الساعة : 10:18 مساءً / اليوم الاربعاء ، 19 يناير 2022
أحدث الأخبار

لن تصدق كيف وجهت أسطورة الرقص الشرقي صفعة لـ عادل إمام .. وخيانتها لزوجها مع فنان آخر بهذه الطريقة كان صادما للغاية! (تفاصيل لأول مره)

| منوعات

إن الفنانة ليلي تنتمي لعائلة فنية فوالدها يعمل نحـ.ـاتا وصنع تمثـ.ـالا للملك الفاروق، وعمل أيضا في الغـــورية، أما والدتها فهي مغنية في الأوبرا في باريس، إلا أن عشقها لمصر جعلها تنتقل للقاهرة، حيث عاشت فيها مع زوجها وابنتها.

 

الكشف عن اللحظات الاخيره ...مشاهد صعبة بغرفة مرض وائل الإبراشي.. وحقائق جديدة حول سبب الوفاة . ماحدث معه محزن للغاية!!

الجمهور في حالة ذهول. بعد تسريب الصورة الاكثر اغراء على الارض التي أدت الى طلاق النجمة هيفاء وهبي من أبو هشيمة!

بعدما شك في شيء .. مذيع شهير يكتشف خيانة زوجته .. وضع كاميرات مراقبة سرية في منزله وعندما شاهدت التسجيلات كانت المفاجأة التي لم يتوقعها!.

لن تصدق أحمد عبدالعزيز...باع كل أثاث منزله للإنفاق على أسرته ..والمفاجأة في زوجته الشهيرة ومهنتها ! تفاصيل مؤلمة

الفنانه يسرا تخرج بتصريحات نارية وتعترف بكل جرأة امام زوجها.. وتكشف هويه الرجل الذي تمنت ان تعاشره لكنها رفض حتى النظر اليها! تفاصيل مثيرة

الفنانه شيرين سيف النصر تفضح المستور بدون خجل: هذا ما فعله الزعيم عادل إمام معي وضيع تسع سنوات من حياتي!

تفاصيل محزنه للغاية ..هذا النجم المصري الشهير.. ترك وصية غريبة للغاية ..وابنته تزوجت من صديق عمره! .. لن تصدق من هو!

بسبب رائحة جسمة.. تحدثت اشهر ممثلة إغراء في تاريخ السينما المصرية صدمت الإمبراطور أحمد زكي ورفضت التمثيل معه (مبيستحماش ليه)

وباء خطير لن يرحم احد.. العرافة الشهيرة ليلى عبداللطيف تطلق مفاجآت وتوقعات جديدة ونارية.. هذا ماسيحدث في 2022 !

 

 

 

مارست ليلي شعير البالية مع مدربين روس في مصر، فقد كانت مهتمة بممارسة الرياضة ولهذا السبب هي أدت دور اليوجا في فيلمي عائلة زيزي والعريس يصل غدًا.مسيرتها الفنية بدأتها عندما كانت في سن صغير وكان السبب في دخولها وتجربتها في هذا المجال هي هيلدا صديقة والدتها، والتي عرضـــت عليها أثناء وجودها في الكــوافير، مقابلة فطين عبدالوهاب وجاءت لها أول فرصة في السينما للظهور في فيلم عائلة زيزي، عام 1963 الفيلم الذي كان سببًا في شهرتها لأنها جسدت شخصية فتاة اليوجا في هذا الفيلم وكان دورها مميز لأنها كانت تجيد ممارسة الرياضة.

 

 

 

دخلت مجال الفن في الستينيات و كان والدها يرفـــض عمـــلها في عرض الأزيـــاء إلا أنها أقنعـــته وتمكنت من العمل في المجـــالين.بعد نجاح أول فيلم لها “عائلة زيزي” دخلت مجال عرض الأزياء من الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وطلبت منها صالحة أفلاطون، وهي إحدى صديقات والدتها أن تشارك في عرض أزياء لتحسين الصحة، وبعد ذلك توالت عليها العروض، وعملت مع جميع بيوت الأزياء والمحلات في مصر.

 

 

 

 

توقفـــت طوال فترة السبعينيات ولم تقـــدم أي عمل فني بسبب زواجها، فتزوجت الفنان عمرو الترجمان، من الفنانين الذين ساعدتهم وسامتهم للدخول إلى عالم الفن دون امتـــلاك ما يكفي من المـــوهبة، فقدم 4 أفلام في الفترة من 1961 وحتى 1964 وهى “المعجزة، لا تطفئ الشمس، ألف ليلة وليلة، امرأة على الهامش”، وبعد فشــــله السينمائي هاجـــر إلى باريس وظل هناك لمتابعة أعماله التجارية، ولم يعمل مرة أخرى في الفن.ذكر الفنان أحمد رمزي في أحد اللقاءات أنه كان علي علاقة صداقة قوية هو والفنان عمرو الترجمان، حيث كان يتلقى سويا للسهر مع بعض يوميًا، وفي أحد السهرات بينهما وقف الفنان عمرو الترجمان وقال نكته بصوت عالي على الرئيس جمال عبدالناصر، فضحك كل الحاضرين وبعد عودته إلى منزله اختفي ولم يظهر لفترة قصيرة.

 

 

 

 

بعدها عرف صديقه أحمد رمزي أن عمرو الترجمان تم اتهـــامه بالسخرية من الرئيس جمال عبدالناصر وتم اعتقـاله، فتدخل أحمد رمزي مع السلطات وأمـن الدولة وتم الإفــراج عنه، فقرر بعد خـــروجه من السجــــن الهجرة إلى فرنسا وعرض على زوجته ليلي شعير السفر معه فرفضــــت وخرج من مصر ولم يعد مرة أخرىانفصلت الفنانة ليلي شعير عن زوجها الأول، لتتزوج بعد ذلك من رؤوف أبو إصبع، وقالت عنه في برنامج “الستات مايعروفوش يكدبوا” “كان كل حاجة بالنسبالي عمره ما كان بيقولي علي حاجة ماتعمليهاش، وراحت مني كل حاجة بعد ما أتوفي”.

 

 

 

 

وبسبب مرض زوجها قامت بالاعتذار عن المشاركة في بطولة فيلم "عمارة يعقوبيان" بطولة الفنان الكبير عادل إمام وقالت عنه: "وساعتها عادل إمام زعل مني"..