الساعة : 10:36 مساءً / اليوم الاربعاء ، 19 يناير 2022
أحدث الأخبار

مروة راتب تحتفل بطريقتها في اليوم الوطني الإماراتي.. انتقادات حادة

| الفن الخليجي

احتفلت مروة راتب باليوم الوطني الإماراتي على طريقتها الخاصة، ونشرت مقطع فيديو وجهت فيه رسالة للإماراتيين لافتة الأنظار بإطلالة اعتمدت فيها على العلم الإماراتي وهو ما عرضها لانتقادات حادة.

وخلال مقطع الفيديو سجدت مروة راتب لتقبيل أرض الإمارات وهو ما وصفه متابعون بالمبالغ فيه فيما اعتبره آخرون محاولة للتقرب من الإماراتيين بعد هجوم كانت قد تعرضت له وتهم بإفساد الذوق الإماراتي بسبب إطلالاتها.

الكشف عن اللحظات الاخيره ...مشاهد صعبة بغرفة مرض وائل الإبراشي.. وحقائق جديدة حول سبب الوفاة . ماحدث معه محزن للغاية!!

بحزن شديد ..وصية الراحلة سهير البابلي الأخيرة أبكت جميع محبيها.. وهذا اهم ما اشترطته عند دفنها !

الجمهور في حالة ذهول. بعد تسريب الصورة الاكثر اغراء على الارض التي أدت الى طلاق النجمة هيفاء وهبي من أبو هشيمة!

بعدما شك في شيء .. مذيع شهير يكتشف خيانة زوجته .. وضع كاميرات مراقبة سرية في منزله وعندما شاهدت التسجيلات كانت المفاجأة التي لم يتوقعها!.

لن تصدق أحمد عبدالعزيز...باع كل أثاث منزله للإنفاق على أسرته ..والمفاجأة في زوجته الشهيرة ومهنتها ! تفاصيل مؤلمة

الفنانه يسرا تخرج بتصريحات نارية وتعترف بكل جرأة امام زوجها.. وتكشف هويه الرجل الذي تمنت ان تعاشره لكنها رفض حتى النظر اليها! تفاصيل مثيرة

الفنانه شيرين سيف النصر تفضح المستور بدون خجل: هذا ما فعله الزعيم عادل إمام معي وضيع تسع سنوات من حياتي!

تفاصيل محزنه للغاية ..هذا النجم المصري الشهير.. ترك وصية غريبة للغاية ..وابنته تزوجت من صديق عمره! .. لن تصدق من هو!

بسبب رائحة جسمة.. تحدثت اشهر ممثلة إغراء في تاريخ السينما المصرية صدمت الإمبراطور أحمد زكي ورفضت التمثيل معه (مبيستحماش ليه)

فيديو احتفال مروة راتب باليوم الوطني الإماراتي عرضها لانتقادات حادة وهجوم واسع، وجاء في التعليقات: "بالعراق نسميها لوگيه هاي لواگه ترا ميحتاج هالافلام صيري مواطنة صالحة وخلص على شنو هالرياء"، فيما أيد آخرون تصرف مروة راتب وتقبيلها لأرض الإمارات في تعليقات منها: "والله ما سوت شي غلط ..الامتنان للبلد الي سواها هذا دليل ع عدم نكران الجميل.. شكرا للامارات.. شكرا جزيلا من كل قلبي لاني بدونج ولا شيء .. انتي صنعتيني وصنعتي كرامتي.. وهذا الشي لا يلغي حبس وامتناني لوطني الام العراق".

وتعرضت مروة راتب لهجوم في تعليقات منها: "الله يعين اهل الامارات على هالمسطرة اللي عم تدعي انها اماراتية....بينتزع نهاري بس تطلع بخلئتي"، "ياكرهي لها نفسي بس تتكلم عن بلدها هي ماحب الي بنسى اصله ونعم بالامارات وبأهل الإمارات بس ودي تتكلم عن بلدها لو بمقطع واحد".

كما جاء في التعليقات على فيديو مروة راتب: "والله اذا بلد يحتوي شخص وميحس بيه بالغربة اقل شي هو يبوس تراب الوطن مابيها اي شي وربي يحفظ الشعب الاماراتي الشقيق"، "نفسي أعرف هي الإنسان شو الفائده يلي بتقدمها للمجتمع مابشوف غير فيديوهات وهي بتحكي عن نفسها وانو الناس حاسدتها طيب شو بدها بدي أفهم".