الساعة : 12:04 صباحاً / اليوم السبت ، 21 مايو 2022
أحدث الأخبار

ناكرة للجميل... هجوم كبير وصادم على فجر السعيد بعد تصريحاتها الأخيرة بشأن أزمة أحلام في الكويت... |تفاصيل؟

| منوعات

قامت الإعلامية الكويتية فجر السعيد بالتعليق على مناشدة الفنانة أحلام لأمير الكويت الشيخ نواف الأحمد وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد، بسبب قرار حجرها مدة 3 أيام في البلاد ضمن الإجراءات الاحترازية الخاصة بجائحة كورونا.

 

مذيعة فلسطينية وكأنها حورية الأرض تظهر على قناة الجزيرة الأخبارية .. والمتابعون ينذهلون من جمالها الخارق وانوثتها الصارخة..!! (صور)

حقائق تكشف والمستور يخرج للعلن . هذه هي الصورة القاتلة التي كانت سبباً في طلاق هيفاء وهبي من وزجها أحمد ابو هشمية .. وصدمت المصريين (تفاصيل كامله)

بأقوى وصلة رقص فاضحة تفجر انوثتها لـ غادة عبد الرازق بملابس شفافة مثيره في الرياض .شاهد (فيديو)

بجراءه غير معهود وبدون خجل ليلي علوي تدلي باعترافات ناريه تزلزل الجمهور وتكشف عن التنازلات التي قدمتها للمخرجين من أجل دخول المجال الفني وان تكون نجمه (تفاصيل مخجله)

فنانه ونجمه شهيرة للغايه تبوح بأسرار صادمة لاول مره عن العندليب و الأطرش : وضعوني في سرير خلف الكاميرات وعندما استلقيت على ظهري كانت الصدمة؛؛ تفاصايل مثيره؟

بدر خلف يفقد عقله ويستلقي على السرير بشكل خادش ويظهر مفاتن جسدة بلانجري ناري وينتظر حبيبه لممارسة الحميمة- بالصورة

أجمل مذيعة في قناة الحدث تتعرض لتعذيب وحشي وبدون ادنى رحمه من زوجها.. يطفئ السجائر في جسدها ويجبرها على فعل هذا الشيء الصادم في الحمام.. تفاصيل مؤلمه وصادمه؟

تصريحات تهز الوسط الفني كله... فنانة ونجمه شهيرة فاتنه الجمال تعترف بجرأة خادشة وبدون خجل: أحب ربطي وضربي اثناء معاشرتي وانا المسيطرة عند ممارسة العلاقة الحميمة شاهد من تكون..!

 

 

 

وكتبت السعيد في حسابها الرسمي على موقع ”تويتر“ دون أن تذكر اسم أحلام: ”باختصار لمن لا يريد أن يفهم… لا يجوز وفق القانون الكويتي مناشدة سيدي صاحب السمو“.وأضافت: ”المناشدة تكون للوزراء. لأن صاحب السمو وفقاً للدستور يمارس صلاحياته من خلال وزرائه. ولأن ذاته لا تُمس، فالمخاطبة أو المناشدة تكون للوزراء كلٍ بإختصاصه“.

 

 

 

 

 

 

وتابعت في تغريدة ثانية: ”وفق القانون الكويتي المستمد من الدستور..مادة 54 الأمير رئيس الدولة،وذاته مصونة لا تمس. مادة 55: يتولى الأمير سلطاته بواسطة وزرائه.وبالتالي وفق القانون الأمير رئيس الدولة،وذاته مصونة لا تمس.وينادى بحضرة صاحب السمو أمير البلاد ولا يجوز إقحام سموه بأي موضوع مناشدة او غير ذلك“.

 

 

 

 

وأحدث موقف فجر السعيد تجاه أحلام ردود فعل واسعة بين جمهور الأخيرة، ووصفوها بـ“ناكرة الجميل“، كون أحلام وقفت معها خلال محنة مرضها، وكانوا يتمنون أن تظهر السعيد بموقف المحايد لأن أحلام لم تقصد بكلامها أي خروج عن القانون، وهي تحترمه في كل الدول التي تذهب إليها.كما كتبت معلقة ثالثة: ”فعلا فجر ناكرة الجميل“. وجاء في تعليق آخر: ”حتى لو أحلام غلطانة عادى الانسان يغلط بس العيب على اللي ما يصون المعرف وينكر الجميل كان بإمكانها تسكت أفضل“.

 

 

 

 

في المقابل استغرب معلقون الانتقادات التي تعرضت لها فجر السعيد، مشيرين إلى أنها لم تقصد الإساءة لأحلام كما فهمها البعض، بل أرادت توضح الأمور، واستعرضت القانون الكويتي بشأن طبيعة المناشدة في دولة الكويت.

 

 

 

 

 

وكانت أحلام قد اشتكت من ازدواجية التعامل بعد حجرها لثلاثة أيام في الكويت في الوقت الذي غادر الفنان فهد الكبيسي البلد بعد 24 ساعة من دخوله إليها ولم يتم حجزه مثلما حدث معها.

 

 

 

 

وقالت الفنانة: ”أوجه رسالة إلى الوالد سمو الأمير نواف الأحمد وإلى سمو ولي العهد مشعل الأحمد، الله يحفظهم، ليش أنا أحلام الإماراتية أنحجز وأنحجر ثلاثة أيام في حين أن معي في اليوم ذاته وصل الفنان فهد الكبيسي وغادر في اليوم التالي“.