الساعة : 12:10 صباحاً / اليوم السبت ، 21 مايو 2022
أحدث الأخبار

محمد حماقي يواصل دعم المواهب الشابة في السعودية

| الفن الخليجي

شاركت مواهب شابة، بخلاف زينة عماد، الفنان المصري، محمد حماقي، في حفله الغنائي الذي أقيم في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وأحيا الفنان محمد حماقي مساء الخميس، حفلًا غنائيًّا استثنائيًّا، حضرته جماهير غفيرة، استنفدت جميع التذاكر المخصصة للحفل قبل موعده، وملأت مسرح الفنان أبوبكر سالم قبل ساعة من بدء الفعالية.

اسرار اسطورة الرقص الشرقي .. هذا مافعلة المخرج الأمريكي معها أمام زوجها ولهذا السبب قفزت من برج إيفل وستحزنكم نهايتها مأساوية!!

لن تصدقوا ماهو .. سر كبير أخفته الفنانه الراحله (دلال عبد العزيز) عن زوجها (سمير غانم) وحينما علم به .. فقد القدرة على النطق!!

هذه الفنانة المصرية اعتزلت الرقص وبنت مسجدا ومركزا لتحفيظ القرآن والمفاجأة في هوية ازواجها 5 .. نجوم كبار لن تتوقع الأسماء ؟

الفنانة (سهير رمزي) تفجر اعترافات جريئة للغاية: هذا الفنان الوحيد الذي تمنيت الزواج منه لكني فشلت .. لن تتوقع من هو؟

أتذكرون الجميلة ”سميرة“ حبيبة نور الشريف في مسلسل ”الحاج متولي“ .. لن تتخيلوا كيف أصبحت اليوم بعد غياب سنين !!

واخيراً كشف السبب..تعرف على السر الخطير وراء هروب العندليب عبدالحليم حافظ مرعوباً من شباك المطبخ اثناء تناوله للعشاء مع الفنانة صباح!.. (تفاصيل مثيرة)

اسرار وخفايا صادمة .. الفنانة يسرا تخرج عن صمتهت وتكشف عن سر مثير عمره 15 عامًا .. لن تصدق ماهو؟!

مفاجأة فنية مدويه.. كوكب الشرق أم كلثوم تزوجت بالسر من هذا الفنان الشهير ..ولديها ابنة معاقة عقلياً منه .. لن تتوقعوا من يكون!

وافتتح حماقي الحفل بأغنية "نفسي ابقي جنوا" وسط عاصفة من هتافات وصيحات الإعجاب التي ضجت ساحة مسرح ابو بكر سالم الذي يتوسط منطقة المسارح في "بوليفارد رياض سيتي" وهو ما انعكس بالبهجة على زوار موسم الرياض

وواصل حماقي تألقه بمزيد من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "أجمل يوم" و"أحلى حاجة فيكي"، "يزلزل"، و"ما بلاش"، و"ناويها"، " ليه بيلموني"، و"يا ستار".. بالإضافة إلى عدد كبير من أغاني ألبوم "يا فاتني" منها "لا ملامة"، "لوهتسيب"، "تك"، "طالع موضة"، "عرض مستمر"، "ظلموني"، "مش قادر أنسى" و"قالوا عنك".. وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات الجمهور.

شارك محمد حماقي أغنياته مع مواهب الإم بي سي، كما أشار لزينة عماد، الموهبة التي رافقته في حفله الماضي وأثارت ضجة واسعة.

وعبر المؤتمر الصحفي أوضح أنه سيكون أول حضور حفلها إن دعته، وعبَّر عن سعادته بحضورها، وأشار إلى إعجابه بخطوة دعم هيئة الترفيه للمواهب، موضحاً أنه كان في مكانهم؛ إذ يقول: أعتقد أن تقديم مواهب جديدة تمثل الجمهور العربي جزء من رسالة هيئة الترفيه، وأشعر أن مشاركتي الغناء معهم رد للجميل، فهناك من مد يده وساعدني في بدايتي.