الساعة : 11:42 مساءً / اليوم الاربعاء ، 19 يناير 2022
أحدث الأخبار

”سيتوقف إنتاج البنزين..وتنين قوي سيحكم البشرية”.. العرافه(العمياء البلغارية)ترعب العالم بتنبؤاتها لعام 2022| تفاصيل ستدهشك

| الخليج الان

كذب المنجمون ولو صدفوا ولكن العرافة البلغارية بابا فانغا كانت عمياء ولكنها تنبأت بعدد من الاحداث ووصفت أحداث حدثت بالمستقبل  بعد وفاتها فلقد تنبأت بأحداث 11 أيلول في العام 2001 وبالتسونامي الذي ضرب المحيط الهندي عام 2004.

 

الكشف عن اللحظات الاخيره ...مشاهد صعبة بغرفة مرض وائل الإبراشي.. وحقائق جديدة حول سبب الوفاة . ماحدث معه محزن للغاية!!

بعد ان سلبت عقول شباب جيلها بجمالها الخرافي...شاهد ( بوسي )زوجة نور الشريف..كيف ظهرت بإطلالة صادمة بعدما تقدمت بالعمر وتغيرت .. لن تتعرف عليها!

مفاجأة فنيه صادمة .. الكشف عن الديانة الحقيقية للمطربة شيرين عبدالوهاب والتي أخفتها عن الجميع .. والمفاجأة في عدد زيجاتها !.. (اتفرج)

بحزن شديد ..وصية الراحلة سهير البابلي الأخيرة أبكت جميع محبيها.. وهذا اهم ما اشترطته عند دفنها !

الجمهور في حالة ذهول. بعد تسريب الصورة الاكثر اغراء على الارض التي أدت الى طلاق النجمة هيفاء وهبي من أبو هشيمة!

بعدما شك في شيء .. مذيع شهير يكتشف خيانة زوجته .. وضع كاميرات مراقبة سرية في منزله وعندما شاهدت التسجيلات كانت المفاجأة التي لم يتوقعها!.

لن تصدق أحمد عبدالعزيز...باع كل أثاث منزله للإنفاق على أسرته ..والمفاجأة في زوجته الشهيرة ومهنتها ! تفاصيل مؤلمة

الفنانه يسرا تخرج بتصريحات نارية وتعترف بكل جرأة امام زوجها.. وتكشف هويه الرجل الذي تمنت ان تعاشره لكنها رفض حتى النظر اليها! تفاصيل مثيرة

الفنانه شيرين سيف النصر تفضح المستور بدون خجل: هذا ما فعله الزعيم عادل إمام معي وضيع تسع سنوات من حياتي!

وكذلك تنبأت بظهور داعش، وسيطرتها على أوروبا وبث الرعب فيها.  الرئيس الأميركي الذي وصفته بالرجل الأشقر قالت إنه سيصاب بمرض غامض سيجعله أصم وسيعاني من صدمة دماغية.

 

العالم سيعاني كثيرًا من الأحداث الطبيعية العظيمة والتي ستغير طبيعة وسلوك البشر بشكل دائم      سيكون هناك انقسامات حادة في العقائد بين البشر   تنبؤاتها للمستقبل القريب.

 

ستكتشف الحياة في الكون وفجأة سيتضح كيف ظهرت الحياة على الأرض لأول مرة وسيتواصل الناس مع أشقائهم الروحيين من عوالم أخرى.

 

إعادة بناء الإتحاد السوفياتي في الأول من 2023 ولا يعرف ما هي التحالفات التي ستظهر من جديد سنرى قطارات تسير على أشعة الشمس سيتوقف إنتاج البنزين وتستقر الأرض

 

تنين قوي سيحكم البشرية وسيتحد العمالقة الثلاث وسيصدرون عملة واحدة موحدة للأرض وسيكون ليها الكثير من الأرقام التنين قد يكون الصين روسيا والهند في بداية 2024 سينتهي مرض السرطان من العالم