الساعة : 10:16 مساءً / اليوم الاربعاء ، 19 يناير 2022
أحدث الأخبار

هاني مهنا بتصريحات صادمه وجرئيه للغاية: (بنتي هنادي طفلة أنابيب.. وتزوجت فرنسية هربًا من محاولات سميرة سعيد)!

| الخليج الان

فتح الموسيقار هاني مهنا قلبه في حواره الصحفي الأخير لجمهوره، كاشفًا الستار عن أسرار حياته الشخصية والعاطفية والأسرية، خاصة عن ابنته هنادي زوجة أحمد خالد صالح.

 

الكشف عن اللحظات الاخيره ...مشاهد صعبة بغرفة مرض وائل الإبراشي.. وحقائق جديدة حول سبب الوفاة . ماحدث معه محزن للغاية!!

الجمهور في حالة ذهول. بعد تسريب الصورة الاكثر اغراء على الارض التي أدت الى طلاق النجمة هيفاء وهبي من أبو هشيمة!

بعدما شك في شيء .. مذيع شهير يكتشف خيانة زوجته .. وضع كاميرات مراقبة سرية في منزله وعندما شاهدت التسجيلات كانت المفاجأة التي لم يتوقعها!.

لن تصدق أحمد عبدالعزيز...باع كل أثاث منزله للإنفاق على أسرته ..والمفاجأة في زوجته الشهيرة ومهنتها ! تفاصيل مؤلمة

الفنانه يسرا تخرج بتصريحات نارية وتعترف بكل جرأة امام زوجها.. وتكشف هويه الرجل الذي تمنت ان تعاشره لكنها رفض حتى النظر اليها! تفاصيل مثيرة

الفنانه شيرين سيف النصر تفضح المستور بدون خجل: هذا ما فعله الزعيم عادل إمام معي وضيع تسع سنوات من حياتي!

تفاصيل محزنه للغاية ..هذا النجم المصري الشهير.. ترك وصية غريبة للغاية ..وابنته تزوجت من صديق عمره! .. لن تصدق من هو!

بسبب رائحة جسمة.. تحدثت اشهر ممثلة إغراء في تاريخ السينما المصرية صدمت الإمبراطور أحمد زكي ورفضت التمثيل معه (مبيستحماش ليه)

وباء خطير لن يرحم احد.. العرافة الشهيرة ليلى عبداللطيف تطلق مفاجآت وتوقعات جديدة ونارية.. هذا ماسيحدث في 2022 !

وقال مهنا تزوجت في عمر الـ 21 من صحفية لبنانية التقيتها في بداية حياتي الفنية لمدة 16 سنة وأنجبت منها تامر وريم، ثم تزوجت من المغربية سميرة سعيد، وأخيرًا زوجتي الفرنسية بيتي والدة ابنتي هنادي.

وأضاف هاني: “الرئيس الأسبق حسني مبارك مازحني قبل كده يوم افتتاح مدينة الإنتاج الإعلاني أول ما شافني، قال لي جرا إيه يا عم هاني لبنانية ومغربية وفرنسية مافيش مصرية خالص كله أجانب”. وتابع: “لما انفصلت عن سميرة سعيد بسبب عدم الإنجاب يشاء القدر هي تتزوج وتجيب شادي، فقمت متجوز أنا كمان “بيتي” الفرنسية عشان أقطع أي أمل في الرجوع لسميرة رغم إني كنت بحبها وهي كانت بتحبني جدًا”. وفجر مهنا مفاجأة لأول مرة معترفًا: “سميرة كان عندها أمل في الرجوع حتى بعد زواجها وإنجاب شادي، وكانت بتجيبه وتيجي فيلتي في فايد نسهر سوا ع البحر مع شلتنا المكونة من الفنانة ذكرى الله يرحمها واختها وأصدقائنا المشتركين بس أنا كنت حاسم”. وواصل: “ربنا رزقني بهنادي عن طريق عملية طفل الأنابيب، وكان لها توأم مات بسبب خطأ طبي في تركيب إبرة الأنابيب، وربنا ستر ولحقنا هنادي في باريس قبل ما يلحق بها أي ضرر”.

 

وعن افتعاله المشاكل كما ادعت سميرة سعيد من قبل مبررة الانفصال، رد مهنا: “عمري ما نقلت مشاكل الشغل للبيت، ولم أكن شديد الغيرة عليها كما اتهمتني، وكان بيننا ثقة متبادلة”.

 

 

واختتم: “بيتي ست بـ 10 رجالة، أسلمت وأشهرت إسلامها وحصلت على الجنسية المصرية، ووقفت جنبي في محنتي بالسجن، وكانت بتطبخ لي طول الأسبوع الأكل اللي بحبه عشان تدهولي يوم الزيارة”.