الساعة : 10:54 صباحاً / اليوم الجمعة ، 19 أغسطس 2022
أحدث الأخبار

مروة راتب تحتفل بطريقتها في اليوم الوطني الإماراتي.. انتقادات حادة

| الفن الخليجي

احتفلت مروة راتب باليوم الوطني الإماراتي على طريقتها الخاصة، ونشرت مقطع فيديو وجهت فيه رسالة للإماراتيين لافتة الأنظار بإطلالة اعتمدت فيها على العلم الإماراتي وهو ما عرضها لانتقادات حادة.

وخلال مقطع الفيديو سجدت مروة راتب لتقبيل أرض الإمارات وهو ما وصفه متابعون بالمبالغ فيه فيما اعتبره آخرون محاولة للتقرب من الإماراتيين بعد هجوم كانت قد تعرضت له وتهم بإفساد الذوق الإماراتي بسبب إطلالاتها.

اسرار اسطورة الرقص الشرقي .. هذا مافعلة المخرج الأمريكي معها أمام زوجها ولهذا السبب قفزت من برج إيفل وستحزنكم نهايتها مأساوية!!

لن تصدقوا ماهو .. سر كبير أخفته الفنانه الراحله (دلال عبد العزيز) عن زوجها (سمير غانم) وحينما علم به .. فقد القدرة على النطق!!

هذه الفنانة المصرية اعتزلت الرقص وبنت مسجدا ومركزا لتحفيظ القرآن والمفاجأة في هوية ازواجها 5 .. نجوم كبار لن تتوقع الأسماء ؟

الفنانة (سهير رمزي) تفجر اعترافات جريئة للغاية: هذا الفنان الوحيد الذي تمنيت الزواج منه لكني فشلت .. لن تتوقع من هو؟

أتذكرون الجميلة ”سميرة“ حبيبة نور الشريف في مسلسل ”الحاج متولي“ .. لن تتخيلوا كيف أصبحت اليوم بعد غياب سنين !!

واخيراً كشف السبب..تعرف على السر الخطير وراء هروب العندليب عبدالحليم حافظ مرعوباً من شباك المطبخ اثناء تناوله للعشاء مع الفنانة صباح!.. (تفاصيل مثيرة)

اسرار وخفايا صادمة .. الفنانة يسرا تخرج عن صمتهت وتكشف عن سر مثير عمره 15 عامًا .. لن تصدق ماهو؟!

مفاجأة فنية مدويه.. كوكب الشرق أم كلثوم تزوجت بالسر من هذا الفنان الشهير ..ولديها ابنة معاقة عقلياً منه .. لن تتوقعوا من يكون!

فيديو احتفال مروة راتب باليوم الوطني الإماراتي عرضها لانتقادات حادة وهجوم واسع، وجاء في التعليقات: "بالعراق نسميها لوگيه هاي لواگه ترا ميحتاج هالافلام صيري مواطنة صالحة وخلص على شنو هالرياء"، فيما أيد آخرون تصرف مروة راتب وتقبيلها لأرض الإمارات في تعليقات منها: "والله ما سوت شي غلط ..الامتنان للبلد الي سواها هذا دليل ع عدم نكران الجميل.. شكرا للامارات.. شكرا جزيلا من كل قلبي لاني بدونج ولا شيء .. انتي صنعتيني وصنعتي كرامتي.. وهذا الشي لا يلغي حبس وامتناني لوطني الام العراق".

وتعرضت مروة راتب لهجوم في تعليقات منها: "الله يعين اهل الامارات على هالمسطرة اللي عم تدعي انها اماراتية....بينتزع نهاري بس تطلع بخلئتي"، "ياكرهي لها نفسي بس تتكلم عن بلدها هي ماحب الي بنسى اصله ونعم بالامارات وبأهل الإمارات بس ودي تتكلم عن بلدها لو بمقطع واحد".

كما جاء في التعليقات على فيديو مروة راتب: "والله اذا بلد يحتوي شخص وميحس بيه بالغربة اقل شي هو يبوس تراب الوطن مابيها اي شي وربي يحفظ الشعب الاماراتي الشقيق"، "نفسي أعرف هي الإنسان شو الفائده يلي بتقدمها للمجتمع مابشوف غير فيديوهات وهي بتحكي عن نفسها وانو الناس حاسدتها طيب شو بدها بدي أفهم".