الساعة : 11:28 مساءً / اليوم الاربعاء ، 19 يناير 2022
أحدث الأخبار

هل قررت شيرين عبد الوهاب مواجهة أزماتها الشخصية بالأغاني المسربة؟

| الفن الخليجي

شيرين عبد الوهاب عادت مجددًا للواجهة مع أنباء طلاقها من المطرب حسام حبيب، وهي الأنباء التي انتشرت مؤخرًا وباتت حديث الجمهور منذ أيام وسط صمت من الثنائي اللذان كان يحرص كل منهما على الرد على الأنباء المغلوطة مسبقًا أولًا بأول.

شيرين التي باتت أنباء انفصالها عن حسام حبيب حقيقية بحسب تأكيد عدد من المقربين منها؛ يبدو أنها قررت مواجهة الأمر بحالة صمت واضح وتجاهل تلك الأنباء وعدم التعليق عليها بشكل رسمي من خلال حساباتها الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي كما اعتادت عند التعليق على أي من الأخبار المغلوطة التي واجهتها في السابق، حيث كانت تحرص على الخروج ببيان رسمي مع أي أزمة تتعرض لها، عكس هذه المرة، وهو الأمر نفسه الذي اتبعه المطرب المصري حسام حبيب الذي قرر الصمت أيضًا.

الكشف عن اللحظات الاخيره ...مشاهد صعبة بغرفة مرض وائل الإبراشي.. وحقائق جديدة حول سبب الوفاة . ماحدث معه محزن للغاية!!

مفاجأة فنيه صادمة .. الكشف عن الديانة الحقيقية للمطربة شيرين عبدالوهاب والتي أخفتها عن الجميع .. والمفاجأة في عدد زيجاتها !.. (اتفرج)

بحزن شديد ..وصية الراحلة سهير البابلي الأخيرة أبكت جميع محبيها.. وهذا اهم ما اشترطته عند دفنها !

الجمهور في حالة ذهول. بعد تسريب الصورة الاكثر اغراء على الارض التي أدت الى طلاق النجمة هيفاء وهبي من أبو هشيمة!

بعدما شك في شيء .. مذيع شهير يكتشف خيانة زوجته .. وضع كاميرات مراقبة سرية في منزله وعندما شاهدت التسجيلات كانت المفاجأة التي لم يتوقعها!.

لن تصدق أحمد عبدالعزيز...باع كل أثاث منزله للإنفاق على أسرته ..والمفاجأة في زوجته الشهيرة ومهنتها ! تفاصيل مؤلمة

الفنانه يسرا تخرج بتصريحات نارية وتعترف بكل جرأة امام زوجها.. وتكشف هويه الرجل الذي تمنت ان تعاشره لكنها رفض حتى النظر اليها! تفاصيل مثيرة

الفنانه شيرين سيف النصر تفضح المستور بدون خجل: هذا ما فعله الزعيم عادل إمام معي وضيع تسع سنوات من حياتي!

تفاصيل محزنه للغاية ..هذا النجم المصري الشهير.. ترك وصية غريبة للغاية ..وابنته تزوجت من صديق عمره! .. لن تصدق من هو!

لكن أكثر ما فاجئ الجمهور هو تسريب 3 أغان لشيرين عبد الوهاب دفعة واحدة بشكل متتالي خلال الأيام الماضية وتحديدًا منذ انتشار أنباء طلاقها، خاصة وأن كلمات تلك الأغاني اعتبرها البعض بمثابة رسالة موجهة لزوجها السابق، فجاء عنوان الأغنية الأولى "مالكش مكان" والثانية "كلها غيرانة" أما الأغنية الثالثة التي انتشرت مساء أمس جاءت بعنوان "القماص".

تساؤلات كثيرة انتشرت مع تسريب الأغاني الثلاثة، خاصة وأن شيرين كانت متوقفة منذ فترة عن طرح أعمال جديدة، حيث اعتبر متابعيها أن تسريب الأغاني جاء ليكون ردًا منها بشكل غير مباشر على طلاقها من حسام حبيب، خاصة وأنها لم تغضب من فكرة التسريب، بل روجت لأغنية "كلها غيرانة" المسربة عبر حسابها بتويتر بعد أن تم طرح الأغنية رسميًا عبر قناة روتانا على يوتيوب والتي تقول كلماتها: "كلها غيرانة بتحقد والنفسية سواد.. لو أعدي في حتة أنا مش بسلم من الكومنتات.. طب أعمل إيه ما أنا ست جميلة ودي كاريزمات.. أنا بدخل أي مكان بقلبه ده بفضل الله".

وانتقد جمهور شيرين فكرة مواجهتها لأزماتها الشخصية عن طريق تسريب الأغاني التي تلمح إلى مشاعرها الجديدة تجاه الطرف الآخر، واعتبروا أن الطريقة قد تبدو غير ناضجة، وأشار البعض أيضًا أنه من المفترض أن تخرج شيرين بشكل رسمي لتعلن طلاقها وتكشف لمحبيها أسباب وتفاصيل الانفصال، كما اعتادت أن تفعل من قبل في أزماتها، التي كانت سرعان ما تحرص على التعليق عليها وكشف تفاصيلها عبر حساباتها الرسمية، وكان أحدثها أزمتها مع التسجيل المسرب لوالد زوجها حسام حبيب وقتها، والذي خرجت بعده مع حسام ليوضحان كل الأمور أمام الجمهور.