الساعة : 11:31 مساءً / اليوم الاربعاء ، 19 يناير 2022
أحدث الأخبار

كانها حورية على الأرض ..شاهد صورة نادرة لصباح شقيقة سعاد حسنى قبل وفاتها .. لن تصدق مدى جمالها والشبه بين أختها السندريلا كبير جدا!

| الخليج الان

قام رودا مواقع التواصل الاجتماعى، بإعادة تداول صورة نادرة لـ"صباح" شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسنى والفنانة نجاة الصغيرة، وذلك قبل وفاتها فى أغسطس سنة 1965م عن سن  20 سنة، وذلك نتيجة تأثرها بإصابة حادث سير على طريق "القاهرة - الإسكندرية" ، وذلك أثناء سفرها إلى الإسكندرية لحضور حفل غنائى لشقيقتها نجاة.

 

الكشف عن اللحظات الاخيره ...مشاهد صعبة بغرفة مرض وائل الإبراشي.. وحقائق جديدة حول سبب الوفاة . ماحدث معه محزن للغاية!!

بعد ان سلبت عقول شباب جيلها بجمالها الخرافي...شاهد ( بوسي )زوجة نور الشريف..كيف ظهرت بإطلالة صادمة بعدما تقدمت بالعمر وتغيرت .. لن تتعرف عليها!

مفاجأة فنيه صادمة .. الكشف عن الديانة الحقيقية للمطربة شيرين عبدالوهاب والتي أخفتها عن الجميع .. والمفاجأة في عدد زيجاتها !.. (اتفرج)

بحزن شديد ..وصية الراحلة سهير البابلي الأخيرة أبكت جميع محبيها.. وهذا اهم ما اشترطته عند دفنها !

الجمهور في حالة ذهول. بعد تسريب الصورة الاكثر اغراء على الارض التي أدت الى طلاق النجمة هيفاء وهبي من أبو هشيمة!

بعدما شك في شيء .. مذيع شهير يكتشف خيانة زوجته .. وضع كاميرات مراقبة سرية في منزله وعندما شاهدت التسجيلات كانت المفاجأة التي لم يتوقعها!.

لن تصدق أحمد عبدالعزيز...باع كل أثاث منزله للإنفاق على أسرته ..والمفاجأة في زوجته الشهيرة ومهنتها ! تفاصيل مؤلمة

الفنانه يسرا تخرج بتصريحات نارية وتعترف بكل جرأة امام زوجها.. وتكشف هويه الرجل الذي تمنت ان تعاشره لكنها رفض حتى النظر اليها! تفاصيل مثيرة

الفنانه شيرين سيف النصر تفضح المستور بدون خجل: هذا ما فعله الزعيم عادل إمام معي وضيع تسع سنوات من حياتي!

وظهرت الصورة التى تعود إلى أرشيف الموثق مكرم سلامة، صاحب أكبر أرشيف مصرى مصور، مرتدية ملابس تقليدية للفتيات "بلوزة وجيبة" وبجوارها دراجة.

وقبل حادث صباح كانت تنوى أن تخطو خطوات شقيقتيها فى العمل بالسينما، حيث كان يتوقع لها صناع السينما فى ذلك الوقت مستقبلا فنيا ناجحًا.

ووفقا لما نشرته الصحف فى تلك الوقت، فإن الحادث وقع بالقرب من إيتاى البارود، خلال سفرها إلى الإسكندرية لحضور حفل لشقيقتها نجاة، بعد تصادم السيارة التى كانت تستقلها مع خطيبها، وجاء مانشيت خبر الوفاة "مصرع صباح شقيقة نجاة الصغيرة" وفى التفاصيل: "لقيت صباح، 20 سنة، شقيقة نجاة الصغيرة وسعاد حسنى مصرعها فى الطريق الزراعى، كانت صباح تنوى الاشتغال بالسينما، وكان السينمائيون يتوقعون لها مستقبلا ناجحًا.

وقد وقع الحادث قرب إيتاى البارود على إثر تصادم السيارة التى كانت تستقلها صباح بسيارة لورى كانت فى طريقها إلى القاهرة، كانت صباح متجهة إلى الإسكندرية لحضور حفلة غنائية تحييها شقيقتها نجاة، توفيت صباح عقب الحادث بنصف ساعة، وقد تعرفت الشرطة على شخصيتها بعد 24 ساعة من الحادث، وقامت بإبلاغ شقيقتها سعاد حسنى بالخبر، الذى أبلغته بدورها لنجاة التى ألغت الحفلة التى كانت تنوى إحياءها.