الساعة : 11:55 مساءً / اليوم الاربعاء ، 19 يناير 2022
أحدث الأخبار

أمير سعودي يطلب الفنانة هيفاء وهبي للزواج ..والمفاجأة في المبلغ المعروض عليها ..ستنصدمون عند معرفتكم لهويته؟

| الخليج الان

قالت مصادر فنية أن أمير خليجي تقدم لخطبة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ، وعرض عليها الزواج أثناء لقاء عابر جمعه بها قبل شهرين في العاصمة المصرية القاهرة.

وأضاف المصدر أن أمير سعودي شاب يدعى "سعود" كان يقيم في نفس الفندق الذي تقيم فيه الفنانة هيفاء وهبي، وقابلها أكثر من مرة في استراحة ومطعم الفندق، وصارحها في احد اللقاءات أنه يرغب بالتقدم لخطبها والزوج منها.

الكشف عن اللحظات الاخيره ...مشاهد صعبة بغرفة مرض وائل الإبراشي.. وحقائق جديدة حول سبب الوفاة . ماحدث معه محزن للغاية!!

بعد ان سلبت عقول شباب جيلها بجمالها الخرافي...شاهد ( بوسي )زوجة نور الشريف..كيف ظهرت بإطلالة صادمة بعدما تقدمت بالعمر وتغيرت .. لن تتعرف عليها!

مفاجأة فنيه صادمة .. الكشف عن الديانة الحقيقية للمطربة شيرين عبدالوهاب والتي أخفتها عن الجميع .. والمفاجأة في عدد زيجاتها !.. (اتفرج)

بحزن شديد ..وصية الراحلة سهير البابلي الأخيرة أبكت جميع محبيها.. وهذا اهم ما اشترطته عند دفنها !

الجمهور في حالة ذهول. بعد تسريب الصورة الاكثر اغراء على الارض التي أدت الى طلاق النجمة هيفاء وهبي من أبو هشيمة!

بعدما شك في شيء .. مذيع شهير يكتشف خيانة زوجته .. وضع كاميرات مراقبة سرية في منزله وعندما شاهدت التسجيلات كانت المفاجأة التي لم يتوقعها!.

لن تصدق أحمد عبدالعزيز...باع كل أثاث منزله للإنفاق على أسرته ..والمفاجأة في زوجته الشهيرة ومهنتها ! تفاصيل مؤلمة

الفنانه يسرا تخرج بتصريحات نارية وتعترف بكل جرأة امام زوجها.. وتكشف هويه الرجل الذي تمنت ان تعاشره لكنها رفض حتى النظر اليها! تفاصيل مثيرة

الفنانه شيرين سيف النصر تفضح المستور بدون خجل: هذا ما فعله الزعيم عادل إمام معي وضيع تسع سنوات من حياتي!

 

وأوضح المصدر أن هيفاء وهبي لم ترد عليه في ذات الوقت، وظنت أن الأمر مجرد مزحه، لكنه كرر طلبه بعد ذلك من خلال الهاتف بعد أن أخذ رقمها من إدارة الفندق.

وبحسب المصدر فقد وافقت هيفا وهبي قبل أسبوعين على الزواج من الأمير "سعود"، بعد أن قدم لها مهراً بلغ 180 الف دولار، واتفق معها على بقية التفاصيل الخاصة،  ومن المقرر أن يتم تحديد موعد الزواج خلال الأيام القادمة.

وتخوض الفنانة هيفا وهبي صراع قضائي منذ منتصف العام الماضي مع مدير أعمالها السابق "محمد وزيري"، الذي تتهمه بالاستيلاء على أموالها التي قالت في الدعوى القضائية التي رفعتها ضده، أنه استولى عليها أثناء عمله مديراً لأعمالها.