الساعة : 11:22 مساءً / اليوم الاربعاء ، 19 يناير 2022
أحدث الأخبار

فاجعة تهز العالم العربي.. هذا ما حدث لبنات الفنانة نانسي عجرم وابكى وصدم كل اللبنانيين !! (صورة)

| منوعات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما قامت بنشره الفنانه نانسي عجرم في حسابها على تويتر، حيث كانت في حالة استياء كبيرة من الانهيار الذي في لبنان، فانه انهيار كليًا من الناحية الإقتصادية، الإجتماعية، السياسية والمعيشية، مقابل تراجع الليرة اللبنانية أمام الدولار الواحد.

 

الكشف عن اللحظات الاخيره ...مشاهد صعبة بغرفة مرض وائل الإبراشي.. وحقائق جديدة حول سبب الوفاة . ماحدث معه محزن للغاية!!

مفاجأة فنيه صادمة .. الكشف عن الديانة الحقيقية للمطربة شيرين عبدالوهاب والتي أخفتها عن الجميع .. والمفاجأة في عدد زيجاتها !.. (اتفرج)

بحزن شديد ..وصية الراحلة سهير البابلي الأخيرة أبكت جميع محبيها.. وهذا اهم ما اشترطته عند دفنها !

الجمهور في حالة ذهول. بعد تسريب الصورة الاكثر اغراء على الارض التي أدت الى طلاق النجمة هيفاء وهبي من أبو هشيمة!

بعدما شك في شيء .. مذيع شهير يكتشف خيانة زوجته .. وضع كاميرات مراقبة سرية في منزله وعندما شاهدت التسجيلات كانت المفاجأة التي لم يتوقعها!.

لن تصدق أحمد عبدالعزيز...باع كل أثاث منزله للإنفاق على أسرته ..والمفاجأة في زوجته الشهيرة ومهنتها ! تفاصيل مؤلمة

الفنانه يسرا تخرج بتصريحات نارية وتعترف بكل جرأة امام زوجها.. وتكشف هويه الرجل الذي تمنت ان تعاشره لكنها رفض حتى النظر اليها! تفاصيل مثيرة

الفنانه شيرين سيف النصر تفضح المستور بدون خجل: هذا ما فعله الزعيم عادل إمام معي وضيع تسع سنوات من حياتي!

تفاصيل محزنه للغاية ..هذا النجم المصري الشهير.. ترك وصية غريبة للغاية ..وابنته تزوجت من صديق عمره! .. لن تصدق من هو!

 

 

 

 

وحيث اصبح شعب لبنان العظيم مستسلمًا للواقع، ويرضخ لقرارات كل السياسيين دون أي مقاومة أو احتجاجات أو ثورة حقيقية تنقذه من الدمار والمصائب المتتالية.وعبرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن غضبها وحزنها لما وصل إليه وطنها لبنان الذي كان يومًا سويسرا الشرق، رغم أنها لا تتفاعل مع القضايا السياسية كثيرًا ولا تهاجم السياسيين كما تفعل كل من اليسا ونوال الزغبي بل تتخذ الحياد دائمًا وحين ترى شعبها يعاني توجه رسالة له.

 

 

 

 

 

وكتبت: (نحنا شعب كان وبعده للنبض والحياة أكبر مثل. واليوم نحنا ذات الشعب، صرنا نفتقد لأبسط مقومات العيش الكريم وعايشين بمكان ما عاد يشبهنا لبنان‬⁩ عم يتعذب صح ومنه بخير. بس كلني إيمان إنه بعد الظلمة في نور، وإلا ما ينتهي هالنفق ليرجع البلد اللي منحلم في واللي سميته حبيب العمر لآخر العمر)وتابعت مؤكدة بأنها باتت خائفة على مصير بناتها الثلاث في وطن لا يؤمن أدنى حقوقهن بسبب طبقة سياسية مجرمة وفاسدة، وكتبت: (ونعم عم قول نحنا لأنّي من هالشعب وبنت هالأرض. وجع الوطن وجعي، وخوف كل إم عمستقبل ولادها خوفي. ولكن مارح إسمح لشعلة الأمل اللي بقلبي تنطفي تحت أي ظرف ولو شو ما صار)

 

 

 

 

رغم كل الأحداث والأخبار السيئة في لبنان يوميًا والذي يغرق بالظلام في ظل انقطاع الكهرباء واحتكار أصحاب المولدات للمواطنين، الا ان نانسي لا تزال متفائلة بهذا الوطن المدمر، لكننا لسنا متفائلين بالشعب وخصوصًا هؤلاء الذين لا يزالون يتبعون الزعماء حتى اللحظة.