الساعة : 04:24 صباحاً / اليوم الثلاثاء ، 27 سبتمبر 2022
أحدث الأخبار

كيف سقط الطفل ريان إلى البئر..شاهد بالفيديو والده يجيب ويكشف مفاجأة من العيار الثقيل وقعت قبل الحادثة بأيام

| تريند الفن

تسابق السلطات المغاربية الزمن من أجل الوصول إلى عمق البئر التي يتواجد بها الطفل ريان لإنقاذه وخروجه حيًا، حيث سقط الطفل أمام منزله في بئر عمقه 60 مترا كان قد حفره والده قبل أيام، وذلك فى مفاجآة من العيار الثقيل.

واستعانت السلطات المغاربية بالجرافات الكبيرة لحفر المنطقة المحيطة بالبئر التي سقط فيها الطفل ريان، والتي أشعلت قصته مواقع التواصل الاجتماعي في المنطقة العربية على مدار اليومين الماضيين.، وذلك في محاولة منها لإنقاذ حياة الطفل البالغ من العمر 5 سنوات فقط.

كم يصمد الطفل ريان على هذه الحالة؟ طبيب مختص يجيب

شاهد بالفيديو ...جليلة المغربية... تضع خاتم خطوبة من ألماس داخل منزل تامر حسني ..هل سيقدمان على هذه الخطوة؟؟

بلقيس تعتزل لفترة وهذا ما قررته...هل ستقدم على هذه الخطوة!!

جلال شموط: أرفض الزواج من جديد وأدعم المساكنة.. وعندما سأله المذيع هل ستدعم ابنتك في المساكنة صدم الجميع!!

ليلى عوض عن زهير رمضان: ما راح أسامحه

ممثل سوري يكشف سر غريب عن سبب رفض ياسر العظمة الاستمرار بسلسلة “مرايا”

باسل خياط: لا أحب زوجتي مثل البعض ولا أستطع الوقوف لمدة شهرين وسأعتزل في هذا الوقت

النائب العام يصدر قرارا حول مالك شقة كنز الزمالك التي تحدث عنها السيسي

وفشلت الجهود السابقة في انتشال الطفل نتيجة ضيق البئر التي يبلغ عمقها 60 مترا، بينما تعمل الجرافات الكبيرة للحفر الأفقى بدلا من العمودى للحفاظ على حياة الطفل.

وسقط ريان البالغ من العمر 5 سنوات، يوم الثلاثاء في البئر التي يبلغ عمقها 60 مترا، وأثارت محاولات انتشاله جدلا حول الإمكانيات المتاحة لرجال الوقاية المدنية لإنقاذ أرواح الناس.

وربطت فرق الإنقاذ هاتفا مع حبل وأنزلته إلى قعر البئر، حيث أظهر الفيديو الملتقط أن الطفل بخير ويجلس بشكل سليم رغم ضيق الحفرة. وتطوع أحد شباب المنطقة بالنزول إلى البئر، لكنه وصل إلى مسافة 20 مترا فقط لضيق المكان وصعوبة التنفس.

وقال نشطاء إن قوات الحماية المدنية زودت الطفل بالأكسجين والماء بعدما تأكدت من أنه على قيد الحياة، وموجود على عمق 32 مترا وليس 60 مترا.

وأفادت مصادر محلية بأنه إلى حدود الساعة السادسة من مساء أمس الأربعاء، لم يتبق للسلطات سوى حوالي 10 أمتار للوصول إلى الطفل الذي يتواجد على عمق 30 مترا في حفرة البئر.