الساعة : 10:32 صباحاً / اليوم الجمعة ، 19 أغسطس 2022
أحدث الأخبار

هاني مهنا بتصريحات صادمه وجرئيه للغاية: (بنتي هنادي طفلة أنابيب.. وتزوجت فرنسية هربًا من محاولات سميرة سعيد)!

| الخليج الان

فتح الموسيقار هاني مهنا قلبه في حواره الصحفي الأخير لجمهوره، كاشفًا الستار عن أسرار حياته الشخصية والعاطفية والأسرية، خاصة عن ابنته هنادي زوجة أحمد خالد صالح.

 

ايقونة في الحسن والجمال ..أول ظهور لـ حسام حبيب برفقه حبيبته الجديدة .. وشيرين عبدالوهاب يجن جنونها (صورة)

من منا لا يتذكر الطفلة (لين الحايك) التي توجت بلقب برنامج ذا فويس كيدز ؟! .. شاهدوا جمالها الجذاب بعدما أصبحت شابة في غاية الأنوثة والجمال| صور

هذه الطفلة الصغيرة أصبحت ألمع نجوم السينما المصرية والجمهور يصفها بأجمل جميلات العالم .. لن تصدق من تكون ؟

بسبب أنوثتها الطاغية .. هذه الفنانة الشهيرة تزوجت ممدوح عبد العليم وخانته مع مطرب شهير وطردت من مصر بسبب فضيحة أخلاقية.. خمنوا من تكون؟

أخيرا انكشف السر الذي حير الجميع.. بهذه الطريقة السهله عاد شعر الفنانة شيرين عبد الوهاب بشكل سريع !

اسرار خفايا صادمة وراء الفيلم الذي ندمت عليه إلهام شاهين .. بكرهه أوي وكل ما أفتكره أشتم نفسي!

أجمل فنانة مصرية تزوجت من أمير سعودي وكادت أن تنتحر بسببه.. صادم من تكون !

العالم في مأزق.. العرافه بابا فانجا تفجر تنبؤات مخيفة ..وهذا ما ينتظرنا في الشهور القادمة؟ 

وقال مهنا تزوجت في عمر الـ 21 من صحفية لبنانية التقيتها في بداية حياتي الفنية لمدة 16 سنة وأنجبت منها تامر وريم، ثم تزوجت من المغربية سميرة سعيد، وأخيرًا زوجتي الفرنسية بيتي والدة ابنتي هنادي.

وأضاف هاني: “الرئيس الأسبق حسني مبارك مازحني قبل كده يوم افتتاح مدينة الإنتاج الإعلاني أول ما شافني، قال لي جرا إيه يا عم هاني لبنانية ومغربية وفرنسية مافيش مصرية خالص كله أجانب”. وتابع: “لما انفصلت عن سميرة سعيد بسبب عدم الإنجاب يشاء القدر هي تتزوج وتجيب شادي، فقمت متجوز أنا كمان “بيتي” الفرنسية عشان أقطع أي أمل في الرجوع لسميرة رغم إني كنت بحبها وهي كانت بتحبني جدًا”. وفجر مهنا مفاجأة لأول مرة معترفًا: “سميرة كان عندها أمل في الرجوع حتى بعد زواجها وإنجاب شادي، وكانت بتجيبه وتيجي فيلتي في فايد نسهر سوا ع البحر مع شلتنا المكونة من الفنانة ذكرى الله يرحمها واختها وأصدقائنا المشتركين بس أنا كنت حاسم”. وواصل: “ربنا رزقني بهنادي عن طريق عملية طفل الأنابيب، وكان لها توأم مات بسبب خطأ طبي في تركيب إبرة الأنابيب، وربنا ستر ولحقنا هنادي في باريس قبل ما يلحق بها أي ضرر”.

 

وعن افتعاله المشاكل كما ادعت سميرة سعيد من قبل مبررة الانفصال، رد مهنا: “عمري ما نقلت مشاكل الشغل للبيت، ولم أكن شديد الغيرة عليها كما اتهمتني، وكان بيننا ثقة متبادلة”.

 

 

واختتم: “بيتي ست بـ 10 رجالة، أسلمت وأشهرت إسلامها وحصلت على الجنسية المصرية، ووقفت جنبي في محنتي بالسجن، وكانت بتطبخ لي طول الأسبوع الأكل اللي بحبه عشان تدهولي يوم الزيارة”.