الساعة : 10:36 صباحاً / اليوم الجمعة ، 19 أغسطس 2022
أحدث الأخبار

لن تصدقوا انها هي.. ظهور مفزع للفنانة الشهيرة (عزيزة جلال) بعد غياب 30 سنة.. شاهد كيف غدر بها الزمان!

| الفن الخليجي

أشعلت المطربة المعتزلة عزيزة جلال صاحبة الأغنية الشهيرة ''مستنياك'' مواقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' و ''تويتر'' عقب تداول مستخدمو هذه المواقع فيديو يوضح ظهورها بعد اعتزالها لمدة 30 عاماً.

 

اسرار اسطورة الرقص الشرقي .. هذا مافعلة المخرج الأمريكي معها أمام زوجها ولهذا السبب قفزت من برج إيفل وستحزنكم نهايتها مأساوية!!

لن تصدقوا ماهو .. سر كبير أخفته الفنانه الراحله (دلال عبد العزيز) عن زوجها (سمير غانم) وحينما علم به .. فقد القدرة على النطق!!

هذه الفنانة المصرية اعتزلت الرقص وبنت مسجدا ومركزا لتحفيظ القرآن والمفاجأة في هوية ازواجها 5 .. نجوم كبار لن تتوقع الأسماء ؟

الفنانة (سهير رمزي) تفجر اعترافات جريئة للغاية: هذا الفنان الوحيد الذي تمنيت الزواج منه لكني فشلت .. لن تتوقع من هو؟

أتذكرون الجميلة ”سميرة“ حبيبة نور الشريف في مسلسل ”الحاج متولي“ .. لن تتخيلوا كيف أصبحت اليوم بعد غياب سنين !!

واخيراً كشف السبب..تعرف على السر الخطير وراء هروب العندليب عبدالحليم حافظ مرعوباً من شباك المطبخ اثناء تناوله للعشاء مع الفنانة صباح!.. (تفاصيل مثيرة)

اسرار وخفايا صادمة .. الفنانة يسرا تخرج عن صمتهت وتكشف عن سر مثير عمره 15 عامًا .. لن تصدق ماهو؟!

مفاجأة فنية مدويه.. كوكب الشرق أم كلثوم تزوجت بالسر من هذا الفنان الشهير ..ولديها ابنة معاقة عقلياً منه .. لن تتوقعوا من يكون!

وتظهر المطربة المغربية الشهيرة التي اعتزلت الغناء في أوج شهرتها وهي تقف بجوار العروس وقد التف حولها الجمهور مرددين أغنيتها الشهيرة ''مستنياك''.

 

يذكر أن الفنانة عزيزة جلال قد اعتزلت الغناء عام 1985 بعدما تزوجت من رجل الأعمال السعودي الشيخ علي بن بطي الغامدي، وذلك بعد رحلة فن قصيرة قدمت خلالها عدد من الأغنيات التي حققت نجاحاً كبيراً منها ''هو الحب لعبة'' مع الموسيقار محمد الموجي، و''مستنياك'' مع الموسيقار بليغ حمدي، و''من حقك تعاتبني'' مع الموسيقار كمال الطويل، و''زي ما انت'' للموسيقار رياض السنباطي.