الساعة : 10:27 مساءً / اليوم الاربعاء ، 19 يناير 2022
أحدث الأخبار

شاهد في أول ظهور لها .. إبنة دنيا سمير غانم آية في الجمال خطفت الأنظار والجمهور يعلق: شبه جدتها دلال عبد العزيز

| الخليج الان

رغم حرص الفنانة المصرية دنيا سمير غانم على عدم نشر صور لابنتها كايلا والتقاط صور لها للحفاظ على حياتها الخاصة ، إلا أن القيود التي تفرضها على ظهور وجه ابنتها لم تستطع الحفاظ عليها كثيراً. وقامت الإعلامية بسمة وهبة بنشر أول صورة تكشف وجه ابنة دنيا، وذلك خلال لقاء مع الفنان الراحل سمير غانم، في برنامجها "شيخ الحارة"، قبل ثلاث سنوات.

 

الكشف عن اللحظات الاخيره ...مشاهد صعبة بغرفة مرض وائل الإبراشي.. وحقائق جديدة حول سبب الوفاة . ماحدث معه محزن للغاية!!

الجمهور في حالة ذهول. بعد تسريب الصورة الاكثر اغراء على الارض التي أدت الى طلاق النجمة هيفاء وهبي من أبو هشيمة!

بعدما شك في شيء .. مذيع شهير يكتشف خيانة زوجته .. وضع كاميرات مراقبة سرية في منزله وعندما شاهدت التسجيلات كانت المفاجأة التي لم يتوقعها!.

لن تصدق أحمد عبدالعزيز...باع كل أثاث منزله للإنفاق على أسرته ..والمفاجأة في زوجته الشهيرة ومهنتها ! تفاصيل مؤلمة

الفنانه يسرا تخرج بتصريحات نارية وتعترف بكل جرأة امام زوجها.. وتكشف هويه الرجل الذي تمنت ان تعاشره لكنها رفض حتى النظر اليها! تفاصيل مثيرة

الفنانه شيرين سيف النصر تفضح المستور بدون خجل: هذا ما فعله الزعيم عادل إمام معي وضيع تسع سنوات من حياتي!

تفاصيل محزنه للغاية ..هذا النجم المصري الشهير.. ترك وصية غريبة للغاية ..وابنته تزوجت من صديق عمره! .. لن تصدق من هو!

بسبب رائحة جسمة.. تحدثت اشهر ممثلة إغراء في تاريخ السينما المصرية صدمت الإمبراطور أحمد زكي ورفضت التمثيل معه (مبيستحماش ليه)

وباء خطير لن يرحم احد.. العرافة الشهيرة ليلى عبداللطيف تطلق مفاجآت وتوقعات جديدة ونارية.. هذا ماسيحدث في 2022 !

وفي الصورة تظهر ابنة دنيا سمير غانم على نحو أكثر وضوحاً، بخلاف الصورة الأولى التي تم تداولها لها من ليلة حنة إيمي سمير غانم.

 

 

وتفاعل العديد من الجمهور مع الصور المنشورة وحصلت على ألاف الإعجابات خلال وقت قصير، وأنهالت التعليقات على الصور التي تشيد بجمالها وبراءتها مثل والدتها وجدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز الفنان الراحل كشف حينها أن هذه الصورة قديمة نوعا ما، لافتا إلى أن "كايلا" حاليا تبلغ من العمر 4 أعوام، وبدأت تتكلم ، وأضاف: "ربنا يخليها لينا ولمامتها".

د وبحسب المعلومات التي كشفها الراحل فإن كايلا أصبح عمرها الآن 7 سنوات وربما تدرس حاليا في الصف الأول. وكانت دنيا سمير غانم تزوجت الإعلامي رامي رضوان في عام 2013، بعد خطوبة دامت عاماً ونصف، وأنجبت ابنتها التي اطلقت عليها اسم “كايلا” في إبريل 2014.