريحاتها عن علاقتها بالفنان عادل إمام، ورأيها فيه من الناحية الفنية.

 

 قالت القديرة سهير البابلي، إنها ترى أن عادل إمام «غول» في المسرح، مجيبة عن سؤال إذا كانت تحاول ضبط أعصابها وعدم الضحك عند التمثيل أمامه على المسرح في مسرحية «مدرسة المشاغبين»، قائلة: «كفاية اللي كان بيعملوا فيا.. ولو ضحكت هبقى خلاص لا أصلح لدور المدرسة.. ومش هصلح أسلسل الدور»

 

 وأضافت «البابلي» في حوارها مع الإعلامي مفيد فوزي، أن الزعيم عادل إمام «أناني» في الكواليس، موافقة على مقولة «مسرح عادل إمام أناني»، ولكنه ليس النجم الأوحد بل «اللي فوق»، بحسب وصفها.

 

صريخ ضحك من سهير البابلي مع مفيد فوزي بعد ما سألها عن الزعيم عادل إمام .. أنت عايز جنازة وتشبع فيها لطم !! وبسؤالها: «ما الفارق بين سهير البابلي وبين عادل إمام»، أجابت: «هو راجل وأنا ست»، فرد عليها «فوزي» أن تلك ليست إجابة، واسترسل في سؤاله أكثر «ما الخيط الذي يجمع بينك وبينه»، لتوضح سهير باقتضاب «الفن.. المسرح»، مما أثار غيظ الإعلامي واصفًا إجاباتها بـ«الدبلوماسية»، فردت عليه الفنانة «انت عايز المزيد.. عايز جنازة وتشبع فيها لطم»، وانفجرت في الضحك من بعدها.

 

وفي لقاء آخر، أوضحت الفنانة سهير البابلي إنها ارتدت الحجاب بسبب «خوفها»، إذ أن ابنتها ارتدت الحجاب قبلها بعدة أعوام، قائلة: «خوفت.. بنتي لبسته وهي صغيرة.. قولت المفعوصة دي لبسته وكان عمرها أقل من 17.. اتكسفت من نقسي.. إن بنتي ملمة بالدين كله وأنا لأ».  

 

وأضافت «البابلي» أنها مؤمنة بكونها ستحاسب على كل أعمالها الصغيرة منها والكبيرة، لذلك خافت من الله، مستكملة أنها سألت الشيخ الشعراوي عن حرمانية الفن، لذلك تركت الفن، وارتدت الحجاب، هي وزميلة أخرى، حسبما ذكرت، موضحة أن الشعراوي قال لها «اعملي حاجة تعلم الناس.. مش البوس والأحضان اللي بتعملوه».