الساعة : 10:48 مساءً / اليوم الاربعاء ، 19 يناير 2022
أحدث الأخبار

مفاجأة صادمه : لن تتوقعوا من هي (الفاتنة) زوجة الممثل المصري الكبير رياض الخولي .. فنانة شهيرة ستصدمكم هويتها؟

| الخليج الان

من منا لم يشاهد المسرحية الشهيرة المتزوجون، والتي أحدثت ضجة كبيرة في المسرح بعد عرضها وحتى الآن، ففي كل مرة تعرض فيها تتجمع حولها العائلة لمشاهدتها ويضحكون في كل مرة.

وهناك دور لفنانة شهيرة لن ينسى والتي قدمت شخصية نفيسة، زوجة جورج سيدهم في مسرحية المتزوجون، وهي الفنانة راوية سعيد.

الكشف عن اللحظات الاخيره ...مشاهد صعبة بغرفة مرض وائل الإبراشي.. وحقائق جديدة حول سبب الوفاة . ماحدث معه محزن للغاية!!

بحزن شديد ..وصية الراحلة سهير البابلي الأخيرة أبكت جميع محبيها.. وهذا اهم ما اشترطته عند دفنها !

الجمهور في حالة ذهول. بعد تسريب الصورة الاكثر اغراء على الارض التي أدت الى طلاق النجمة هيفاء وهبي من أبو هشيمة!

بعدما شك في شيء .. مذيع شهير يكتشف خيانة زوجته .. وضع كاميرات مراقبة سرية في منزله وعندما شاهدت التسجيلات كانت المفاجأة التي لم يتوقعها!.

لن تصدق أحمد عبدالعزيز...باع كل أثاث منزله للإنفاق على أسرته ..والمفاجأة في زوجته الشهيرة ومهنتها ! تفاصيل مؤلمة

الفنانه يسرا تخرج بتصريحات نارية وتعترف بكل جرأة امام زوجها.. وتكشف هويه الرجل الذي تمنت ان تعاشره لكنها رفض حتى النظر اليها! تفاصيل مثيرة

الفنانه شيرين سيف النصر تفضح المستور بدون خجل: هذا ما فعله الزعيم عادل إمام معي وضيع تسع سنوات من حياتي!

تفاصيل محزنه للغاية ..هذا النجم المصري الشهير.. ترك وصية غريبة للغاية ..وابنته تزوجت من صديق عمره! .. لن تصدق من هو!

بسبب رائحة جسمة.. تحدثت اشهر ممثلة إغراء في تاريخ السينما المصرية صدمت الإمبراطور أحمد زكي ورفضت التمثيل معه (مبيستحماش ليه)

 

واعتزلت الفنانة راوية سعيد الفن لكننا لا ننسى المشهد الكوميدي الذي شاركت فيه في المسرحية وتسبب في ضحك كل من يراه، وهو مشهد إطعام جورج البيض.

ولكن ما علاقة المسرحية والفنانة راوية سعيد بالفنان رياض الخولي؟، هناك علاقة قوية جداً، فراوية سعيد هي زوجة الفنان رياض الخولي والذي مستمر زواجهم حتى الآن.

راوية سعيد شاركت في عدد من الأعمال الفنية قبل اعتزالها وهم: فيلم “التلاقي” عام 1974، وسقطت في بحر العسل 1977، أسوار المدابغ، اللص بالإضافة لمسلسل دمعة على الرمال– ليالي الحلمية– الأصدقاء– دقات الساعة.

 

في فبراير الماضي، أيدت محكمة تركية، الحكم الصادر بتبرئة الممثل التركي نجاتي شاشماز، بطل مسلسل “وادي الذئاب” والمعروف عربيا باسم “مراد علمدار”، من تهمة “انتهاك الخصوصية” بعد أن رفعت طليقته دعوى ضده طالبت بسجنه لـ22 عاما.

وتعود وقائع القضية إلى ما قبل عام 2019، حين رفعت زوجة شاشماز آنذاك، ناجيهان شاشماز، دعوى قضائية بحقه بتهمة “انتهاك الحياة الخاصة”، بعد أن قام بالاطلاع على تسجيلات صوتية والاحتفاظ بصور وفيديوهات من حسابها على تطبيق “واتس آب” دون إذن مسبق.

 

وفي حين طالب محامي ناجيهان شاشماز بمعاقبة نجاتي شاشماز. رفض محامي المتهم نجاتي شاشماز قبول التهم وطالب بتبرئة موكله، وذلك لأن الحادثة تعود إلى ما قبل عام 2019 عندما كان الطرفان متزوجان ويعيشان معا.

 

وارتبط الزوجان عام 2012، قبل أن تنشب الخلافات بينهما في وقت لاحق، ليعلن شاشماز إقامة دعوى قضائية للانفصال عن زوجته بعد 7 سنوات من الزواج.