الساعة : 11:35 مساءً / اليوم الاربعاء ، 19 يناير 2022
أحدث الأخبار

صورة جديدة تجمع محمود المهدي مع منة عرفة بعد أزمة انفصالهما

| الفن الخليجي

منة عرفة عادت من جديد للظهور مع زوجها الفنان محمود المهدي بعد الأزمة التي تعرضت لها علاقتهما في الأسابيع الماضية والكشف عن انفصال الثنائي قبل التراجع عن هذه الخطوة وإعلان تصالحهما.

محمود المهدي نشر عبر حسابه على "انستجرام" صورة تجمعه بزوجته الفنانة منة عرفة وهي الأولى التي يقوم بنشرها معها بعد أزمة انفصالهما التي أثارت جدلا طويلا في الأسابيع الماضية على إثر رفض محمود المهدي تقديم زوجته لمشاهد معينة في مسلسل "فيلا 101".

الكشف عن اللحظات الاخيره ...مشاهد صعبة بغرفة مرض وائل الإبراشي.. وحقائق جديدة حول سبب الوفاة . ماحدث معه محزن للغاية!!

بعد ان سلبت عقول شباب جيلها بجمالها الخرافي...شاهد ( بوسي )زوجة نور الشريف..كيف ظهرت بإطلالة صادمة بعدما تقدمت بالعمر وتغيرت .. لن تتعرف عليها!

مفاجأة فنيه صادمة .. الكشف عن الديانة الحقيقية للمطربة شيرين عبدالوهاب والتي أخفتها عن الجميع .. والمفاجأة في عدد زيجاتها !.. (اتفرج)

بحزن شديد ..وصية الراحلة سهير البابلي الأخيرة أبكت جميع محبيها.. وهذا اهم ما اشترطته عند دفنها !

الجمهور في حالة ذهول. بعد تسريب الصورة الاكثر اغراء على الارض التي أدت الى طلاق النجمة هيفاء وهبي من أبو هشيمة!

بعدما شك في شيء .. مذيع شهير يكتشف خيانة زوجته .. وضع كاميرات مراقبة سرية في منزله وعندما شاهدت التسجيلات كانت المفاجأة التي لم يتوقعها!.

لن تصدق أحمد عبدالعزيز...باع كل أثاث منزله للإنفاق على أسرته ..والمفاجأة في زوجته الشهيرة ومهنتها ! تفاصيل مؤلمة

الفنانه يسرا تخرج بتصريحات نارية وتعترف بكل جرأة امام زوجها.. وتكشف هويه الرجل الذي تمنت ان تعاشره لكنها رفض حتى النظر اليها! تفاصيل مثيرة

الفنانه شيرين سيف النصر تفضح المستور بدون خجل: هذا ما فعله الزعيم عادل إمام معي وضيع تسع سنوات من حياتي!

محمود المهدي علق على الصورة التي قام بنشرها برسالة رومانسية أكد فيها أن الحب دائما علاقة تقوم على الوفاء وأنه يعتمد على النفوس النقية فكتب الفنان المصري: "الحب مش محتاج فلوس محتاج نفوس نقية، عمرها ماكنت مين سبق دائما كانت مين صدق، الحب دائما للأوفياء ولمن وعد ومن أعطى دون طلب الحب لمن استحق ولأنك جئت في الوقت الذي كنت أرفض فيه الحبّ".

محمود المهدي أكد على مدى ارتباطه بزوجته منة عرفة وشعوره معها بالتعويض عن كل ما مر به وأن هذا الشعور لأول مرة يشعر به فكتب: "أحببتك أكثر عارفه ليه لأني حسيت معاكي لأول مرة في حياتي يعني ايه كلمة عوض"، محمود المهدي أعاد كذلك نشر الصورة على خاصية "الاستوري" عبر حسابه على "انستجرام" وأهدى أغنية "وحشتوني" للنجمة إليسا لزوجته منة عرفة التي حافظت في الفترة الماضية على عدم نشر صور لها عبر حسابها على "انستجرام" كعادته، حيث لم تنشر الفنانة المصرية إلا صورة وحيدة لها منذ الأزمة.