الساعة : 11:22 مساءً / اليوم الاربعاء ، 19 يناير 2022
أحدث الأخبار

أنا مؤمن بأي إله تؤمنين فيه-.. قصة أمريكي أشهر إسلامه للزواج من أيقونة الرقص الشرقي ثم نصب عليها بكل ماتملك... (والمفاجئه) برد فعلها؟

| منوعات

فراشة السينما المصرية، كتبت أسمها بموهبتها المميزة، واستطاعت خطف الأنظار برقصها وخفتها، ودلالها على المسرح انها الفنانة سامية جمال.

 

الكشف عن اللحظات الاخيره ...مشاهد صعبة بغرفة مرض وائل الإبراشي.. وحقائق جديدة حول سبب الوفاة . ماحدث معه محزن للغاية!!

مفاجأة فنيه صادمة .. الكشف عن الديانة الحقيقية للمطربة شيرين عبدالوهاب والتي أخفتها عن الجميع .. والمفاجأة في عدد زيجاتها !.. (اتفرج)

بحزن شديد ..وصية الراحلة سهير البابلي الأخيرة أبكت جميع محبيها.. وهذا اهم ما اشترطته عند دفنها !

الجمهور في حالة ذهول. بعد تسريب الصورة الاكثر اغراء على الارض التي أدت الى طلاق النجمة هيفاء وهبي من أبو هشيمة!

بعدما شك في شيء .. مذيع شهير يكتشف خيانة زوجته .. وضع كاميرات مراقبة سرية في منزله وعندما شاهدت التسجيلات كانت المفاجأة التي لم يتوقعها!.

لن تصدق أحمد عبدالعزيز...باع كل أثاث منزله للإنفاق على أسرته ..والمفاجأة في زوجته الشهيرة ومهنتها ! تفاصيل مؤلمة

الفنانه يسرا تخرج بتصريحات نارية وتعترف بكل جرأة امام زوجها.. وتكشف هويه الرجل الذي تمنت ان تعاشره لكنها رفض حتى النظر اليها! تفاصيل مثيرة

الفنانه شيرين سيف النصر تفضح المستور بدون خجل: هذا ما فعله الزعيم عادل إمام معي وضيع تسع سنوات من حياتي!

تفاصيل محزنه للغاية ..هذا النجم المصري الشهير.. ترك وصية غريبة للغاية ..وابنته تزوجت من صديق عمره! .. لن تصدق من هو!

 

 

 

 

 

قوامها الممشوق، وملامحها المميزة، وأداؤها القوي، حين تتمايل يمينًا ويسارًا، حقق لها شعبية جارفة في وسط  الرقص الشرقي، فضلًا عن موهبتها الفنية التي لم يختلف عليها أحد.سامية جمال التي حصدت حظها في السينما والمسرح، لم تحصده مع الرجال، فلم تستمر في زيجاتها علاقاتها العاطفية طويلًا.

 

 

 

 

حكاية أمريكي أشهر إسلامه للزواج من سامية جمال ثم «نصب عليها»

«أنا مؤمن بأي إله تؤمنين فيه، فأنتِ لن تؤمني إلا بإله عظيم».. كلمات نسبها العديد  لـ «شبرد كينج»، الشاب الأمريكي، الذي وقع في حُب فراشة السينما المصرية. 

فكان انتهاء قصتها الشهيرة مع فريد الأطرش التي لم يُكتب لها الزواج في النهاية، دافعًا قويا لدخولها في قصة أخرى، حيث قدم لها الشاب الأمريكي العديد من الدلائل على حبه لها، كان على رأسها إشهار إسلامه وتغيير اسمه، إلى عبدالله  كينج، ليتزوجا في عام 1951. 

 

 

 

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة زواج سامية جمال من شبرد، الذي بدأ بإشهار إسلامه وانتهى بالاستيلاء على أموالها.فكان شبرد كينج الأمريكي، متعهد حفلات تعرفت عليه خلال رحلتها إلى فرنسا، لمشاركتها في فيلم «علي بابا والأربعين حرامي»، ليقنعها بحبه بكل الطرق، إلا أن اختلاف الأديان كان عائقه، ليقرر إشهار إسلامه في مشيخة الأزهر من أجلها، وإتمام عقد القران 1951.

 

 

 

24 شهرا عاشتهم الفنانة سامية جمال مع زوجها الأمريكي، كانت بدايتها اصطحابها معه إلى ولاية تكساس الأمركية عام 1951 لقضاء شهر العسل، ليقنعها باستكمال عملها كراقصة على خشبة المسارح الأمريكية.

 

 

 

 

عامان قدمت فيهما سامية جمال العديد من العروض، والرقصات على خشبات المسارح الأمريكية، جلبت منها العديد من الأموال حينها، ليستولي عليها زوجها في النهاية وتعود للبلاد دون مال، أو زوج. 

 

 

 

 

الجدير بالذكر أن سامية جمال، تزوجت من الفنان الكبير رشدي أباظة، عقب انفصالها من زوجها الأمريكي.