الساعة : 10:54 مساءً / اليوم الجمعة ، 20 مايو 2022
أحدث الأخبار

سألوا القديرة هند رستم قبل رحيلها عن عادل إمام ومحمد هنيدي.. فكانت إجابتها جريئة وصادمه... ولم يتوقعها أحد!

| منوعات

هي فعلا من أهم نجمات السينما المصرية عبر تاريخها، وخلال مشوارها الفني حتى الاعتزال في سبعينات القرن الماضي لم تكن هند رستم من أصحاب التجاوزات سواء في حق زملاء العمل أو المخرجين.

 

مذيعة فلسطينية وكأنها حورية الأرض تظهر على قناة الجزيرة الأخبارية .. والمتابعون ينذهلون من جمالها الخارق وانوثتها الصارخة..!! (صور)

حقائق تكشف والمستور يخرج للعلن . هذه هي الصورة القاتلة التي كانت سبباً في طلاق هيفاء وهبي من وزجها أحمد ابو هشمية .. وصدمت المصريين (تفاصيل كامله)

بأقوى وصلة رقص فاضحة تفجر انوثتها لـ غادة عبد الرازق بملابس شفافة مثيره في الرياض .شاهد (فيديو)

بجراءه غير معهود وبدون خجل ليلي علوي تدلي باعترافات ناريه تزلزل الجمهور وتكشف عن التنازلات التي قدمتها للمخرجين من أجل دخول المجال الفني وان تكون نجمه (تفاصيل مخجله)

فنانه ونجمه شهيرة للغايه تبوح بأسرار صادمة لاول مره عن العندليب و الأطرش : وضعوني في سرير خلف الكاميرات وعندما استلقيت على ظهري كانت الصدمة؛؛ تفاصايل مثيره؟

بدر خلف يفقد عقله ويستلقي على السرير بشكل خادش ويظهر مفاتن جسدة بلانجري ناري وينتظر حبيبه لممارسة الحميمة- بالصورة

أجمل مذيعة في قناة الحدث تتعرض لتعذيب وحشي وبدون ادنى رحمه من زوجها.. يطفئ السجائر في جسدها ويجبرها على فعل هذا الشيء الصادم في الحمام.. تفاصيل مؤلمه وصادمه؟

تصريحات تهز الوسط الفني كله... فنانة ونجمه شهيرة فاتنه الجمال تعترف بجرأة خادشة وبدون خجل: أحب ربطي وضربي اثناء معاشرتي وانا المسيطرة عند ممارسة العلاقة الحميمة شاهد من تكون..!

 

 

 

 

 

 

وكانت تملك جرأة الانتقاد والرفض، وخلال أحد الحوارات الصحفية معها في تسعينات القرن الماضي رفضت هند رستم المقارنة بين محمد هنيدي وعادل إمام وقالت إن عادل إمام حالة منفردة ومشوار طويل لا يصح مقارنته بأحد.وتحدثت هند رستم خلال ذلك الحوار في العديد من الملفات وكشفت عن مدى حبها وتقديرها للزعيم عادل إمام وقالت: "أخر مرة ذهبت فيها للمسرح كان بهدف حضور مسرحية الزعيم للفنان عادل إمام عام 1993، فأنا أحبه على المسرح أكثر من السينما.

وأضافت شاهدت مسرحية وجهة نظر لمحمد صبحي، وايضًا شاهدت في السينما في تلك الفترة فيلم إسماعيلية رايح جاي وأعجبت بشخصية محمد فؤاد خلال الفيلم فقد شعرت أنه طبيعي وأداءه صادق".

 

 

 

 

 

 

وعن رؤيتها لمحمد هنيدي قالت هند رستم: "أعجبني محمد هنيدي لكنني أعتب على بعض الأفلام التي تقارن بين هنيدي وعادل إمام، أرى أن عادل إمام مشوار طويل من الفن والعطاء والنجاح لا يصح مقارنته بأحد"والزعيم عادل أمام شارك في عدد قليل من الأعمال مع الفنانة  الراحلة هند رستم منها فيلم سيد درويش عام 1966، وأعرب عادل إمام عن عدم رضاه عن ذلك الفيلم في بعض اللقاءات التلفزيونية له، نتيجة ظهوره في دور مساعد للراقصة، وهو الدور الذي لعبته هند رستم، كما شاركها في فيلم ثلاث لصوص، وهي الأدوار التي لعبها عادل أمام كأدوار ثانوية.