الساعة : 11:54 صباحاً / اليوم الجمعة ، 19 أغسطس 2022
أحدث الأخبار

“مصدقتش لما سمعت”.. بوسي تكشف للعلن حقيقة الزوجة الثانية لـ نور الشريف ..لن تصدقوا ماقالت

| الفن الخليجي

تحدثت الفنانة “بوسي” عن ما أثير حول زواج نور الشريف من سيدة أخرى واندلاع نزاعها بينهما خلال عزاء الأخير بسبب مطالبتها بالميراث. ونفت “بوسي” كل ما تم تداوله بهذا الشأن مؤكدة أن “نور” لم يتزوج بأحد غيرها وأن كل ما تم تداوله هو شائعات.

 

اسرار اسطورة الرقص الشرقي .. هذا مافعلة المخرج الأمريكي معها أمام زوجها ولهذا السبب قفزت من برج إيفل وستحزنكم نهايتها مأساوية!!

لن تصدقوا ماهو .. سر كبير أخفته الفنانه الراحله (دلال عبد العزيز) عن زوجها (سمير غانم) وحينما علم به .. فقد القدرة على النطق!!

هذه الفنانة المصرية اعتزلت الرقص وبنت مسجدا ومركزا لتحفيظ القرآن والمفاجأة في هوية ازواجها 5 .. نجوم كبار لن تتوقع الأسماء ؟

الفنانة (سهير رمزي) تفجر اعترافات جريئة للغاية: هذا الفنان الوحيد الذي تمنيت الزواج منه لكني فشلت .. لن تتوقع من هو؟

أتذكرون الجميلة ”سميرة“ حبيبة نور الشريف في مسلسل ”الحاج متولي“ .. لن تتخيلوا كيف أصبحت اليوم بعد غياب سنين !!

واخيراً كشف السبب..تعرف على السر الخطير وراء هروب العندليب عبدالحليم حافظ مرعوباً من شباك المطبخ اثناء تناوله للعشاء مع الفنانة صباح!.. (تفاصيل مثيرة)

اسرار وخفايا صادمة .. الفنانة يسرا تخرج عن صمتهت وتكشف عن سر مثير عمره 15 عامًا .. لن تصدق ماهو؟!

مفاجأة فنية مدويه.. كوكب الشرق أم كلثوم تزوجت بالسر من هذا الفنان الشهير ..ولديها ابنة معاقة عقلياً منه .. لن تتوقعوا من يكون!

 

 بوسي: مصدقتش شائعات زواج نور الشريف  وقالت “بوسي” خلال لقاء سابق لها ببرنامج “فحص شامل” أن عزاء “نور” كان مذاعًا على الهواء ولكن لم يحدث ما تم تداوله عن نزاعي مع الزوجة الثانية لنور الشريف خلال العزاء

 

  وأضافت: “عزاء نور كان على الهوا يعني مخبتش حاجة والصحافة كلها كانت موجودة والكلام ده سخيف ومش حقيقي ومحصلش اطلاقًا ونفسي يبقى في قانون لمقاضاة المواقع اللي تداولت الشائعات”.

 

وعن تسبب  الفنانة التونسية “ساندي” في انفصالها عن “نور”، أكدت أن الأمر شائعات تم تداولها أيضًا وأن “ساندي” حاولت الاستفادة من الحدث لحسابها ليس أكثر.

 

وتابعت: “أنا أول مرة أشوف صورتها دلوقتي وسمعت إشاعات كتير عني وعن نور الشريف وده واحدة منهم وأنا فعلاً معرفهاش ومش حقيقي اللي قالوه جايز هي عايزة تستفيد من الحدث”.

 

واستكملت: “وقت ما انفصلت أنا ونور كان حدث اجتماعي ففكرت ساندي أنها ممكن تستفيد من الحدث ده لصالحها وإن الناس تعرفها بيه لكن أنا حقيقي معرفهاش”.

 

واستطردت: “أنا راضية بحياتي مع نور ولما قلت إني ندمت على الزواج منه كنت زعلانة ولو رجع بيا الزمن كنت هختار نور الشريف برضوا”.

 

 وكانت مجلة لبنانية قد نشرت أخبارًا تفيد باندلاع شجار بين الفنانة بوسي والزوجة الثانية لـ “نور” خلال عزائه لمطالبة الأخيرة بميراثها إلا أن نقيب الممثلين أشرف زكي تدخل ونفى الأمر وأكد أنها شائعات لا أساس لها من الصحة.

 

 قصة حب وانفصال   ونشأت علاقة حب قوية بين نور الشريف وبوسي في سن صغير خلال أحد البروفات، وهو الأمر الذي دفعه لطلب يدها من أهلها إلا أنهم رفضوا ذلك لرغبتهم في تزويجها برجل أعمال غني. رفضت “بوسي” وهددت بالإنتحار ليوافق أهلها على الزواج من حبيبها “نور” وبالفعلا تكللت قصة الحب بالزواج عام 1972، ليعيشا سويا لمدة 26 عامًا وانجبا “مي وسارة”. ظل الثنائي معًا لمدة 26 عامًا حتى انفصلا عام 2006 بسب خلاف لم يعلنا عنه واستمر الانفصال مدة 8 سنوات، ليعودان لبعضهما مرة أخرة عام 2014 لتقف بجواه في رحلته العلاجية ضده مرض سرطان الرئة.