الساعة : 11:05 مساءً / اليوم الجمعة ، 20 مايو 2022
أحدث الأخبار

ترك الشرطة من أجل الفن وانفصل عن شادية بفتوى الأزهر ورحل أثناء تصوير مشهد مع عادل إمام .. لن تصدق من يكون الفنان الشهير ( تفاصيل كامله)

| منوعات

ولد الفنان صلاح ذو الفقار في 18 يناير سنة 1926 اسمه الحقيقي صلاح الدين أحمد مراد وهو ينتمي لعائلة فنية جدا فشقيقة الأكبر محمود ذو الفقار ترك دراسة الهندسه من أجل الفن، وشقيقة الأوسط عز الدين ذو الفقار ترك كلية الطب من أجل عشقه للفن لذلك أصبح مخرجا لامعا في زمن الفن الجميل.

 

مذيعة فلسطينية وكأنها حورية الأرض تظهر على قناة الجزيرة الأخبارية .. والمتابعون ينذهلون من جمالها الخارق وانوثتها الصارخة..!! (صور)

حقائق تكشف والمستور يخرج للعلن . هذه هي الصورة القاتلة التي كانت سبباً في طلاق هيفاء وهبي من وزجها أحمد ابو هشمية .. وصدمت المصريين (تفاصيل كامله)

بأقوى وصلة رقص فاضحة تفجر انوثتها لـ غادة عبد الرازق بملابس شفافة مثيره في الرياض .شاهد (فيديو)

بجراءه غير معهود وبدون خجل ليلي علوي تدلي باعترافات ناريه تزلزل الجمهور وتكشف عن التنازلات التي قدمتها للمخرجين من أجل دخول المجال الفني وان تكون نجمه (تفاصيل مخجله)

فنانه ونجمه شهيرة للغايه تبوح بأسرار صادمة لاول مره عن العندليب و الأطرش : وضعوني في سرير خلف الكاميرات وعندما استلقيت على ظهري كانت الصدمة؛؛ تفاصايل مثيره؟

بدر خلف يفقد عقله ويستلقي على السرير بشكل خادش ويظهر مفاتن جسدة بلانجري ناري وينتظر حبيبه لممارسة الحميمة- بالصورة

أجمل مذيعة في قناة الحدث تتعرض لتعذيب وحشي وبدون ادنى رحمه من زوجها.. يطفئ السجائر في جسدها ويجبرها على فعل هذا الشيء الصادم في الحمام.. تفاصيل مؤلمه وصادمه؟

تصريحات تهز الوسط الفني كله... فنانة ونجمه شهيرة فاتنه الجمال تعترف بجرأة خادشة وبدون خجل: أحب ربطي وضربي اثناء معاشرتي وانا المسيطرة عند ممارسة العلاقة الحميمة شاهد من تكون..!

 

 

 

 

وقد كان حلم والد صلاح هي أن يلتحق بكلية الطب وبالفعل دخل كلية الطب وألتحق بكلية طب جامعة إسكندرية إلا أنه بعد عام واحد من دخوله الكلية مرض والده وطلب منه أذا كان يرغب في دراسة أي شيء أخر فإنه لن يغضب عليه هذا حقه .ترك صلاح كلية الطب وألتحق بكلية الشرطة وتخرج منها وعمل بعد ذلك مدرسا في كلية الشرطة بدات مسيرتة الفنية عام 1956 عندما قام شقيقه المخرج عز الدين ذو الفقار، لأختياره للقيام بدور رئيسئ في فيلم عيون سهرانه بطولة الفنانة شادية ليعلن أستقالته من الشرطة وينطلق في عالم الفن حيث بزغ نجمه .حياتة الشخصية

 

 

 

 

 

تزوج الفنان صلاح ذو الفقار في عام 1947 من سيدة تدعي نفسية بهجت وأنجب منها أبناءه أحمد، منى، ولم يعمل أبناءه في الفن الزيجة الثانية كانت من الفنانة زهرة العلا حيث جمع الحب بينهم في فيلم رد قلبي وأثناء تجسيد مشهد زواجهم بالفيلم طلب منها الزواج وهو ما حدث بالفعل وتحول المشهد إلى حقيقة لم يستمر زواجهما أكثر من عام لينتهي بالطلاق .

 

 

 

 

في عام 1965 شارك الفنان صلاح ذو الفقار الفنانة شادية بطولة فيلم أغلى من حياتي لتبدء قصة حب بينهما أنتهت بالزواج بعد عرض الفيلم كانت شادية تحلم بالأمومة وأوشكت على تحقيق حلمها ظلت شادية طيله 5 أشهر بتعليمات من طبيبها لم تخرج من منزلها لكن تم الأجهاض وتوترت العلاقة بينهما وحدث الأنفصال لكنها رجعت لعصمته مره أخري وفي عام 1973 تم الأنفصال النهائي بينهما .

 

 

 

تزوج الفنان صلاح ذو الفقار للمره الرابعة والأخيرة من سيدة من خارج الوسط الفني تدعى بهيجة مقبل وهي جده الفنان شريف رمزي ودام الزواج بينهما لمده 19 عاما .

 

 

 

 

 

طلاق بفتوي

شاركت الفنانة شادية صلاح ذو الفقار بعده أفلام حيث شكلا ديو فنيا تسبب فيلم كرامة زوجتي الذي تم أنتاجه عام 1967 في مازق كبير وكان حوار الفيلم يتم في تطليق صلاح ذو الفقار لشادية فرفض أن ينطق كلمه أنتي طالق خشية أن يقع الطلاق في الحقيقة فقرر أن يسال علماء الأزهر عن رايهم فأجابوه بأن الطلاق لا يقع في الحقيقة كما دلل العلماء بأن زواج البطل أو البطله لا يؤدي إلى زواج حقيقي بينهما حتي لو ظهر الماذون على الشاشة ليقوم صلاح بطلاق شادية من خلال أحداث الفيلم 

 

 

 

رحيله

أثناء تصوير الفنان صلاح ذو الفقار مشاهده في فيلم الأرهابي بطولة الفنان عادل أمام والفنانة مديحة يسري داهمته أزمه قلبية أدت إلى وفاته ليرحل عن عالمنا في 22 ديسمبر سنة 1993 عن سن ناهز ال 67 عاما وقد تم تاجيل تصوير مشاهده بعد أن قام المخرج بالأستعانة بدوبلير .