الساعة : 10:19 مساءً / اليوم الاربعاء ، 19 يناير 2022
أحدث الأخبار

صدمه مدويه ..أشهر مذيع في الوطن العربي يضع كاميرات مراقبة سرية في منزله وفي الصباح أكتشف فضيحة زوجته التي اوقعته ارضا!! !

| الخليج الان

واقعة غريبة ومثيرة شهدتها منطقة النزهة، وهى اكتشاف مذيع لخيانة زوجته قدرا من خلال الكاميرات السرية التي ثبتها داخل غرفة النوم بغرض حل اللغز، والكشف عن اللص الذي يستولى على أمواله التي يضعها بالدولاب.

بدأت الواقعة عندما اكتشف المذيع " و.إ.س " ، ( 34 عاما ) ، مذيع ، تعرضه للعديد من وقائع السرقة، واختفاء الأموال التي يضعها بدولاب شقته، ولا يعرف من السارق، فقام بتركيب كاميرات مراقبة بغرفة النوم، وقام بإخفائها في أماكن سرية، من أجل الكشف عن اللص الذي يستولى على أمواله. 

الكشف عن اللحظات الاخيره ...مشاهد صعبة بغرفة مرض وائل الإبراشي.. وحقائق جديدة حول سبب الوفاة . ماحدث معه محزن للغاية!!

الجمهور في حالة ذهول. بعد تسريب الصورة الاكثر اغراء على الارض التي أدت الى طلاق النجمة هيفاء وهبي من أبو هشيمة!

بعدما شك في شيء .. مذيع شهير يكتشف خيانة زوجته .. وضع كاميرات مراقبة سرية في منزله وعندما شاهدت التسجيلات كانت المفاجأة التي لم يتوقعها!.

لن تصدق أحمد عبدالعزيز...باع كل أثاث منزله للإنفاق على أسرته ..والمفاجأة في زوجته الشهيرة ومهنتها ! تفاصيل مؤلمة

الفنانه يسرا تخرج بتصريحات نارية وتعترف بكل جرأة امام زوجها.. وتكشف هويه الرجل الذي تمنت ان تعاشره لكنها رفض حتى النظر اليها! تفاصيل مثيرة

الفنانه شيرين سيف النصر تفضح المستور بدون خجل: هذا ما فعله الزعيم عادل إمام معي وضيع تسع سنوات من حياتي!

تفاصيل محزنه للغاية ..هذا النجم المصري الشهير.. ترك وصية غريبة للغاية ..وابنته تزوجت من صديق عمره! .. لن تصدق من هو!

بسبب رائحة جسمة.. تحدثت اشهر ممثلة إغراء في تاريخ السينما المصرية صدمت الإمبراطور أحمد زكي ورفضت التمثيل معه (مبيستحماش ليه)

وباء خطير لن يرحم احد.. العرافة الشهيرة ليلى عبداللطيف تطلق مفاجآت وتوقعات جديدة ونارية.. هذا ماسيحدث في 2022 !

 

 

وكانت المفاجأة له عندما قام بمشاهدة التسجيلات التي سجلتها الكاميرات، التي كان ينتظر أن يكتشف بها اللص الذي يقوم بسرقة أمواله باستمرار، ولكن المفاجأة أنه قام باكتشاف خيانة زوجته له، وكانت الكاميرات قامت بستجيل علاقة غير شرعية بين زوجته ، وبين أحد الأشخاص .

 

وعلى الفور أسرع الزوج عقب مشاهدة التسجيلات، إلى قسم شرطة النزهة وقام بتحرير المحضر رقم 9688 ، ضد زوجته " س.ع.ع ، وقام بتقديم الأسطوانة التي تحتوى على تسجيلات الكاميرا، وبالعرض على النيابة أمرت بطلب ضبط وإحضار الزوجة للتحقيق معها ، وطلبت بإرفاق الأسطوانة بالأوراق.