الساعة : 11:51 صباحاً / اليوم الجمعة ، 19 أغسطس 2022
أحدث الأخبار

ركز في الملامح وخمن من تكون هذه الطفلة (أم عيون حلوة) .. أصبحت فنانة شهيرة فائقة الجمال .. والمفاجأة في صلة قرابتها مع محمد رمضان (شاهد)

| الفن الخليجي

منذ 3 سنوات وبالتحديد في شهر رمضان، عرض مسلسل ضمن مسلسلات السباق الرمضاني للفنان محمد رمضان، وحقق حينها نسب مشاهدة عالية جداً أكدت نجاح المسلسل نجاحاً باهرا. كان هذا المسلسل اسمه نسر الصعيد، والذي قدم فيه محمد رمضان دور ضابط شرطة، يريد تحقيق العدل والمساواة بين الجميع، ولكن ما علاقة ذلك لهذه الطفلة الموجودة في الصورة؟.

 

اسرار اسطورة الرقص الشرقي .. هذا مافعلة المخرج الأمريكي معها أمام زوجها ولهذا السبب قفزت من برج إيفل وستحزنكم نهايتها مأساوية!!

لن تصدقوا ماهو .. سر كبير أخفته الفنانه الراحله (دلال عبد العزيز) عن زوجها (سمير غانم) وحينما علم به .. فقد القدرة على النطق!!

هذه الفنانة المصرية اعتزلت الرقص وبنت مسجدا ومركزا لتحفيظ القرآن والمفاجأة في هوية ازواجها 5 .. نجوم كبار لن تتوقع الأسماء ؟

الفنانة (سهير رمزي) تفجر اعترافات جريئة للغاية: هذا الفنان الوحيد الذي تمنيت الزواج منه لكني فشلت .. لن تتوقع من هو؟

أتذكرون الجميلة ”سميرة“ حبيبة نور الشريف في مسلسل ”الحاج متولي“ .. لن تتخيلوا كيف أصبحت اليوم بعد غياب سنين !!

واخيراً كشف السبب..تعرف على السر الخطير وراء هروب العندليب عبدالحليم حافظ مرعوباً من شباك المطبخ اثناء تناوله للعشاء مع الفنانة صباح!.. (تفاصيل مثيرة)

اسرار وخفايا صادمة .. الفنانة يسرا تخرج عن صمتهت وتكشف عن سر مثير عمره 15 عامًا .. لن تصدق ماهو؟!

مفاجأة فنية مدويه.. كوكب الشرق أم كلثوم تزوجت بالسر من هذا الفنان الشهير ..ولديها ابنة معاقة عقلياً منه .. لن تتوقعوا من يكون!

هناك علاقة وثيقة جداً، ففي المسلسل كانت هناك فتاة تحب زين، محمد رمضان، حب جنون، فكانت تعشقه بمعنى الكلمة، وكانت ابنة عمه ليلى، والتي تزوجها بعد ذلك رغم حبه لدرة والتي قدمت دور حبيبته في المسلسل.

 

وهذه الطفلة الموجودة في الصورة هي نفسها ليلى ابنة عم محمد رمضان في مسلسل نسر الصعيد، الفنانة عائشة بنت أحمد. وكان هذا الدور هو أبرز وأشهر أدوارها والذي كان انطلاقة لها في مجال الفن، ولفت لها أنظار الجميع سواء الجمهور أو المخرجين والمنتجين، وأصبح لديها قاعدة جماهرية كبيرة، كما أن جمال ملامحها جعلها فتاة أحلام لشباب عدة.

 

وعائشة بن أحمد هي فنانة تونسية مقيمة في مصر، وهي من مواليد 7 فبراير 1989، أي أنها تبلغ من العمر 32 سنة. بدأت عائشة مشوارها الفني من تونس ثم اتجهت لمصر، فكانت أول أعمالها المصرية مسلسلي ألف ليلة وليلة عام 2015، ومسلسل شهادة ميلاد عام 2016.   ظهرت عائشة بن أحمد لأول مرة في السينما في مصر عام 2017 في فيلم الخلية، وبعد ذلك قدّمت مسلسل نسر الصعيد مع محمد رمضان، وبعد ذلك قدمت بطولة فيلم توأم روحي، وفي 2021 شاركت في بطولة مسلسل لعبة نيوتن.