الساعة : 11:21 مساءً / اليوم الجمعة ، 20 مايو 2022
أحدث الأخبار

صدمة تهز مصر ..دنيا سمير غانم تصدم الجميع وتبكي بحرقه وتنهار بعد خبر طلاق شقيقتها إيمي من حسن الرداد.. تفاصيل محزنة للغاية

| الخليج الان

ظهرت دنيا سمير غانم، في آخر ظهور وهي تبكي بشدة بالتزامن مع ورود أنباء عن انفصال شقيقتها إيمي سمير غانم من زوجها حسن الرداد.

 

ايقونة في الحسن والجمال ..أول ظهور لـ حسام حبيب برفقه حبيبته الجديدة .. وشيرين عبدالوهاب يجن جنونها (صورة)

من منا لا يتذكر الطفلة (لين الحايك) التي توجت بلقب برنامج ذا فويس كيدز ؟! .. شاهدوا جمالها الجذاب بعدما أصبحت شابة في غاية الأنوثة والجمال| صور

هذه الطفلة الصغيرة أصبحت ألمع نجوم السينما المصرية والجمهور يصفها بأجمل جميلات العالم .. لن تصدق من تكون ؟

بسبب أنوثتها الطاغية .. هذه الفنانة الشهيرة تزوجت ممدوح عبد العليم وخانته مع مطرب شهير وطردت من مصر بسبب فضيحة أخلاقية.. خمنوا من تكون؟

أخيرا انكشف السر الذي حير الجميع.. بهذه الطريقة السهله عاد شعر الفنانة شيرين عبد الوهاب بشكل سريع !

اسرار خفايا صادمة وراء الفيلم الذي ندمت عليه إلهام شاهين .. بكرهه أوي وكل ما أفتكره أشتم نفسي!

أجمل فنانة مصرية تزوجت من أمير سعودي وكادت أن تنتحر بسببه.. صادم من تكون !

العالم في مأزق.. العرافه بابا فانجا تفجر تنبؤات مخيفة ..وهذا ما ينتظرنا في الشهور القادمة؟ 

وانهارت دنيا سمير غانم بالبكاء أثناء توجيهها رسالة، خلال احتفالية منظمة اليونسيف، رسالة شكر وحب وتقدير إلى والديها الراحلين الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، حيث تغلب الحزن عليها والبكاء أثناء إلقاء الكملة المؤثرة. وجاء ظهور الفنانة دنيا سمير غانم بالتزامن مع تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اخباراً انفصال حسن الرداد وايمي سمير غانم في الساعات الماضية.

 

وهذا ما جعل الفنان المصري حسن الرداد، ينفي شائعة انفصاله عن النجمة إيمي سمير غانم، مؤكدًا أنه كلام سخيف وفاضي، متابعًا: "ماورهومش غير القرف وسيرة الناس".

 

 

وأكد أنه منشغل حاليًا بمسرحيته الجديدة "في نص الليل"، والذي يشارك في بطولتها عدد كبير من الفنانين، ومنهم ريم مصطفى محمد عبد الرحمن توتة، وغادة عادل، وهي من أعمال الراحل بهجت قمر، ويكتبها أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

 

وفى سياق آخر، نشر الفنان حسن الرداد صورًا جديدًا، يرتدي فيها "جاكيت جينز" مرسوم عليه صورة "فطوطة" أشهر شخصيات الفنان الراحل سمير غانم ومكتوب عليه كلمته الأشهر "أنستونا"، وعلق الرداد على الصور: الاسطوره