الساعة : 12:09 صباحاً / اليوم السبت ، 21 مايو 2022
أحدث الأخبار

الفنانه يسرا تخرج بتصريحات نارية وتعترف بكل جرأة امام زوجها.. وتكشف هويه الرجل الذي تمنت ان تعاشره لكنها رفض حتى النظر اليها! تفاصيل مثيرة

| الخليج الان

تعد الفنانة يسرا أكثر من رافق الزعيم عادل إمام بين ممثلات عصره، وجمعتها به العشرات موالمسلسلات وغيرها.     وقالت الفنانة خلال لقاء تلفزيوني، «أجمل ما في عادل إمام هو كواليس العمل معاه، كان يجعل كواليس العمل سعيدة ويتعرف على كل الموجودين، هو شخص جميل ودمه خفيف».

ويُقدم «هُن»، خلال السطور التالية، علاقة الزعيم عادل إمام والفنانة يسرا

ايقونة في الحسن والجمال ..أول ظهور لـ حسام حبيب برفقه حبيبته الجديدة .. وشيرين عبدالوهاب يجن جنونها (صورة)

من منا لا يتذكر الطفلة (لين الحايك) التي توجت بلقب برنامج ذا فويس كيدز ؟! .. شاهدوا جمالها الجذاب بعدما أصبحت شابة في غاية الأنوثة والجمال| صور

هذه الطفلة الصغيرة أصبحت ألمع نجوم السينما المصرية والجمهور يصفها بأجمل جميلات العالم .. لن تصدق من تكون ؟

بسبب أنوثتها الطاغية .. هذه الفنانة الشهيرة تزوجت ممدوح عبد العليم وخانته مع مطرب شهير وطردت من مصر بسبب فضيحة أخلاقية.. خمنوا من تكون؟

أخيرا انكشف السر الذي حير الجميع.. بهذه الطريقة السهله عاد شعر الفنانة شيرين عبد الوهاب بشكل سريع !

اسرار خفايا صادمة وراء الفيلم الذي ندمت عليه إلهام شاهين .. بكرهه أوي وكل ما أفتكره أشتم نفسي!

أجمل فنانة مصرية تزوجت من أمير سعودي وكادت أن تنتحر بسببه.. صادم من تكون !

العالم في مأزق.. العرافه بابا فانجا تفجر تنبؤات مخيفة ..وهذا ما ينتظرنا في الشهور القادمة؟ 

وسبق وأن تحدثت الفنانة يسرا، خلال برنامجها مع الدمية الشهيرة «أبلة فاهيتا»، في برنامجها «الدوبليكس» المذاع عبر فضائية «ON»، عن علاقتها بالزعيم، قائلةً،     «نجحت من خلال ظهوري مع عادل إمام، وأنه الفنان الوحيد الذي وافقت على أن يكتب اسمه قبلي، عادل إمام هو الفنان الوحيد الذي لو كان طلب الزواج مني لم أكن استطيع رفضه.. عادل إمام لو كان اتقدم لي مكنتش رفضته وكان نفسي أتجوزه».

وتابعت الفنانة الحديث عن الزعيم، «شِرح وبيخلي الناس مبسوطة طول الوقت، بتضحكي وتهزري، وبيحب الفرفشة ودمه خفيف وعشرته حلوة».

 

وسبق أن وصفت يسرا فضل عادل إمام عليها: «حضنت الدنيا عن طريق عادل إمام، والدويتو الذي قمنا به مازال حيًا، وقمنا بـ17 فيلم سويًا، وهناك كيمياء بيننا في جميع الأفلام، وعندما أنظر له أرتاح وأفرح، وهو يجعلني أمثل بمزاج».   وأضافت الفنانة يسرا، خلال حديثها عن الزعيم، قائلةً، «عادل إمام قامة فنية عربية كبيرة، فهو حمل لواء الفن فوق كتفه طيلة 50 عامًا، وحملنا نحن أيضًا وحمل همنا،

اتعاونا في أفلام كتير زي الأنس والجن، وكراكون في الشارع، وبوبوس، وطيور الظلام، وليلة شتاء دافئة، ورسالة إلى الوالي، والإرهاب والكباب، وغيرها».