الساعة : 10:52 مساءً / اليوم الاربعاء ، 19 يناير 2022
أحدث الأخبار
شيرين رضا

سعيدة بتكريمي من سفارة صربيا بلدي الثانية لدعم الحيوانات شيرين رضا

| الفن العربي

احتفلت الفنانة شيرين رضا، بتكريمها من السفارة الصربيا بالقاهرة، وذلك تقديراً لجهودها في حماية حقوق الحيوان في مصر، ودفعها الدائم عن الحيوانات والمطالبة بالرحمة في التعامل مع الحيوان خاصة حيوانات الشارع بلا مأوى، إضافة إلى مشوارها الفني وأعمالها الفنية.

ونشرت الفنانة شيرين رضا، علي حسابها الشخصي بموقع إنستقرام، عدد من الصور خلال حفل التكريم التي تسلمت درع تكريم من السفارة بحضور سفير دولة صربيا، وكتبت تعليق عليها  باللغة الإنجليزية لتصف مدى سعادتها بتكريم السفارة لها خاصة وأن دولة  صربيا هي بلد والدتها ووصفتها بأنها بلدها الثانية.

الكشف عن اللحظات الاخيره ...مشاهد صعبة بغرفة مرض وائل الإبراشي.. وحقائق جديدة حول سبب الوفاة . ماحدث معه محزن للغاية!!

بحزن شديد ..وصية الراحلة سهير البابلي الأخيرة أبكت جميع محبيها.. وهذا اهم ما اشترطته عند دفنها !

الجمهور في حالة ذهول. بعد تسريب الصورة الاكثر اغراء على الارض التي أدت الى طلاق النجمة هيفاء وهبي من أبو هشيمة!

بعدما شك في شيء .. مذيع شهير يكتشف خيانة زوجته .. وضع كاميرات مراقبة سرية في منزله وعندما شاهدت التسجيلات كانت المفاجأة التي لم يتوقعها!.

لن تصدق أحمد عبدالعزيز...باع كل أثاث منزله للإنفاق على أسرته ..والمفاجأة في زوجته الشهيرة ومهنتها ! تفاصيل مؤلمة

الفنانه يسرا تخرج بتصريحات نارية وتعترف بكل جرأة امام زوجها.. وتكشف هويه الرجل الذي تمنت ان تعاشره لكنها رفض حتى النظر اليها! تفاصيل مثيرة

الفنانه شيرين سيف النصر تفضح المستور بدون خجل: هذا ما فعله الزعيم عادل إمام معي وضيع تسع سنوات من حياتي!

تفاصيل محزنه للغاية ..هذا النجم المصري الشهير.. ترك وصية غريبة للغاية ..وابنته تزوجت من صديق عمره! .. لن تصدق من هو!

بسبب رائحة جسمة.. تحدثت اشهر ممثلة إغراء في تاريخ السينما المصرية صدمت الإمبراطور أحمد زكي ورفضت التمثيل معه (مبيستحماش ليه)

وقالت شيرين في التعليق المدون لها على الصور نصاً: "أنا سعيد للغاية وسعداء بتكريم سفارة صربيا وبلدي الثاني صربيا تقديراً لمشاركتي في السينما والتليفزيون وحماية حقوق الحيوان في مصر شكرًا لكل من حضر الليلة الماضية وجعل هذا المساء مميزًا للغاية"، وجاء حفل تكريم شيرين رضا ضمن احتفال السفارة بالمخرج أمير كوستوريتسا، الذي يتواجد حاليا في مصر لرئاسة لجنة تحكيم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.