الساعة : 11:40 مساءً / اليوم الاربعاء ، 19 يناير 2022
أحدث الأخبار

بحجم متضخم ..حسين الجسمي يصدم الجميع بعودته لوزنة الزائد في آخر ظهور ..شاهدوا كيف أصبح شكلة!!

| الخليج الان

صدمة كبيرة تلقّاها محبّو النجم الخليجي حسين الجسمي بعد أن ظهر في حفله الأخير وقد استعاد وزنه الزائد بشكل كبيرٍ جدًّا.

 

الكشف عن اللحظات الاخيره ...مشاهد صعبة بغرفة مرض وائل الإبراشي.. وحقائق جديدة حول سبب الوفاة . ماحدث معه محزن للغاية!!

بعد ان سلبت عقول شباب جيلها بجمالها الخرافي...شاهد ( بوسي )زوجة نور الشريف..كيف ظهرت بإطلالة صادمة بعدما تقدمت بالعمر وتغيرت .. لن تتعرف عليها!

مفاجأة فنيه صادمة .. الكشف عن الديانة الحقيقية للمطربة شيرين عبدالوهاب والتي أخفتها عن الجميع .. والمفاجأة في عدد زيجاتها !.. (اتفرج)

بحزن شديد ..وصية الراحلة سهير البابلي الأخيرة أبكت جميع محبيها.. وهذا اهم ما اشترطته عند دفنها !

الجمهور في حالة ذهول. بعد تسريب الصورة الاكثر اغراء على الارض التي أدت الى طلاق النجمة هيفاء وهبي من أبو هشيمة!

بعدما شك في شيء .. مذيع شهير يكتشف خيانة زوجته .. وضع كاميرات مراقبة سرية في منزله وعندما شاهدت التسجيلات كانت المفاجأة التي لم يتوقعها!.

لن تصدق أحمد عبدالعزيز...باع كل أثاث منزله للإنفاق على أسرته ..والمفاجأة في زوجته الشهيرة ومهنتها ! تفاصيل مؤلمة

الفنانه يسرا تخرج بتصريحات نارية وتعترف بكل جرأة امام زوجها.. وتكشف هويه الرجل الذي تمنت ان تعاشره لكنها رفض حتى النظر اليها! تفاصيل مثيرة

الفنانه شيرين سيف النصر تفضح المستور بدون خجل: هذا ما فعله الزعيم عادل إمام معي وضيع تسع سنوات من حياتي!

في التّفاصيل، أحيا النجم حسين الجسمي حفلاً كبيراً بمناسبة اليوم الوطني الـ50 للإمارات على مسرح المجاز في الشارقة، وفاجأ الجميع بوزنه الزائد، والذي خسره قبل سنوات بعد خضوعه لعملية جراحية لإنقاص الوزن.

 

وظهر النجم الإماراتي بالجلباب الأبيض بوزن زائد وبشكل مختلف عما اعتاد عليه الجمهور في السنوات العشر الأخيرة، وكان واضحاً أنه عاد لاكتساب الوزن الزائد مع ضخامة في كتفيه ووجهه، وهو ما لاحظه الجمهور بوضوح.

https://www.instagram.com/tv/CXD-QhUA330/?utm_medium=copy_link

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع تغيّر شكل الجسمي واعتبر الكثير منهم أن البدانة تلائم وجهه وتزيده وسامةً وجمالاً وتقوّي حضوره على المسرح، بينما حذّره البعض الآخر من استعادة الوزن الذي كان عليه قبل العملية الجراحية، طالبين منه الانتباه أكثر الى صحته والتركيز على التمارين الرياضية.

واستقبل الجمهور الإماراتي النجم الجسمي بحفاوة، وحرص بدوره على تقديم التهنئة لهم بمناسبة اليوم الوطني إذ قال: “من هنا من إمارة الشارقة نرحّب بالجميع في يومنا الوطني الـ50″، وقدّم خلال الحفل مجموعة من أغانيه، أبرزها: “بالبنط العريض”، و”ستة الصبح”، و”بحبك وحشتيني”… وسط تفاعل كبير من الجمهور.