الساعة : 11:30 مساءً / اليوم الاربعاء ، 19 يناير 2022
أحدث الأخبار

عبد الفتاح جريني وجميلة يطرحان أغنية جديدة.. تفاصيل

| الفن الخليجي

بعد نجاحهما سوياً وتكوينهم ثنائي ناجح احبه الجميع سواء كان غنائي او برامج، يكرر المطربين عبد الفتاح جريني وجميلة البدوي تجربتهم في تقديم ديو غنائي جديد من خلال أحدث أغانيهم "شكرا" وذلك حسب بيان رسمي.

الأغنية الجديدة من كلمات وألحان Mobeazy وهي باللهجة المغربية البيضاء وبرعايه chevroletar arabie لاكتشاف عالم جرووف، ومن المقرر طرح الأغنية مساء اليوم عبر كافة المنصات، وتعتبر "شكرا" هي رابع تجربه تجمع بين جريني وجميلة بعد "عهود الحب"، و"ظالمة" وهي الأغنية الدعائية العربية من فيلم شاروخان وماهيرا خان ، وأيضا أغنية "سمع صوتك للعالم" وهي النسخة العربية من أغنية La Gozadera للمطرب العالمي مارك انتوني.

الكشف عن اللحظات الاخيره ...مشاهد صعبة بغرفة مرض وائل الإبراشي.. وحقائق جديدة حول سبب الوفاة . ماحدث معه محزن للغاية!!

بعد ان سلبت عقول شباب جيلها بجمالها الخرافي...شاهد ( بوسي )زوجة نور الشريف..كيف ظهرت بإطلالة صادمة بعدما تقدمت بالعمر وتغيرت .. لن تتعرف عليها!

مفاجأة فنيه صادمة .. الكشف عن الديانة الحقيقية للمطربة شيرين عبدالوهاب والتي أخفتها عن الجميع .. والمفاجأة في عدد زيجاتها !.. (اتفرج)

بحزن شديد ..وصية الراحلة سهير البابلي الأخيرة أبكت جميع محبيها.. وهذا اهم ما اشترطته عند دفنها !

الجمهور في حالة ذهول. بعد تسريب الصورة الاكثر اغراء على الارض التي أدت الى طلاق النجمة هيفاء وهبي من أبو هشيمة!

بعدما شك في شيء .. مذيع شهير يكتشف خيانة زوجته .. وضع كاميرات مراقبة سرية في منزله وعندما شاهدت التسجيلات كانت المفاجأة التي لم يتوقعها!.

لن تصدق أحمد عبدالعزيز...باع كل أثاث منزله للإنفاق على أسرته ..والمفاجأة في زوجته الشهيرة ومهنتها ! تفاصيل مؤلمة

الفنانه يسرا تخرج بتصريحات نارية وتعترف بكل جرأة امام زوجها.. وتكشف هويه الرجل الذي تمنت ان تعاشره لكنها رفض حتى النظر اليها! تفاصيل مثيرة

الفنانه شيرين سيف النصر تفضح المستور بدون خجل: هذا ما فعله الزعيم عادل إمام معي وضيع تسع سنوات من حياتي!

وبذلك كونوا ثنائي ناجح زاد من شعبيتهم وأصبحت لهم قاعدة وفئة كبيرة من الجمهور الذي أصبح يطالبهم بالظهور سويا بشكل كبير، يذكرنا بنجوم الزمن الجميل والثنائيات التي افتقدها البعض. على صعيد آخر يعمل كل منهم على البومه الغنائي حيث يستعد عبد الفتاح جريني لطرح البومه الجديد تزامن مع أعياد الحب فبراير ٢٠٢٢ وهو متنوع ما بين المصري والخليجي والمغربي وكذلك لديه جولة غنائية في عدد من الدول العربية، وتعمل جميلة علي مشروع غنائي خليجي جديد سيكون مفاجأة ونقلة مختلفة تشهدها الموسيقى الخليجي، حيث اشتهرت جميلة منذ ظهورها بالتنوع والتجدد الموسيقي.