الساعة : 12:00 مساءً / اليوم الجمعة ، 19 أغسطس 2022
أحدث الأخبار

صورة جديدة تجمع محمود المهدي مع منة عرفة بعد أزمة انفصالهما

| الفن الخليجي

منة عرفة عادت من جديد للظهور مع زوجها الفنان محمود المهدي بعد الأزمة التي تعرضت لها علاقتهما في الأسابيع الماضية والكشف عن انفصال الثنائي قبل التراجع عن هذه الخطوة وإعلان تصالحهما.

محمود المهدي نشر عبر حسابه على "انستجرام" صورة تجمعه بزوجته الفنانة منة عرفة وهي الأولى التي يقوم بنشرها معها بعد أزمة انفصالهما التي أثارت جدلا طويلا في الأسابيع الماضية على إثر رفض محمود المهدي تقديم زوجته لمشاهد معينة في مسلسل "فيلا 101".

اسرار اسطورة الرقص الشرقي .. هذا مافعلة المخرج الأمريكي معها أمام زوجها ولهذا السبب قفزت من برج إيفل وستحزنكم نهايتها مأساوية!!

لن تصدقوا ماهو .. سر كبير أخفته الفنانه الراحله (دلال عبد العزيز) عن زوجها (سمير غانم) وحينما علم به .. فقد القدرة على النطق!!

هذه الفنانة المصرية اعتزلت الرقص وبنت مسجدا ومركزا لتحفيظ القرآن والمفاجأة في هوية ازواجها 5 .. نجوم كبار لن تتوقع الأسماء ؟

الفنانة (سهير رمزي) تفجر اعترافات جريئة للغاية: هذا الفنان الوحيد الذي تمنيت الزواج منه لكني فشلت .. لن تتوقع من هو؟

أتذكرون الجميلة ”سميرة“ حبيبة نور الشريف في مسلسل ”الحاج متولي“ .. لن تتخيلوا كيف أصبحت اليوم بعد غياب سنين !!

واخيراً كشف السبب..تعرف على السر الخطير وراء هروب العندليب عبدالحليم حافظ مرعوباً من شباك المطبخ اثناء تناوله للعشاء مع الفنانة صباح!.. (تفاصيل مثيرة)

اسرار وخفايا صادمة .. الفنانة يسرا تخرج عن صمتهت وتكشف عن سر مثير عمره 15 عامًا .. لن تصدق ماهو؟!

مفاجأة فنية مدويه.. كوكب الشرق أم كلثوم تزوجت بالسر من هذا الفنان الشهير ..ولديها ابنة معاقة عقلياً منه .. لن تتوقعوا من يكون!

محمود المهدي علق على الصورة التي قام بنشرها برسالة رومانسية أكد فيها أن الحب دائما علاقة تقوم على الوفاء وأنه يعتمد على النفوس النقية فكتب الفنان المصري: "الحب مش محتاج فلوس محتاج نفوس نقية، عمرها ماكنت مين سبق دائما كانت مين صدق، الحب دائما للأوفياء ولمن وعد ومن أعطى دون طلب الحب لمن استحق ولأنك جئت في الوقت الذي كنت أرفض فيه الحبّ".

محمود المهدي أكد على مدى ارتباطه بزوجته منة عرفة وشعوره معها بالتعويض عن كل ما مر به وأن هذا الشعور لأول مرة يشعر به فكتب: "أحببتك أكثر عارفه ليه لأني حسيت معاكي لأول مرة في حياتي يعني ايه كلمة عوض"، محمود المهدي أعاد كذلك نشر الصورة على خاصية "الاستوري" عبر حسابه على "انستجرام" وأهدى أغنية "وحشتوني" للنجمة إليسا لزوجته منة عرفة التي حافظت في الفترة الماضية على عدم نشر صور لها عبر حسابها على "انستجرام" كعادته، حيث لم تنشر الفنانة المصرية إلا صورة وحيدة لها منذ الأزمة.