الساعة : 04:42 صباحاً / اليوم الثلاثاء ، 27 سبتمبر 2022
أحدث الأخبار

رامي صبري يصدم الجميع ويفجر معلومة صادمة عن وفاة شقيقة ..شاهدوا ماقاله!!

| الخليج الان

كشف الفنان المصري رامي صبري معلومات جديدة صادمة عن حادثة وفاة شقيقه منذ فترة.  

 

ايقونة في الحسن والجمال ..أول ظهور لـ حسام حبيب برفقه حبيبته الجديدة .. وشيرين عبدالوهاب يجن جنونها (صورة)

من منا لا يتذكر الطفلة (لين الحايك) التي توجت بلقب برنامج ذا فويس كيدز ؟! .. شاهدوا جمالها الجذاب بعدما أصبحت شابة في غاية الأنوثة والجمال| صور

هذه الطفلة الصغيرة أصبحت ألمع نجوم السينما المصرية والجمهور يصفها بأجمل جميلات العالم .. لن تصدق من تكون ؟

بسبب أنوثتها الطاغية .. هذه الفنانة الشهيرة تزوجت ممدوح عبد العليم وخانته مع مطرب شهير وطردت من مصر بسبب فضيحة أخلاقية.. خمنوا من تكون؟

أخيرا انكشف السر الذي حير الجميع.. بهذه الطريقة السهله عاد شعر الفنانة شيرين عبد الوهاب بشكل سريع !

اسرار خفايا صادمة وراء الفيلم الذي ندمت عليه إلهام شاهين .. بكرهه أوي وكل ما أفتكره أشتم نفسي!

أجمل فنانة مصرية تزوجت من أمير سعودي وكادت أن تنتحر بسببه.. صادم من تكون !

العالم في مأزق.. العرافه بابا فانجا تفجر تنبؤات مخيفة ..وهذا ما ينتظرنا في الشهور القادمة؟ 

وفي مقابلة مع برنامج ET بالعربي، قال رامي صبري عن تفاصيل قضية وفاة شقيقه:”إحنا كعائلة جالنا تقرير طبي مكانش عاجبنا، والمحامين في العيلة قدموا طعن عليه، ده حقه لإنه راح لسبب وفجأة توفي ثاني يوم، مكناش فاهمين سبب وفاته. كنا عايزين نفهم قانونيا مات ليه.”  وتابع: “وفاته مكانتش وفاة طبيعية، الوفاة فيها مشاكل، عايزين نتأكد الوفاة والمشاكل هل حصلت بسبب ناس ولا بسبب أحداث، ممكن تبقى أحداث خلته يتوفى”.  

 

هذا وكان انهار الفنان المصري الشهير رامي صبري عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الـ شقيق الذي لم يمت بالـ انتحار، وذلك بعد أن هدّد وتوعّد بالثأر، ما أثار الجدل بعد معرفة الموضوع  في التفاصيل، عادت قضية شقيق الفنان ​رامي صبري​، ​كريم صبري​، إلى الواجهة مجدداً، بعد أن تواعد رامي بملاحقة القضية، مشيراً إلى أنه سيسترد حق أخيه مهما كلف الأمر، وذلك عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، بعدما تبين مؤخراً أن مصح الإدمان والمعالجة من المخدرات الذي تواجد فيه شقيقه لا يملك رخضة قانونية.  

 

وعلق رامي قائلاً :”أول مرة أكتب بوست مش فني اسف، تقرير الطب الشرعي لحالة وفاة أخي الغالي كريم سيتم الطعن عليه بلجنة ثلاثية، اللي فاهم ان حق كريم هيروح يبقي بيحلم وميعرفنيش، هاخد حقه وبالقانون وفي عهد رئيسنا المحترم سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي كل واحد هياخد حقه بالقانون”.  

 

وختم صبري حديثه :”اخي الغالي كريم اقسم بالله اقسم بالله حقك هجبهولك الله يرحمك ويغفرلك”.

 

 من جهةٍ أخرى، قامت إحدى المتابعات بـ هجوم على الفنان المصري الشهير رامي صبري، وذلك بعد حديثه عن حفلاته ونجاحه الدّائم، حيث وجّه رسالة مبطنة إلى الجميع.

 

 في التّفاصيل، تعرض الفنان المصري ​رامي صبري​ لهجوم من إحدى متابعاته، وذلك بعد نشره صورة للجمهور المتواجد في حفله الأخير في الساحل الشمالي، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.