الساعة : 11:56 صباحاً / اليوم الجمعة ، 19 أغسطس 2022
أحدث الأخبار

بسبب شدة جمالها .. هذه الفنانة الجميلة كانت زبونة دائمة في بوليس الأداب ...تزوجت امير سعودي ثري للغاية.. وقامت بصفع محمود ياسين على وجهة لسبب لا يصدق..!

| الفن الخليجي

تعد هذه الفنانة واحدة من أكثر النجمات شهرة في السينما المصرية، حيث قدمت للسينما والتلفزيون العديد من الأفلام والبرنامج الناجحة،  التي لاقت اهتمام الكثير من المشاهدين هذه الفنانة كانت متعددة المواهب حيث جمعت بين موهبة التمثيل وموهبة تقديم البرامج التلفزيونية، فتمكنت من الدخول إلي قلوب الجماهير بسرغة فائقة.

 

اسرار اسطورة الرقص الشرقي .. هذا مافعلة المخرج الأمريكي معها أمام زوجها ولهذا السبب قفزت من برج إيفل وستحزنكم نهايتها مأساوية!!

لن تصدقوا ماهو .. سر كبير أخفته الفنانه الراحله (دلال عبد العزيز) عن زوجها (سمير غانم) وحينما علم به .. فقد القدرة على النطق!!

هذه الفنانة المصرية اعتزلت الرقص وبنت مسجدا ومركزا لتحفيظ القرآن والمفاجأة في هوية ازواجها 5 .. نجوم كبار لن تتوقع الأسماء ؟

الفنانة (سهير رمزي) تفجر اعترافات جريئة للغاية: هذا الفنان الوحيد الذي تمنيت الزواج منه لكني فشلت .. لن تتوقع من هو؟

أتذكرون الجميلة ”سميرة“ حبيبة نور الشريف في مسلسل ”الحاج متولي“ .. لن تتخيلوا كيف أصبحت اليوم بعد غياب سنين !!

واخيراً كشف السبب..تعرف على السر الخطير وراء هروب العندليب عبدالحليم حافظ مرعوباً من شباك المطبخ اثناء تناوله للعشاء مع الفنانة صباح!.. (تفاصيل مثيرة)

اسرار وخفايا صادمة .. الفنانة يسرا تخرج عن صمتهت وتكشف عن سر مثير عمره 15 عامًا .. لن تصدق ماهو؟!

مفاجأة فنية مدويه.. كوكب الشرق أم كلثوم تزوجت بالسر من هذا الفنان الشهير ..ولديها ابنة معاقة عقلياً منه .. لن تتوقعوا من يكون!

 

   كانت بداية ظهورها علي الشاشة الصغيرة من خلال برنامج "عصافير الجنة" بهذا الشكل اقتحمت التلفزيون واستطاعت التوفيق بين عملها ودراستها، فالتحقت بكلية الآداب قسم الاجتماع وتخرجت منه، إنها الفنانة الكبيرة "نجوى إبراهيم".

 

 

قدمت الفنانة نجوى إبراهيم العديد من البرامج التي أدهشت المشاهدين من مختلف الفئات، حيث قدمت برنامجها الشهير "صباح الخير ومساء الخير" بالتعاون مع الدمية "بقلظ" والذي كان يؤدي صوتها الفنان الراحل سيد عزمي، حيث استمر عرض هذا البرنامج لمدة 25عاما علي التلفاز.    

 

 

 

 أعجب المخرج يوسف شاهين بموهبتها الكبيرة فطلب منها التعاون معه في فيلم "الأرض"، و نظرا لجمالها الهاديء ووجهها الجميل، لقبها أهل القرية الذي كان يقام فيها التصوير بـ«العروسة»، كما كانت الفنانة نجوي إبراهيم متحفظة إتجاه المشاهد الساخنة، وهذا الأمر دفع المخرج الراحل حسن الإمام إلي تسميتها بـ«بوليس الآداب».  

 

 

حيث روت نجوي إبراهيم أنه طلب من الفنان محمود ياسين أن يقترب منها في مشهد ما، لكنها ضربته بمرفقها في بطنه، وذلك أثناء تصوير فيلم «العذاب فوق شفاه تبتسم»، حيث قررت نجوي أن تتبتعد عن نوعية الأفلام التي تتطلب مشاهد ساخنة، فقدمت عدد من الأعمال الفنية الجيدة والتي كان من بينها،" المدمن"و"الرصاصة لا تزال في جيبي"و"كرامتي".    

 

 

لم تكن الفنانة نجوي إبراهيم محظوظة في حياتها الخاصة، حيث تزوجت 3 مرات، حيث كانت الزيجة الأولى لها من حارس مرمى النادي الأهلي الفلسطيني مروان كنفاني، حيث أنجبت منه ابنيها «ناصر» و«حكم»، ألا أنهما انفصلا بعد أعوام،    

 

 

 وذلك نتيجة لعمله مستشارًا للرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، أما آخر زيجتين لها فكانتا من أحمد فوزي مسؤول برئاسة الجمهورية وقتها ووقع الطلاق، ثم من رجل الأعمال السعودي عاصم قزاز، حيث انفصلا بعد عام واحد فقط من الزواج.