الساعة : 11:08 مساءً / اليوم الجمعة ، 20 مايو 2022
أحدث الأخبار

حُظر من دخول مصر ونصفه يهودي والآخر مسلم .. حقائق مخزيه وصادمة لا تعرفها عن حفيد عمر الشريف .. والمفاجأة في درجة الشبه بين الحفيد وجده ! (تفاصيل كاملة + صورة)

| منوعات

من هو حفيد عمر الشريف

عمر جونيور هو نجل طارق عمر الشريف ابن عمر الشريف وفاتن حمامة، ولد في نوفمبر 1983، ويبلغ من العمر 39 عامًا، في مونتريال، كندا، ويحمل الجنسية الكندية، لكنه يعيش الآن في الولايات المتحدة الأمريكية

مذيعة فلسطينية وكأنها حورية الأرض تظهر على قناة الجزيرة الأخبارية .. والمتابعون ينذهلون من جمالها الخارق وانوثتها الصارخة..!! (صور)

حقائق تكشف والمستور يخرج للعلن . هذه هي الصورة القاتلة التي كانت سبباً في طلاق هيفاء وهبي من وزجها أحمد ابو هشمية .. وصدمت المصريين (تفاصيل كامله)

بأقوى وصلة رقص فاضحة تفجر انوثتها لـ غادة عبد الرازق بملابس شفافة مثيره في الرياض .شاهد (فيديو)

بجراءه غير معهود وبدون خجل ليلي علوي تدلي باعترافات ناريه تزلزل الجمهور وتكشف عن التنازلات التي قدمتها للمخرجين من أجل دخول المجال الفني وان تكون نجمه (تفاصيل مخجله)

فنانه ونجمه شهيرة للغايه تبوح بأسرار صادمة لاول مره عن العندليب و الأطرش : وضعوني في سرير خلف الكاميرات وعندما استلقيت على ظهري كانت الصدمة؛؛ تفاصايل مثيره؟

بدر خلف يفقد عقله ويستلقي على السرير بشكل خادش ويظهر مفاتن جسدة بلانجري ناري وينتظر حبيبه لممارسة الحميمة- بالصورة

أجمل مذيعة في قناة الحدث تتعرض لتعذيب وحشي وبدون ادنى رحمه من زوجها.. يطفئ السجائر في جسدها ويجبرها على فعل هذا الشيء الصادم في الحمام.. تفاصيل مؤلمه وصادمه؟

تصريحات تهز الوسط الفني كله... فنانة ونجمه شهيرة فاتنه الجمال تعترف بجرأة خادشة وبدون خجل: أحب ربطي وضربي اثناء معاشرتي وانا المسيطرة عند ممارسة العلاقة الحميمة شاهد من تكون..!

 

 

 

 

.أثار عمر جونيور ضجة كبيرة عدة مرات، كانت أولها عندما أعلن عن مشاركته في أحد الأعمال التلفزيونية في إسرائيل The Baker and The Beauty، كما أنه وفي حواره مع جريدة advocate الأمريكية عام 2014 اعترف عمر جونيور بأنه مثلي الجنسية ليمنع بعدها من دخول مصر ، ويعتبر نفسه الأب الروحي للمثليين في المنطقة العربية، كما أنه أعلن رغبته الزواج من الفنان سام سميث خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ88 عام 2016

 

 

 

 

وفاة حفيد عمر الشريف في حادث سير

تناقلت عدة مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة حفيد عمر الشريف في حادث سير وذلك بعد تداول مقطع فيديو عبر منصات اليوتيوب تفيد بوفاة عمر جونيور في حادث، إلا أنه سرعان ما خرج ونفى الأمر، و أكد أنه بصحة جيدة.