الساعة : 11:45 مساءً / اليوم الاربعاء ، 19 يناير 2022
أحدث الأخبار

تفاصيل مرعبة ...الفنان (عزت العلايلي) يكشف لاول مرة عن الظل المخيف الذي رأته الفنانة يسرا أثناء تصوير فيلم “الإنس والجن” ..لن تصدقوا ماهو!!

| الخليج الان

وشكّل فيلم “الإنس والجن” بطولة الفنانة يسرا حالة من الرعب أثناء عرضه في دور السينما والذي لا يزال خالدا في أذهان كل من تابعه عبر السنين، إذ يصنف من تجارب أفلام الرعب الناجحة آنذاك.

وقال عزت العلايلي، في برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس، إن “الفنانة يسرا أصيبت بالذعر خلال تصوير فيلم “الإنس والجن”، مشيرا إلى أنه “في إحدى أيام

الكشف عن اللحظات الاخيره ...مشاهد صعبة بغرفة مرض وائل الإبراشي.. وحقائق جديدة حول سبب الوفاة . ماحدث معه محزن للغاية!!

بعد ان سلبت عقول شباب جيلها بجمالها الخرافي...شاهد ( بوسي )زوجة نور الشريف..كيف ظهرت بإطلالة صادمة بعدما تقدمت بالعمر وتغيرت .. لن تتعرف عليها!

مفاجأة فنيه صادمة .. الكشف عن الديانة الحقيقية للمطربة شيرين عبدالوهاب والتي أخفتها عن الجميع .. والمفاجأة في عدد زيجاتها !.. (اتفرج)

بحزن شديد ..وصية الراحلة سهير البابلي الأخيرة أبكت جميع محبيها.. وهذا اهم ما اشترطته عند دفنها !

الجمهور في حالة ذهول. بعد تسريب الصورة الاكثر اغراء على الارض التي أدت الى طلاق النجمة هيفاء وهبي من أبو هشيمة!

بعدما شك في شيء .. مذيع شهير يكتشف خيانة زوجته .. وضع كاميرات مراقبة سرية في منزله وعندما شاهدت التسجيلات كانت المفاجأة التي لم يتوقعها!.

لن تصدق أحمد عبدالعزيز...باع كل أثاث منزله للإنفاق على أسرته ..والمفاجأة في زوجته الشهيرة ومهنتها ! تفاصيل مؤلمة

الفنانه يسرا تخرج بتصريحات نارية وتعترف بكل جرأة امام زوجها.. وتكشف هويه الرجل الذي تمنت ان تعاشره لكنها رفض حتى النظر اليها! تفاصيل مثيرة

الفنانه شيرين سيف النصر تفضح المستور بدون خجل: هذا ما فعله الزعيم عادل إمام معي وضيع تسع سنوات من حياتي!

 

 

 التصوير رأت يسرا خيالا فذهبت تقول له هناك شيء غريب في الاستديو وهي تشعر بذعر شديد، وفي النهاية اتضح أن أحد العمال يقوم بتغيير لمبات الإضاءة”.