الساعة : 10:37 صباحاً / اليوم الجمعة ، 19 أغسطس 2022
أحدث الأخبار

أص ولا أسمع صوتك انقلع.. أحلام ترد على كويتي بقسوة وبأسلوب صادم انتقد مناشدتها!

| منوعات

ردت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بقسوة على مواطن كويتي هاجمها بعد مناشدتها لأمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، قبل أيام قليلة، لإنصافها بعد أن فرض السلطات هناك إجراءات الحجر الصحي عليها عندما حاولت الخروج من الكويت، في حين سُمح للفنان القطري فهد الكبيسي بالدخول والمغادرة دون أن يُطالب بالحجر.

 

مذيعة فلسطينية وكأنها حورية الأرض تظهر على قناة الجزيرة الأخبارية .. والمتابعون ينذهلون من جمالها الخارق وانوثتها الصارخة..!! (صور)

حقائق تكشف والمستور يخرج للعلن . هذه هي الصورة القاتلة التي كانت سبباً في طلاق هيفاء وهبي من وزجها أحمد ابو هشمية .. وصدمت المصريين (تفاصيل كامله)

بأقوى وصلة رقص فاضحة تفجر انوثتها لـ غادة عبد الرازق بملابس شفافة مثيره في الرياض .شاهد (فيديو)

بجراءه غير معهود وبدون خجل ليلي علوي تدلي باعترافات ناريه تزلزل الجمهور وتكشف عن التنازلات التي قدمتها للمخرجين من أجل دخول المجال الفني وان تكون نجمه (تفاصيل مخجله)

فنانه ونجمه شهيرة للغايه تبوح بأسرار صادمة لاول مره عن العندليب و الأطرش : وضعوني في سرير خلف الكاميرات وعندما استلقيت على ظهري كانت الصدمة؛؛ تفاصايل مثيره؟

بدر خلف يفقد عقله ويستلقي على السرير بشكل خادش ويظهر مفاتن جسدة بلانجري ناري وينتظر حبيبه لممارسة الحميمة- بالصورة

أجمل مذيعة في قناة الحدث تتعرض لتعذيب وحشي وبدون ادنى رحمه من زوجها.. يطفئ السجائر في جسدها ويجبرها على فعل هذا الشيء الصادم في الحمام.. تفاصيل مؤلمه وصادمه؟

تصريحات تهز الوسط الفني كله... فنانة ونجمه شهيرة فاتنه الجمال تعترف بجرأة خادشة وبدون خجل: أحب ربطي وضربي اثناء معاشرتي وانا المسيطرة عند ممارسة العلاقة الحميمة شاهد من تكون..!

 

 

 

وتضمنت رسالة المواطن الكويتي الذي يحمل اسم ”أبو سعد“ عبر حسابه على تويتر استنكارا لمناشدة أحلام قائلا: ”في الحجر الصحي تطبقينه وتحترمين القوانين ولا لك حق تخاطبين حتى موظف في وزارة الصحة.. ثاني شي شلون تكسرين الحجر وتروحين حفلة ؟؟؟ وأنتي ما خلصتي الحجر 3 أيام ولك وجه بعد تخاطبين صاحب السمو، صحيح المثل إن لم تستحي فافعل ما شأت“.

 

 

 

فردت أحلام عليه بقسوة: ”اص ولا أسمع صوتك أنت اللي كيف تخاطبني من غير خطاب رسمي.. انقلع“.

 

 

 

 

كما تصدر هاشتاغ تضامني مع الفنانة الإماراتية قائمة الترند في تويتر خلال الساعات القليلة الماضية بعنوان (كلنا_أحلام)، بآلاف التغريدات التي دافعت في أغلبها عن النجمة، بعد أن انتقدها البعض، وتحديدًا الإعلامية فجر السعيد التي ردت على مناشدة الأولى بطريقة غير مباشرة بتغريدتين عبر حسابها على تويتر.

 

 

 

 

وكتبت السعيد: ”باختصار لمن لا يريد أن يفهم… لا يجوز وفق القانون الكويتي مناشدة سيدي صاحب السمو“.

 

 

 

وأضافت: ”المناشدة تكون للوزراء. لأن صاحب السمو وفقاً للدستور يمارس صلاحياته من خلال وزرائه. ولأن ذاته لا تُمس، فالمخاطبة أو المناشدة تكون للوزراء كلٍ باختصاصه“.

 

 

 

 

 

وتابعت في تغريدة ثانية: ”وفق القانون الكويتي المستمد من الدستور..مادة 54 الأمير رئيس الدولة،وذاته مصونة لا تمس. مادة 55: يتولى الأمير سلطاته بواسطة وزرائه.وبالتالي وفق القانون الأمير رئيس الدولة، وذاته مصونة لا تمس.

 

 

 

وينادى بحضرة صاحب السمو أمير البلاد ولا يجوز إقحام سموه بأي موضوع مناشدة او غير ذلك.