الساعة : 12:24 مساءً / اليوم الثلاثاء ، 05 يوليو 2022
أحدث الأخبار

ممثل سوري يكشف سر غريب عن سبب رفض ياسر العظمة الاستمرار بسلسلة “مرايا”

| تريند الفن

كشف الممثل السوري محمد قنوع عن أسباب رفض ياسر العظمة إنتاج جزء جديد من السلسلة الشهيرة “مرايا“، وذلك بعد عودته إلى التمثيل وطرح مسلسل “السنونو“.

واعتبر قنوع في مقابلة مع منصة “بانا” أن سبب عدم إنتاج جزء جديد من سلسلة مرايا هو الأوضاع التي تمر بها البلاد، خلال السنوات الماضية.

كم يصمد الطفل ريان على هذه الحالة؟ طبيب مختص يجيب

شاهد بالفيديو ...جليلة المغربية... تضع خاتم خطوبة من ألماس داخل منزل تامر حسني ..هل سيقدمان على هذه الخطوة؟؟

كيف سقط الطفل ريان إلى البئر..شاهد بالفيديو والده يجيب ويكشف مفاجأة من العيار الثقيل وقعت قبل الحادثة بأيام

بلقيس تعتزل لفترة وهذا ما قررته...هل ستقدم على هذه الخطوة!!

جلال شموط: أرفض الزواج من جديد وأدعم المساكنة.. وعندما سأله المذيع هل ستدعم ابنتك في المساكنة صدم الجميع!!

ليلى عوض عن زهير رمضان: ما راح أسامحه

باسل خياط: لا أحب زوجتي مثل البعض ولا أستطع الوقوف لمدة شهرين وسأعتزل في هذا الوقت

النائب العام يصدر قرارا حول مالك شقة كنز الزمالك التي تحدث عنها السيسي

وقال قنوع في المقابلة التي تم بثها السبت: ” الاستاذ ياسر كان دايما لسان الشارع السوري، كان ينتقد، بمرايا كان ينتقد من حبه للبلد مو كرمال يئذي، كان يوجه إصبعته على الغلط، الحكومة أحيانا تنتبه من خلاله، بس بهاد الظرف اللي عم تمر فيه بلدنا، هو ارتقى أنه لا يصلح إجي بهاد الوقت، اللي عم نعاني هالمعاناة، وأعطي على الأشياء الخطأ، البلد مجروحة وعم تنزف، فإجي انا زيد عالوجع وجع“.

السنونو لم يحقق النجاح وأكد قنوع أن المسلسل الجديد لياسر العظمة (السنونو) لم يحقق النجاح المنتظر منه، وأرجع السبب في ذلك إلى اختيار المخرج وتفاصيل أخرى متعلقة بعملية إنتاج المسلسل.

قد يهمك: أيمن زيدان يدافع عن عباس النوري بوجه حزب “البعث” ومؤيدي رفعت الأسد

وتعليقا على مسلسل السنونو أضاف قنوع: “شو بدك تعمل بدبي، ياسر بحب النقد، شو بدك تنتقد بدبي!، وقت قرينا النص كتير حلو، كان في عنا مشكلة مع المخرج، اللي بده يشتغل مع الاستاذ ياسر لازم يكون بيفهم النكتة السورية، وهي من أحد الأخطاء اللي صارت، اختيار المخرج“.

وأردف تعليقا على اختيار مخرج السنونو: “المخرج مو فهمان النكتة السورية، الاستاذ ياسر بالعادة وقت يكون موجود بيكون المشرف على كل شي، بعد ما خلصنا تصوير تم استبعاده من قبل المخرج والجهة المنتجة، فصار في خربطة“.

عودة ياسر العظمة للتمثيل ومسلسل السنونو هو آخر أعمال الممثل السوري ياسر العظمة، بدأ عرضه منتصف تشرين الأول/ أكتوبر الجاري على قناة أبو ظبي الإماراتيّة، إلا أنه جاء مخيبا للجماهير السورية والعربية، الذي انتظروا كثيرا عودة العظمة إلى التمثيل.

تدور أحداث المسلسل على متن سفينة ترسو في أرجاء الإمارات، حاملة على متنها أشخاصا من جنسيات مختلفة.

إذ يشارك في المسلسل عدد من الفنانين السورييّن والعرب منهم، عابد فهد وبشار إسماعيل وجرجس جبارة وديمة الجندي.

ويعتبر ياسر العظمة واحدا من أبرز الممثلين السوريين، وذلك عن عمله في سلسلة الدراما الاجتماعيّة “مرايا“، وهي من أشهر المسلسلات وأكثرها شعبيّة في سوريا والعديد من الدول العربيّة، وذلك لما تحتويه على بعض النقد والجرأة، في وقت كانت تعاني فيه سوريا من قمع وتسلّط الأجهزة الأمنيّة والعسكريّة على كافة قطّاعات الدراما والإعلام في البلاد.

وتناول مسلسل “مرايا” الكثير من الموضوعات الجريئة، سواء على صعيد السياسة أم البيئة الاجتماعية السورية خاصة والعربية عامة، فنجحت لوحات المسلسل التي تتراوح مدتها من 20 إلى 45 دقيقة في عرض عدد من الأفكار والآراء بأسلوب كوميدي ساخر، يستخدم لسان حال النّاس ويعبّر عن قضاياهم، فحصد “مرايا” أكبر عدد من المشاهدات خلال مواسم عرضه، بل إلى الآن لا زالت لوحاته تحصد مئات الآلاف من المشاهدات عبر فيسبوك ويوتيوب.