الساعة : 11:23 مساءً / اليوم الاربعاء ، 19 يناير 2022
أحدث الأخبار

سر الحضن الخطير الذي لا يغتفر ..عادل إمام الذي حرم الفنانة (لبلبة) من الزواج والإنجاب من بعده.. تفاصيل مثيرة

| الخليج الان

علاقة صداقة قوية تجمع الفنانة لبلبة والفنان عادل إمام، كما أنهما تشاركا في بطولة عدد كبير من الأفلام التي حققت نجاحاً، وهذا ما سبب لها بعض المشاكل على صعيد حياتها الشخصية.

 

الكشف عن اللحظات الاخيره ...مشاهد صعبة بغرفة مرض وائل الإبراشي.. وحقائق جديدة حول سبب الوفاة . ماحدث معه محزن للغاية!!

مفاجأة فنيه صادمة .. الكشف عن الديانة الحقيقية للمطربة شيرين عبدالوهاب والتي أخفتها عن الجميع .. والمفاجأة في عدد زيجاتها !.. (اتفرج)

بحزن شديد ..وصية الراحلة سهير البابلي الأخيرة أبكت جميع محبيها.. وهذا اهم ما اشترطته عند دفنها !

الجمهور في حالة ذهول. بعد تسريب الصورة الاكثر اغراء على الارض التي أدت الى طلاق النجمة هيفاء وهبي من أبو هشيمة!

بعدما شك في شيء .. مذيع شهير يكتشف خيانة زوجته .. وضع كاميرات مراقبة سرية في منزله وعندما شاهدت التسجيلات كانت المفاجأة التي لم يتوقعها!.

لن تصدق أحمد عبدالعزيز...باع كل أثاث منزله للإنفاق على أسرته ..والمفاجأة في زوجته الشهيرة ومهنتها ! تفاصيل مؤلمة

الفنانه يسرا تخرج بتصريحات نارية وتعترف بكل جرأة امام زوجها.. وتكشف هويه الرجل الذي تمنت ان تعاشره لكنها رفض حتى النظر اليها! تفاصيل مثيرة

الفنانه شيرين سيف النصر تفضح المستور بدون خجل: هذا ما فعله الزعيم عادل إمام معي وضيع تسع سنوات من حياتي!

تفاصيل محزنه للغاية ..هذا النجم المصري الشهير.. ترك وصية غريبة للغاية ..وابنته تزوجت من صديق عمره! .. لن تصدق من هو!

وكشفت الفنانة الكبيرة لبلبة في لقاء سابق ببرنامج "باب الخلق" الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد عن العديد من الكواليس في حياتها الشخصية وسر عدم زواجها مرة أخري وحبها للزعيم ورفضها أكثر من عمل خلال الفترة الماضية، وغيرها من الأسرار.

 

 

وقالت أنها كانت محظوظة بمقابلة موسيقار الأجيال الفنان محمد عبد الوهاب، لافتة إلى أنها خلال جلستها معه نصحها برفض الأعمال دون المستوى والتفكير في حضور العزومات احترامًا للجمهور، وذلك من أجل استمرارها في النجاح. وأكدت أنها ترفض المشاركة في أدوار هامشية احترامًا لنفسها وجمهورها، لافتة إلى أنها كانت تستشير السيناريست والكاتب الراحل وحيد حامد في كل صغيرة وكبيرة فيما يتعلق بمشاركاتها في الأعمال الفنية.

وأكدت: "خلال 2020 رفضت المشاركة في 9 أعمال فنية 4 منها مسلسلات و5 أفلام".

 

وأشارت إلى أن والدتها عندما مرضت استمرت في أزمتها الصحية 16 عامًا، وكان لديها الأولوية في علاجها وكان تقوم بعلاجها خارج مصر.

 

وتابعت: "اتعودت أعيش بالقليل وأعيش بالكتير، ولو مفيش أعيش على قدي وبأي حاجة أرضي وممكن أفتح الدولاب وألبس فستان قديم، وتلاجتي مفيهاش لحمة وفراخ بس ومبكلش إلا الجبنة بس رضا، وواثقة من كرم ربنا وراضية".

 

 

وقالت: "الوقت بيجري ونفسي أقول للدنيا بشويش علينا، وأنا واثقة من كرم ربنا أنه هيبعتلي حاجة مميزة وحلوة وهتبين حاجات جوايا مطلعتش.

 

وأكدت أنها تزوجت مرة واحدة فقط من الفنان حسن يوسف، لافتة إلي أنها عندما انفصلت عنه رفضت الزواج مرتين لأنها أعطت كل روحها للفن والسنوات مرت كالثواني ولم تفكر لحظة واحدة في الزواج.