الساعة : 11:58 مساءً / اليوم الجمعة ، 20 مايو 2022
أحدث الأخبار

وباء خطير لن يرحم احد.. العرافة الشهيرة ليلى عبداللطيف تطلق مفاجآت وتوقعات جديدة ونارية.. هذا ماسيحدث في 2022 !

| الخليج الان

طرحت العرافة الشهيرة ليلى عبداللطيف توقعات جديدة وصادمة بشأن ما سيحدث في الوطن العربي واليمن ، وقد تحققت الكثير من توقعاتها السابقة ،       أبرزها توقف مواقع التواصل الإجتماعي حيث توقعت انقطاع وسائل التواصل الإجتماعي في معظم العالم

 

ايقونة في الحسن والجمال ..أول ظهور لـ حسام حبيب برفقه حبيبته الجديدة .. وشيرين عبدالوهاب يجن جنونها (صورة)

من منا لا يتذكر الطفلة (لين الحايك) التي توجت بلقب برنامج ذا فويس كيدز ؟! .. شاهدوا جمالها الجذاب بعدما أصبحت شابة في غاية الأنوثة والجمال| صور

هذه الطفلة الصغيرة أصبحت ألمع نجوم السينما المصرية والجمهور يصفها بأجمل جميلات العالم .. لن تصدق من تكون ؟

بسبب أنوثتها الطاغية .. هذه الفنانة الشهيرة تزوجت ممدوح عبد العليم وخانته مع مطرب شهير وطردت من مصر بسبب فضيحة أخلاقية.. خمنوا من تكون؟

أخيرا انكشف السر الذي حير الجميع.. بهذه الطريقة السهله عاد شعر الفنانة شيرين عبد الوهاب بشكل سريع !

اسرار خفايا صادمة وراء الفيلم الذي ندمت عليه إلهام شاهين .. بكرهه أوي وكل ما أفتكره أشتم نفسي!

أجمل فنانة مصرية تزوجت من أمير سعودي وكادت أن تنتحر بسببه.. صادم من تكون !

العالم في مأزق.. العرافه بابا فانجا تفجر تنبؤات مخيفة ..وهذا ما ينتظرنا في الشهور القادمة؟ 

طرحت العرافة الشهيرة ليلى عبداللطيف توقعات جديدة وصادمة بشأن ما سيحدث في الوطن العربي واليمن ، وقد تحققت الكثير من توقعاتها السابقة ،       أبرزها توقف مواقع التواصل الإجتماعي حيث توقعت انقطاع وسائل التواصل الإجتماعي في معظم العالم

والتوقعات الأخيرة لليلى عبداللطيف ، هي حدوث تسونامي او زلزال كبير في أمريكا يسبب ماسأة كبيرة ، وصعود سيف الاسلام القذافي للرئاسة .

 

ليلى عبد اللطيف، عرافة وسيدة أعمال لبنانية - مصرية شهيرة، لُقّبت ب"سيّدة التوقعات"، وهي من مواليد17 يناير 1958 (63 سنة).

  وتداول رواد بمواقع التواصل الإجتماعي، آخر تنبؤات ليلى عبداللطيف، ومنها ما يخصّ طفل يمني أثار فضولها ودفعها إلى التنبؤ بمستقبله وما تخفي له الايام من مفاجأت، قبل عدة شهور.    

كما سرد رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد من توقعات العرافة اللبنانية، بشأن اليمن السعودية وما ستقوم به الكويت وعمان تجاه الحرب في اليمن.

وظهرت ليلى عبداللطيف في فيديو متداول تتحدث عن الطفل اليمني عبدالله سبيعيان الناجي الوحيد من اسرته التي تنحدر إلى قبيلة عبيدة في محافظة مأرب.

 

وتوقعت العرافة الشهيرة عبداللطيف ان يصبح الطفل قائدا في غضون اشهر رغم صغر سنه، إلا انها لم تفصح عن اقدامه على الانتقام من خصومه.     وفي قراءة اقرب ما تكون إلى التأمل في صورته قالت عنه: ” عيناه تخفي سرا عظيما “. مضيفة ”النجوم ستقف إلى جانبه ليبلغ مبلغا عظيما قبل نهاية العام”    

وتابعت العرافة اللبنانية ”ورغم صغر سنه إلا أن دورة الفلك تخبئ له أنباء سارة”.

كما توقعت بأن المِنطَقة المُشتركة بين اليمن والسعودية ستَشهد تصعيد في المُناوشات والنّزاعات، بينما من المُتوقّع التوصل إلى اتّفاق مستقبلي لحل هذه النزاعات والخلافات ووقف الحرب في اليمن، تقوده عُمان والكويت، ومن المتوقع أن ينجح هذا الإتفاق لتنعم اليمن بالسلام.  

وكانت ليلى عبد اللطيف قد توقعت قبل بداية العام الماضي 2021انتشار فيروس كورونا المميت الذي اجتاح العالم، وذلك خلال الحلقة الخاصة من “لهون وبس” ليلة رأس السنة على الـLBCI.