الساعة : 11:55 صباحاً / اليوم الجمعة ، 19 أغسطس 2022
أحدث الأخبار

عبد الفتاح جريني وجميلة يطرحان أغنية جديدة.. تفاصيل

| الفن الخليجي

بعد نجاحهما سوياً وتكوينهم ثنائي ناجح احبه الجميع سواء كان غنائي او برامج، يكرر المطربين عبد الفتاح جريني وجميلة البدوي تجربتهم في تقديم ديو غنائي جديد من خلال أحدث أغانيهم "شكرا" وذلك حسب بيان رسمي.

الأغنية الجديدة من كلمات وألحان Mobeazy وهي باللهجة المغربية البيضاء وبرعايه chevroletar arabie لاكتشاف عالم جرووف، ومن المقرر طرح الأغنية مساء اليوم عبر كافة المنصات، وتعتبر "شكرا" هي رابع تجربه تجمع بين جريني وجميلة بعد "عهود الحب"، و"ظالمة" وهي الأغنية الدعائية العربية من فيلم شاروخان وماهيرا خان ، وأيضا أغنية "سمع صوتك للعالم" وهي النسخة العربية من أغنية La Gozadera للمطرب العالمي مارك انتوني.

اسرار اسطورة الرقص الشرقي .. هذا مافعلة المخرج الأمريكي معها أمام زوجها ولهذا السبب قفزت من برج إيفل وستحزنكم نهايتها مأساوية!!

لن تصدقوا ماهو .. سر كبير أخفته الفنانه الراحله (دلال عبد العزيز) عن زوجها (سمير غانم) وحينما علم به .. فقد القدرة على النطق!!

هذه الفنانة المصرية اعتزلت الرقص وبنت مسجدا ومركزا لتحفيظ القرآن والمفاجأة في هوية ازواجها 5 .. نجوم كبار لن تتوقع الأسماء ؟

الفنانة (سهير رمزي) تفجر اعترافات جريئة للغاية: هذا الفنان الوحيد الذي تمنيت الزواج منه لكني فشلت .. لن تتوقع من هو؟

أتذكرون الجميلة ”سميرة“ حبيبة نور الشريف في مسلسل ”الحاج متولي“ .. لن تتخيلوا كيف أصبحت اليوم بعد غياب سنين !!

واخيراً كشف السبب..تعرف على السر الخطير وراء هروب العندليب عبدالحليم حافظ مرعوباً من شباك المطبخ اثناء تناوله للعشاء مع الفنانة صباح!.. (تفاصيل مثيرة)

اسرار وخفايا صادمة .. الفنانة يسرا تخرج عن صمتهت وتكشف عن سر مثير عمره 15 عامًا .. لن تصدق ماهو؟!

مفاجأة فنية مدويه.. كوكب الشرق أم كلثوم تزوجت بالسر من هذا الفنان الشهير ..ولديها ابنة معاقة عقلياً منه .. لن تتوقعوا من يكون!

وبذلك كونوا ثنائي ناجح زاد من شعبيتهم وأصبحت لهم قاعدة وفئة كبيرة من الجمهور الذي أصبح يطالبهم بالظهور سويا بشكل كبير، يذكرنا بنجوم الزمن الجميل والثنائيات التي افتقدها البعض. على صعيد آخر يعمل كل منهم على البومه الغنائي حيث يستعد عبد الفتاح جريني لطرح البومه الجديد تزامن مع أعياد الحب فبراير ٢٠٢٢ وهو متنوع ما بين المصري والخليجي والمغربي وكذلك لديه جولة غنائية في عدد من الدول العربية، وتعمل جميلة علي مشروع غنائي خليجي جديد سيكون مفاجأة ونقلة مختلفة تشهدها الموسيقى الخليجي، حيث اشتهرت جميلة منذ ظهورها بالتنوع والتجدد الموسيقي.