الساعة : 10:18 مساءً / اليوم الاربعاء ، 19 يناير 2022
أحدث الأخبار

خفايا وامور صادمة وراء سر لقب عادل إمام بـ -المحلل- .. ما فعله ب ليلى علوي حين طلّقها زوجها صادم جدا وغير متوقع؟

| منوعات

إن الفنان عادل إمام، يعد من أشهر الفنانين الذين قاموا بتجسيد شخصية «المُحلل»، الذي يتزوج من امرأة لتعود لزوجها الأول بعد أن طلقها ثلاث مرات، وذلك في عملين يعدان من أشهر أعمال النجم، سواءا على شاشة السينما أو خشبة المسرح.

 

الكشف عن اللحظات الاخيره ...مشاهد صعبة بغرفة مرض وائل الإبراشي.. وحقائق جديدة حول سبب الوفاة . ماحدث معه محزن للغاية!!

الجمهور في حالة ذهول. بعد تسريب الصورة الاكثر اغراء على الارض التي أدت الى طلاق النجمة هيفاء وهبي من أبو هشيمة!

بعدما شك في شيء .. مذيع شهير يكتشف خيانة زوجته .. وضع كاميرات مراقبة سرية في منزله وعندما شاهدت التسجيلات كانت المفاجأة التي لم يتوقعها!.

لن تصدق أحمد عبدالعزيز...باع كل أثاث منزله للإنفاق على أسرته ..والمفاجأة في زوجته الشهيرة ومهنتها ! تفاصيل مؤلمة

الفنانه يسرا تخرج بتصريحات نارية وتعترف بكل جرأة امام زوجها.. وتكشف هويه الرجل الذي تمنت ان تعاشره لكنها رفض حتى النظر اليها! تفاصيل مثيرة

الفنانه شيرين سيف النصر تفضح المستور بدون خجل: هذا ما فعله الزعيم عادل إمام معي وضيع تسع سنوات من حياتي!

تفاصيل محزنه للغاية ..هذا النجم المصري الشهير.. ترك وصية غريبة للغاية ..وابنته تزوجت من صديق عمره! .. لن تصدق من هو!

بسبب رائحة جسمة.. تحدثت اشهر ممثلة إغراء في تاريخ السينما المصرية صدمت الإمبراطور أحمد زكي ورفضت التمثيل معه (مبيستحماش ليه)

وباء خطير لن يرحم احد.. العرافة الشهيرة ليلى عبداللطيف تطلق مفاجآت وتوقعات جديدة ونارية.. هذا ماسيحدث في 2022 !

 

 

 

وقد سادت حالة من الجدل حينها على صفحات السوشيال ميديا، وذلك بسبب قيام دار الإفتاء المصرية بنشر فتوى عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»،

بشأن زواج المحلل، وتأكيدها أنه إذا كان بشرط التحليل فهو حرام شرعًا باتفاق الفقهاء، لكن إذا كان منويًا فقط من غير اشتراط في العقد أو عنده، كأن يتطوع شخص من نفسه وبدون اشتراط في العقد ويتزوج المطلقة ليطلقها بعد ذلك، لتعود لزوجها الأول، فإنه جائز ويكون العقد بذلك صحيحًا، والشخص مأجورًا بذلك لقصده الإصلاح.

 

 

 

 

 

 

 

وفي سنة 1985م قام الفنان عادل إمام بتقديم فيلم «زوج تحت الطلب» أمام الفنان فؤاد المهندس، وليلى علوي، هالة صدقي، إخراج عادل صادق، تأليف حلمي سالم.وتدور أحداث فيلم «زوج تحت الطلب» حول قيام عادل إمام بدور ممدوح فتيحة، الشاب الفقير، الذي يستعين بيه فؤاد المهندس الذي يترأسه في الشغل لأداء دور «المحلل» لعدد من الرجال الذين قاموا بتطليق زوجاتهم ثلاث مرات، ومن ثم إعادتهن لعصمتهم تتطلب وجود محلل، وفي إحدى المرات التي كان يقوم بدوره كـ«محلل» للفنانة ليلى علوي زوجة محمد رضا، والذي قام بكتابة أملاكه باسمها هربًا من الضرائب، ويقع الحب بين الزوجة المطلقة والمحلل، وتتصاعد الأحداث.

 

 

 

 

 

 

 

وفي العام نفسه، 1985، قدم الفنان عادل إمام على خشبة المسرح أبرز أعماله الكوميدية، وهي مسرحية «الواد سيد الشغال» التي جسد خلالها شخصية شاب فقير، يعمل خاله خادمًا وطباخًا لعائلة ثرية، وتستخدمه العائلة كـ«محلل» بعد طلاق ابنة الرجل الثري للمرة الثالثة من زوجها، ومن ثم العودة له مجددًا يتطلب زواجها من محلل ليوم واحد والطلاق بعدها، إلا أن المأذون يرفض ذلك قبل حدوث خلوة شرعية باعتبار أن المحلل حرام شرعًا ويقول عبارته الشهيرة «لابد أن يدخل بها»ألف مسرحية «الواد سيد الشغال»  سمير عبدالعظيم، وأخرجها حسين كمال، وكانت من بطولة عادل إمام، مشيرة إسماعيل، عمر الحريري، رجاء الجداوي، مصطفى متولي..