الساعة : 01:16 مساءً / اليوم الثلاثاء ، 05 يوليو 2022
أحدث الأخبار

تفاصيل مرعبة ..حارس مقبرة الفنانة الراحلة (رجاء الجداوي) يكشف عن شي خرج من مقبرتها جعله يفر مرعوب من هول ما شاهده!. ثم نقل جثمانها لمكان اخر؟

| الفن الخليجي

أعاد كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول تصريحات قديمة لابنة الراحلة الفنانة رجاء الجداوي والتي أثارت في حينها ضجة كبيرة بالتزامن مع وفاة ودفن صديقتها المقربة.  الفنانة دلال عبدالعزيز بعد وفاتها السبت الماضي والتي توفت بنفس السبب الذي توفت فيها صديقتها رجاء جراء اصابتهما بفيروس كورونا المستجد.وجاءت تصريحات أميرة ابنة الفنانة رجاء الجداوي حول خروج حشرات من قبر والدتها التي توفت جراء اصابتها بفيروس كورونا .

 

اسرار اسطورة الرقص الشرقي .. هذا مافعلة المخرج الأمريكي معها أمام زوجها ولهذا السبب قفزت من برج إيفل وستحزنكم نهايتها مأساوية!!

لن تصدقوا ماهو .. سر كبير أخفته الفنانه الراحله (دلال عبد العزيز) عن زوجها (سمير غانم) وحينما علم به .. فقد القدرة على النطق!!

هذه الفنانة المصرية اعتزلت الرقص وبنت مسجدا ومركزا لتحفيظ القرآن والمفاجأة في هوية ازواجها 5 .. نجوم كبار لن تتوقع الأسماء ؟

الفنانة (سهير رمزي) تفجر اعترافات جريئة للغاية: هذا الفنان الوحيد الذي تمنيت الزواج منه لكني فشلت .. لن تتوقع من هو؟

أتذكرون الجميلة ”سميرة“ حبيبة نور الشريف في مسلسل ”الحاج متولي“ .. لن تتخيلوا كيف أصبحت اليوم بعد غياب سنين !!

واخيراً كشف السبب..تعرف على السر الخطير وراء هروب العندليب عبدالحليم حافظ مرعوباً من شباك المطبخ اثناء تناوله للعشاء مع الفنانة صباح!.. (تفاصيل مثيرة)

اسرار وخفايا صادمة .. الفنانة يسرا تخرج عن صمتهت وتكشف عن سر مثير عمره 15 عامًا .. لن تصدق ماهو؟!

مفاجأة فنية مدويه.. كوكب الشرق أم كلثوم تزوجت بالسر من هذا الفنان الشهير ..ولديها ابنة معاقة عقلياً منه .. لن تتوقعوا من يكون!

 ورحلت رجاء الجداوي عن عالمنا في بداية شهر يوليو من العام الماضي 2020 بعد احتجازها فى الحجر الصحي. عقب إصابتها بفيروس كورونا الذي أودى بحياة الكثير من البشر حول العالم.           ويشار إلى أنه بعد الضجة الواسعة التي أحدثتها تصريحات لأميرة مختار ابنة الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي.  

 

عن حشرات تخرج من قبر والدتها المتوفية بكورونا خرجت أميرة في مداخلة تلفزيونية لتعلق على الأمر بتفصيل أكبر.    

 

      أميرة وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء DMC” في أكتوبر الماضي. أكدت أنه تم اقتطاع جزء من منطقة البساتين لإنشاء ملهى ليلي ولتوسيع الطريق، وتم هدم جدار المدفن” الخاص بعائلتها.        وأضافت موضحة “قمنا ببناء جدار جديد واضطرينا نقل الموتى من مكان لآخر نتيجة الترميم والإنشاءات في المنطقة بأكملها”.          

 

ولفتت ابنة رجاء الجداوي: “عائلتنا لا تضع أسماء السيدات على المقابر عند وفاتهن. وهذا الأمر متروك بيد كبار العائلة، وإذا أرادت أمي كتابة اسمها على المدفن لأبلغتني بذلك قبل رحيلها”.

 

 وقالت أميرة مختار في نهاية حديثها إن والدتها الراحلة رأت الحالة التي هي عليها المقابر الآن.  

 

وكانت قد زارتها قبل وفاتها بنحو شهرين، وتفاجأت بشكلها الذي لم يختلف كثيراً عن ذاك الأساسي.        واختتمت بالقول: “المهم اللي جوه القبر مش اللي بره، هذه الجملة كانت ترددها أمي لي كثيرا. وكانت بتقولي يارب القبر يكون منور