الساعة : 11:53 صباحاً / اليوم الجمعة ، 19 أغسطس 2022
أحدث الأخبار

هل قررت شيرين عبد الوهاب مواجهة أزماتها الشخصية بالأغاني المسربة؟

| الفن الخليجي

شيرين عبد الوهاب عادت مجددًا للواجهة مع أنباء طلاقها من المطرب حسام حبيب، وهي الأنباء التي انتشرت مؤخرًا وباتت حديث الجمهور منذ أيام وسط صمت من الثنائي اللذان كان يحرص كل منهما على الرد على الأنباء المغلوطة مسبقًا أولًا بأول.

شيرين التي باتت أنباء انفصالها عن حسام حبيب حقيقية بحسب تأكيد عدد من المقربين منها؛ يبدو أنها قررت مواجهة الأمر بحالة صمت واضح وتجاهل تلك الأنباء وعدم التعليق عليها بشكل رسمي من خلال حساباتها الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي كما اعتادت عند التعليق على أي من الأخبار المغلوطة التي واجهتها في السابق، حيث كانت تحرص على الخروج ببيان رسمي مع أي أزمة تتعرض لها، عكس هذه المرة، وهو الأمر نفسه الذي اتبعه المطرب المصري حسام حبيب الذي قرر الصمت أيضًا.

اسرار اسطورة الرقص الشرقي .. هذا مافعلة المخرج الأمريكي معها أمام زوجها ولهذا السبب قفزت من برج إيفل وستحزنكم نهايتها مأساوية!!

لن تصدقوا ماهو .. سر كبير أخفته الفنانه الراحله (دلال عبد العزيز) عن زوجها (سمير غانم) وحينما علم به .. فقد القدرة على النطق!!

هذه الفنانة المصرية اعتزلت الرقص وبنت مسجدا ومركزا لتحفيظ القرآن والمفاجأة في هوية ازواجها 5 .. نجوم كبار لن تتوقع الأسماء ؟

الفنانة (سهير رمزي) تفجر اعترافات جريئة للغاية: هذا الفنان الوحيد الذي تمنيت الزواج منه لكني فشلت .. لن تتوقع من هو؟

أتذكرون الجميلة ”سميرة“ حبيبة نور الشريف في مسلسل ”الحاج متولي“ .. لن تتخيلوا كيف أصبحت اليوم بعد غياب سنين !!

واخيراً كشف السبب..تعرف على السر الخطير وراء هروب العندليب عبدالحليم حافظ مرعوباً من شباك المطبخ اثناء تناوله للعشاء مع الفنانة صباح!.. (تفاصيل مثيرة)

اسرار وخفايا صادمة .. الفنانة يسرا تخرج عن صمتهت وتكشف عن سر مثير عمره 15 عامًا .. لن تصدق ماهو؟!

مفاجأة فنية مدويه.. كوكب الشرق أم كلثوم تزوجت بالسر من هذا الفنان الشهير ..ولديها ابنة معاقة عقلياً منه .. لن تتوقعوا من يكون!

لكن أكثر ما فاجئ الجمهور هو تسريب 3 أغان لشيرين عبد الوهاب دفعة واحدة بشكل متتالي خلال الأيام الماضية وتحديدًا منذ انتشار أنباء طلاقها، خاصة وأن كلمات تلك الأغاني اعتبرها البعض بمثابة رسالة موجهة لزوجها السابق، فجاء عنوان الأغنية الأولى "مالكش مكان" والثانية "كلها غيرانة" أما الأغنية الثالثة التي انتشرت مساء أمس جاءت بعنوان "القماص".

تساؤلات كثيرة انتشرت مع تسريب الأغاني الثلاثة، خاصة وأن شيرين كانت متوقفة منذ فترة عن طرح أعمال جديدة، حيث اعتبر متابعيها أن تسريب الأغاني جاء ليكون ردًا منها بشكل غير مباشر على طلاقها من حسام حبيب، خاصة وأنها لم تغضب من فكرة التسريب، بل روجت لأغنية "كلها غيرانة" المسربة عبر حسابها بتويتر بعد أن تم طرح الأغنية رسميًا عبر قناة روتانا على يوتيوب والتي تقول كلماتها: "كلها غيرانة بتحقد والنفسية سواد.. لو أعدي في حتة أنا مش بسلم من الكومنتات.. طب أعمل إيه ما أنا ست جميلة ودي كاريزمات.. أنا بدخل أي مكان بقلبه ده بفضل الله".

وانتقد جمهور شيرين فكرة مواجهتها لأزماتها الشخصية عن طريق تسريب الأغاني التي تلمح إلى مشاعرها الجديدة تجاه الطرف الآخر، واعتبروا أن الطريقة قد تبدو غير ناضجة، وأشار البعض أيضًا أنه من المفترض أن تخرج شيرين بشكل رسمي لتعلن طلاقها وتكشف لمحبيها أسباب وتفاصيل الانفصال، كما اعتادت أن تفعل من قبل في أزماتها، التي كانت سرعان ما تحرص على التعليق عليها وكشف تفاصيلها عبر حساباتها الرسمية، وكان أحدثها أزمتها مع التسجيل المسرب لوالد زوجها حسام حبيب وقتها، والذي خرجت بعده مع حسام ليوضحان كل الأمور أمام الجمهور.