الساعة : 05:44 صباحاً / اليوم الثلاثاء ، 27 سبتمبر 2022
أحدث الأخبار

هذه الفنانة اعلنت عداوتها للإسلام وتزوجت ملياردير يهودي ..وشقيقتها فنانة شهيرة هاجرت لإسرائيل والصدمة في نهايتها المأساوية..شاهد من تكون؟

| الخليج الان

سيرينا إبراهيم هي فنانة من الفنانات القدامي وهي الشقيقة الكبري للنجمة راقية إبراهيم، لم تنال الشهرة التي نالتها شقيقاتها ولكنها فعلت أفعال مشينة و أعلنت عداءها للإسلام و المسلمين   ولدت سيرينا إبراهيم في محافظة القاهرة في 3 يونيو 1888 لأسرة يهودية، وبدأت مشوارها ومسيرتها الفنية عام 1905، وكانت بدايتها كمطربة بفرقه تدعى "إسكندر فرح"،  

 

ايقونة في الحسن والجمال ..أول ظهور لـ حسام حبيب برفقه حبيبته الجديدة .. وشيرين عبدالوهاب يجن جنونها (صورة)

من منا لا يتذكر الطفلة (لين الحايك) التي توجت بلقب برنامج ذا فويس كيدز ؟! .. شاهدوا جمالها الجذاب بعدما أصبحت شابة في غاية الأنوثة والجمال| صور

هذه الطفلة الصغيرة أصبحت ألمع نجوم السينما المصرية والجمهور يصفها بأجمل جميلات العالم .. لن تصدق من تكون ؟

بسبب أنوثتها الطاغية .. هذه الفنانة الشهيرة تزوجت ممدوح عبد العليم وخانته مع مطرب شهير وطردت من مصر بسبب فضيحة أخلاقية.. خمنوا من تكون؟

أخيرا انكشف السر الذي حير الجميع.. بهذه الطريقة السهله عاد شعر الفنانة شيرين عبد الوهاب بشكل سريع !

اسرار خفايا صادمة وراء الفيلم الذي ندمت عليه إلهام شاهين .. بكرهه أوي وكل ما أفتكره أشتم نفسي!

أجمل فنانة مصرية تزوجت من أمير سعودي وكادت أن تنتحر بسببه.. صادم من تكون !

العالم في مأزق.. العرافه بابا فانجا تفجر تنبؤات مخيفة ..وهذا ما ينتظرنا في الشهور القادمة؟ 

 ثم انتقلت إلى فرقة سلامة حجازي ومنها إلى فرقة سليم عطا الله 1910، وفرقة حجازي، ثم فرقه جورج أبيض 1920، وفرقة فاطمة رشدي.  ثم انتقلت إلى فرقه يوسف وهبي في عام 1928 فور إنشائها، ثم فرقه أمين عطا عام 1925، وفرقة مصر عام 1930، وفرقة إتحاد الممثلين عام 1934، والفرقة المصرية عام 1935، وبعد هذه السلسلة الطويلة من التنقلات بين الفرق والمسارح، احترفت سيرينا مجال التمثيل.

 

قدمت العديد من المسرحيات وشاركت بالفرق المختلفة قبل عام 1935، ومن اشهر هذه المسرحيات «شهداء الغرام »، «ضحية الغاوية »، «القضية المشهورة »، «المروحة»، «لويس الحادي عشر»، «أحدب نوتردام »، «غادة الكاملياة»، «السلطان عبدالحميد »، «الجبابرة »، «أولاد الفقراء»، «أهل الكهف»، «يوم القيامة»، «عزيزة ويونس»، «الأب ليبونار»، «وتاج المرأة»  وشاركت في السينما بـ 11 عمل فقط، وكان أبرزهم «دنانير» و«الورشة» و«ليلى» و«كله إلا كده» و«وادي النجوم» و«ابنتي» و«طاقية الإخفاء» و«بائعة التفاح»، ومن أشهر أغانيها «سافر حبيبي»، ومن أنجح أفلامها: «طاقية الإخفاء» ولكن ليس النسخة التي قام ببطولتها عبد المنعم إبراهيم.

 

تزوجت سيرينا من ثري يهودي يدعى «سالم مزراحي»، وعاشت معه في محافظة الإسكندرية حتى عام 1954، واختفت بشكل مفاجئ مع زوجها الملياردير،  بعد أن باع كل املاكه في مصر وقررا الرحيل إلى "إسرائيل" وعند دخوله إلى الأراضي الإسرائيلية وأثناء فرحتها العارمة بالأموال التي وضعتها معها في السيارة، فجأة انقلبت السيارة من فوق الجبل، وأشتعلت بشكل شديد وغريب لم يفهمه جميع من اتفرج الواقعة،حيث بعد انخماد الحريق كانا قد ألتهمتهم النيران هما وكل أموالهم وأملاكهم، ولم يعلم أحد هويتهم إلا من سيارة كانت خلفهم من أصدقائهم اليهود المهاجرين معهم.