الساعة : 10:59 مساءً / اليوم الاربعاء ، 19 يناير 2022
أحدث الأخبار

في أول مشاركة فنية بعد وفاة والديها ..السيسي يعزي دنيا سمير غانم امام الجميع ..شاهد كيف كانت ردة فعلها المؤلمة!!

| الخليج الان

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي تعازيه، للفنانة دنيا سمير غانم، في وفاة والدها، خلال مشاركته في احتفالية قادرون باختلاف، الذي يعقد الآن بمركز المنارة.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الحفل: مش عاوز أقول أعزيكي دا قدر الله فينا كلنا، بشكرك على مساهمتك مع كنزنا، لترد عليه الفنانة دنيا سمير غانم: أن اللي بشكر حضرتك لتقديرك لمشوار بابا.

الكشف عن اللحظات الاخيره ...مشاهد صعبة بغرفة مرض وائل الإبراشي.. وحقائق جديدة حول سبب الوفاة . ماحدث معه محزن للغاية!!

بحزن شديد ..وصية الراحلة سهير البابلي الأخيرة أبكت جميع محبيها.. وهذا اهم ما اشترطته عند دفنها !

الجمهور في حالة ذهول. بعد تسريب الصورة الاكثر اغراء على الارض التي أدت الى طلاق النجمة هيفاء وهبي من أبو هشيمة!

بعدما شك في شيء .. مذيع شهير يكتشف خيانة زوجته .. وضع كاميرات مراقبة سرية في منزله وعندما شاهدت التسجيلات كانت المفاجأة التي لم يتوقعها!.

لن تصدق أحمد عبدالعزيز...باع كل أثاث منزله للإنفاق على أسرته ..والمفاجأة في زوجته الشهيرة ومهنتها ! تفاصيل مؤلمة

الفنانه يسرا تخرج بتصريحات نارية وتعترف بكل جرأة امام زوجها.. وتكشف هويه الرجل الذي تمنت ان تعاشره لكنها رفض حتى النظر اليها! تفاصيل مثيرة

الفنانه شيرين سيف النصر تفضح المستور بدون خجل: هذا ما فعله الزعيم عادل إمام معي وضيع تسع سنوات من حياتي!

تفاصيل محزنه للغاية ..هذا النجم المصري الشهير.. ترك وصية غريبة للغاية ..وابنته تزوجت من صديق عمره! .. لن تصدق من هو!

بسبب رائحة جسمة.. تحدثت اشهر ممثلة إغراء في تاريخ السينما المصرية صدمت الإمبراطور أحمد زكي ورفضت التمثيل معه (مبيستحماش ليه)

وشاركت دنيا سمير غانم بالغناء، في فعاليات اليوم، حيث غنت أغنية اسلمي يا مصر، وقالت كلماتها: لتبقى بلادي بلاد الأمل، أنا مصري إذا أن استطيع، ونحيا بها دون أي اختلاف، بلادي اسلمي، سلام لمصر في الأولين وفي كل وقت وف كل حين، سلامًا على مصر وشعبًا.

 

ونشر رامي رضوان فيديو لزوجته دنيا من الاحتفالية، عبر حسابه على “إنستجرام”، وعلق: “ما شاء الله حبيبتي ملاك وسط ملايكة كلكم بتطلعوا نور الله أكبر ربنا يحفظك ويحميكي ويوفقك ويحفظهم ويحميهم ويوفقهم يا رب”.

 

ومن جهته، قال الإعلامي شريف مدكور خلال الحفل: تحية خاصة لكل أولياء أمور باختلاف أولادكم هم نور وبركة مصر، سعدي بكل الأهالي اللي بيدعموا أولادهم، ليا الشرف أني أقدم 30 سباح، عملوا إنجازعشان يثبتوا للعالم أن مصر هي هبة النيل.