الساعة : 11:28 مساءً / اليوم الجمعة ، 20 مايو 2022
أحدث الأخبار

تزوجت 3 مرات وأنجبت 10 أبناء.. عشقها السادات ومنعت من دخول مصر لهذا السبب الصادم!!

| الخليج الان

تعتبر هذه الفنانة المصرية من الفنانات التي نالوا شهره كبيرة، حيث صوتها يأخذك لعالم اخر، وبصوتها هددت عرش أم كلثوم بصوتها القوي والعذب، في وقت كانت تتربع فيه كوكب الشرق على قلوب الجماهير في الوطن العربي بأكمله. وكان لسعاد محمد شأن أخر لولا حياتها الخاصة التي يبدو أنها كانت سببًا رئيسيًا في ابتعادها عن ساحة الفن، فلم تكن متواجدة بشكل كبير.

وعلى الرغم من ذلك تعتبر سعاد محمد من المطربات اللاتي يمتلكن تاريخًا ثمينًا ؛ حيث قامت بغناء 3 آلاف أغنية، في الوقت الذي كانت منشغله فيه بشكل كبير مع أسرتها.   سعاد محمد ولدت لأب مصري وأم لبنانية، لهذا كانت تمتلك الجنسيتان اللبنانيه والمصرية، وبدأت مسيرتها في القاهرة وتزوجت ثلاث مرات، وكانت المرة الأولى من الأديب المصري محمد علي فتوح والذي يُعد مكتشفها.

ايقونة في الحسن والجمال ..أول ظهور لـ حسام حبيب برفقه حبيبته الجديدة .. وشيرين عبدالوهاب يجن جنونها (صورة)

من منا لا يتذكر الطفلة (لين الحايك) التي توجت بلقب برنامج ذا فويس كيدز ؟! .. شاهدوا جمالها الجذاب بعدما أصبحت شابة في غاية الأنوثة والجمال| صور

هذه الطفلة الصغيرة أصبحت ألمع نجوم السينما المصرية والجمهور يصفها بأجمل جميلات العالم .. لن تصدق من تكون ؟

بسبب أنوثتها الطاغية .. هذه الفنانة الشهيرة تزوجت ممدوح عبد العليم وخانته مع مطرب شهير وطردت من مصر بسبب فضيحة أخلاقية.. خمنوا من تكون؟

أخيرا انكشف السر الذي حير الجميع.. بهذه الطريقة السهله عاد شعر الفنانة شيرين عبد الوهاب بشكل سريع !

اسرار خفايا صادمة وراء الفيلم الذي ندمت عليه إلهام شاهين .. بكرهه أوي وكل ما أفتكره أشتم نفسي!

أجمل فنانة مصرية تزوجت من أمير سعودي وكادت أن تنتحر بسببه.. صادم من تكون !

العالم في مأزق.. العرافه بابا فانجا تفجر تنبؤات مخيفة ..وهذا ما ينتظرنا في الشهور القادمة؟ 

 

وكان يكبرها بحوالي 30 عامًا؛ لكنها تزوجته من أجل الهروب من انتقادات شقيقها لها بعد دخول مجال الفن.

 

واستمرت معه 15 عامًا وأنجبت منه ستة أبنــاء وبنات وهم «فؤاد، جواد رشاد، حماد، إياد، ونهاد»،ثم انفصلا. وكانت زيجتها الثانية من المهندس المصري محمد بيبرس، وأنجبت منه 4 أبناء، لتصبح أم لـ 10 أبناء، إلا أن زواجهما لم يستمر.

وتزوجت للمرة الثالثة من رجل لبناني، لكنها لم تنجب منه، وانفصلت عنه سريعًا. واتهامت بتهريب مجوهرات من مصر إلى لبنان، وكان هذا الموقف بعد أن حققت سعاد محمد نجاحًا كبيرًا في العالم العربي ومصر بشكل خاص.

ومنعت من دخول مصر بعد اتهامها بتهريب مجوهرات إلى لبنان، رغم أنها كانت مجوهراتها الخاصة التى أحضرتها معها من لبنان؛ لذلك ألغى القرار عام 1960.

 

وكانت سعاد محمد هي المطربة المفضلة للرئيس الراحل محمد أنور السادات، لعله أكبر دليل على هذا الأمر إصداره لقرار خاص باستمرار حفلا لها بعد الساعة 12 على الرغم من أنه كان يُمنع استمرار الحفلات لبعد هذا الوقت بعد حرب أكتوبر.

وبالفعل تم غلق الستار فى إحدى الحفلات المذاعة على التليفزيون أثناء غناء فايزة أحمد.

 

لكن أثناء إحياء سعاد محمد لحفل لصالح الجالية اللبنانية فى مصر عام 1976، فوجئ مسئولو الحفل باتصال من الرئيس السادات بنفسه يأمر بعدم إغلاق الستار، واستمرار سعاد محمد فى الغناء، فاستمرت تغنى حتى الثالثة صباحا.  كما كان الملك الحسن الثانى ملك المغرب يحرص على دعوتها فى كل مناسبة ومنحها وسام النجمة. وتم منحها العديد من الأوسمة من الدول العربية.، وعبرت الفنانة الجميلة سعاد محمد في لقاء نادر لها عن شعورها بالحزن لعدم حصولها على حقها الكامل في التسويق لها إعلاميًا مثلما كان الحال مع أم كلثوم.

 

وقالت إنها تعرضت للظلم بشكل كبير، لأنه في الوقت الذي كان فيه الإعلام يساند ام كلثوم، لم تجد هي سوى الجمهور فقط

 

وأكدت أنها واصلت العمل والغناء وإنتاج أعمال على حسابها حتى لا يتهمها أحد بالكسل؛ إلا أنها لم تتلقى الدعم من الإعلام.