الساعة : 10:12 مساءً / اليوم الاربعاء ، 19 يناير 2022
أحدث الأخبار

تفاصيل نارية:هكذا كشفت شهيرة الزواج السري بين محمود ياسين ونجلاء فتحي وجعلته ينهار تحت قدميها كي تسامحه

| الخليج الان

وُلدت الفنانة نجلاء فتحي في 21 ديسمبر 1951 في حي مصر الجديدة بالقاهرة. اكتشفها المنتج عدلي المولد ، بعدها غامر المنتج رمسيس نجيب بتقديمها لدور البطولة للمرة الأولى برغم أن سنها كان 17 عاما فقط، وقدمت بطولتها الأولى بفيلم (أفراح) من إخراج أحمد بدرخان.

 

الكشف عن اللحظات الاخيره ...مشاهد صعبة بغرفة مرض وائل الإبراشي.. وحقائق جديدة حول سبب الوفاة . ماحدث معه محزن للغاية!!

الجمهور في حالة ذهول. بعد تسريب الصورة الاكثر اغراء على الارض التي أدت الى طلاق النجمة هيفاء وهبي من أبو هشيمة!

بعدما شك في شيء .. مذيع شهير يكتشف خيانة زوجته .. وضع كاميرات مراقبة سرية في منزله وعندما شاهدت التسجيلات كانت المفاجأة التي لم يتوقعها!.

لن تصدق أحمد عبدالعزيز...باع كل أثاث منزله للإنفاق على أسرته ..والمفاجأة في زوجته الشهيرة ومهنتها ! تفاصيل مؤلمة

الفنانه يسرا تخرج بتصريحات نارية وتعترف بكل جرأة امام زوجها.. وتكشف هويه الرجل الذي تمنت ان تعاشره لكنها رفض حتى النظر اليها! تفاصيل مثيرة

الفنانه شيرين سيف النصر تفضح المستور بدون خجل: هذا ما فعله الزعيم عادل إمام معي وضيع تسع سنوات من حياتي!

تفاصيل محزنه للغاية ..هذا النجم المصري الشهير.. ترك وصية غريبة للغاية ..وابنته تزوجت من صديق عمره! .. لن تصدق من هو!

بسبب رائحة جسمة.. تحدثت اشهر ممثلة إغراء في تاريخ السينما المصرية صدمت الإمبراطور أحمد زكي ورفضت التمثيل معه (مبيستحماش ليه)

وباء خطير لن يرحم احد.. العرافة الشهيرة ليلى عبداللطيف تطلق مفاجآت وتوقعات جديدة ونارية.. هذا ماسيحدث في 2022 !

و انطلقت نجلاء فتحي الي عالم الشهرة حيث قدمت عشرات الأفلام ، وشكلت ثنائياً ناجحاً مع الفنان محمود ياسين، حيث قدما معا مجموعة من الأفلام الرومانسية مثل "الشريدة" و" دمي ودموعي وابتسامتي" و"اذكريني" و" رحلة النسيان" و"سونيا والمجنون" و"العاطفة والجسد".

 

وقد تزوجت نجلاء فتحي عدة مرات كان اولها زواجها من المهندس "أحمد عبد القدوس" نجل الكاتب والروائي "إحسان عبد القدوس"، الذي تعرفت عليه أثناء تصوير أحد الأفلام،

ونظرًا لعدم قدرته على اقناع أهله بالزواج وهو لا يزال طالبًا بكلية الهندسة، فتزوجا سرًا عام 1969، وكان عمرها في ذلك الوقت 18 عامًا. ولكن بعد انتهاء فترة الطيش و المراهقة بدأ الشعور بالخطر والندم يسيطر عليهما مما دفعهما إلى الطلاق بعد عام واحد.

 

ومن جانب اخر، أفادت تقارير صحفية، عقب وفاة الفنان محمود ياسين، أنه منعت زوجته الفنانة شهيرة، نجلاء فتحي،من حضور العزاء، فقد اوضح مصدر أن نجلاء اتصلت بنجل محمود ياسين و طلبت منه زيارتهم في المنزل لتعزيتهم،

 

 

ولكن نصحتها شهيرة بعدم الحضور حرصًا منها على صحتها، وذلك لأنها تعاني من نقص في المناعة، ما يجعلها أكثر عرضه للإصابة بفيروس كورونا.