الساعة : 01:27 مساءً / اليوم الثلاثاء ، 05 يوليو 2022
أحدث الأخبار

اسرار وخفايا صادمة .. الفنانة يسرا تخرج عن صمتهت وتكشف عن سر مثير عمره 15 عامًا .. لن تصدق ماهو؟!

| الفن الخليجي

تتميز الفنانة "يسرا" بأدوراها الجميلة في السينما والتلفزيون على مدى عقود، وتعتبر الفنانة الكبيرة "يسرا" من أشهر الفنانين في الوطن العربي، حيث شاركت هذه الفنانة الكبيرة في الكثير من الأعمال الفنية الناجحة والتي كانت هى السبب وراء هذه الشهرة العالمية التي تتمتع بها هذه الفنانة الكبيرة.

 

اسرار اسطورة الرقص الشرقي .. هذا مافعلة المخرج الأمريكي معها أمام زوجها ولهذا السبب قفزت من برج إيفل وستحزنكم نهايتها مأساوية!!

لن تصدقوا ماهو .. سر كبير أخفته الفنانه الراحله (دلال عبد العزيز) عن زوجها (سمير غانم) وحينما علم به .. فقد القدرة على النطق!!

هذه الفنانة المصرية اعتزلت الرقص وبنت مسجدا ومركزا لتحفيظ القرآن والمفاجأة في هوية ازواجها 5 .. نجوم كبار لن تتوقع الأسماء ؟

الفنانة (سهير رمزي) تفجر اعترافات جريئة للغاية: هذا الفنان الوحيد الذي تمنيت الزواج منه لكني فشلت .. لن تتوقع من هو؟

أتذكرون الجميلة ”سميرة“ حبيبة نور الشريف في مسلسل ”الحاج متولي“ .. لن تتخيلوا كيف أصبحت اليوم بعد غياب سنين !!

واخيراً كشف السبب..تعرف على السر الخطير وراء هروب العندليب عبدالحليم حافظ مرعوباً من شباك المطبخ اثناء تناوله للعشاء مع الفنانة صباح!.. (تفاصيل مثيرة)

مفاجأة فنية مدويه.. كوكب الشرق أم كلثوم تزوجت بالسر من هذا الفنان الشهير ..ولديها ابنة معاقة عقلياً منه .. لن تتوقعوا من يكون!

تفاصيل مرعبة ..حارس مقبرة الفنانة الراحلة (رجاء الجداوي) يكشف عن شي خرج من مقبرتها جعله يفر مرعوب من هول ما شاهده!. ثم نقل جثمانها لمكان اخر؟

 

 

حيث أثرت هذه الفنانة السينما والتليفزيون المصري بالكثير من الأعمال الرائعة، واستطاعت هذه الفنانة أن تشكل ثنائي مع بعض النجوم الكبار ولعل أهمهم الزعيم "عادل إمام" والفنان الراحل الكبير "أحمد زكي".وفي أحدا حواراتها الصجفية كشف أهم أسرار حياتها والذى ظلت محتفظة به 15 عامًا، وهو زواجها الذى قالت عنه : «إنني متزوجة من رجل الأعمال خالد صالح سليم نجل رئيس النادي الأهلي المايسترو صالح سليم وشقيق الفنان هشام سليم». 

 

 

   

وأضافت يسرا، في حوارها، أن زواجها من خالد صالح سليم، لم يتم الكشف عنه إلا بعد وفاة والد زوجها المايسترو صالح سليم، عام 2002. وبينت يسرا: «ظللت أنا وخالد محتفظين بهذا السر حتى انكشفت حقيقة علاقتنا في مطار القاهرة عندما منعت سلطات المطار من دخولي صالة كبار الزوار خلال استقبال جثمان الراحل صالح سليم حيث اضطررت للكشف عن نفسي، وقلت لمن منعونى أننى زوجة ابنه الأكبر خالد صالح سليم».