الساعة : 12:28 مساءً / اليوم الثلاثاء ، 05 يوليو 2022
أحدث الأخبار

أتذكرون الجميلة ”سميرة“ حبيبة نور الشريف في مسلسل ”الحاج متولي“ .. لن تتخيلوا كيف أصبحت اليوم بعد غياب سنين !!

| الفن الخليجي

نشرت الفنانة نورهان صورة جديدة لها ، ظهرت فيها على طبيعتها دون مساحيق تجميل ، وبدت عشرينية رغم أنها تجاوزت سن السابع والثلاثين .

 

اسرار اسطورة الرقص الشرقي .. هذا مافعلة المخرج الأمريكي معها أمام زوجها ولهذا السبب قفزت من برج إيفل وستحزنكم نهايتها مأساوية!!

لن تصدقوا ماهو .. سر كبير أخفته الفنانه الراحله (دلال عبد العزيز) عن زوجها (سمير غانم) وحينما علم به .. فقد القدرة على النطق!!

هذه الفنانة المصرية اعتزلت الرقص وبنت مسجدا ومركزا لتحفيظ القرآن والمفاجأة في هوية ازواجها 5 .. نجوم كبار لن تتوقع الأسماء ؟

الفنانة (سهير رمزي) تفجر اعترافات جريئة للغاية: هذا الفنان الوحيد الذي تمنيت الزواج منه لكني فشلت .. لن تتوقع من هو؟

واخيراً كشف السبب..تعرف على السر الخطير وراء هروب العندليب عبدالحليم حافظ مرعوباً من شباك المطبخ اثناء تناوله للعشاء مع الفنانة صباح!.. (تفاصيل مثيرة)

اسرار وخفايا صادمة .. الفنانة يسرا تخرج عن صمتهت وتكشف عن سر مثير عمره 15 عامًا .. لن تصدق ماهو؟!

مفاجأة فنية مدويه.. كوكب الشرق أم كلثوم تزوجت بالسر من هذا الفنان الشهير ..ولديها ابنة معاقة عقلياً منه .. لن تتوقعوا من يكون!

تفاصيل مرعبة ..حارس مقبرة الفنانة الراحلة (رجاء الجداوي) يكشف عن شي خرج من مقبرتها جعله يفر مرعوب من هول ما شاهده!. ثم نقل جثمانها لمكان اخر؟

نورهان اشتهرت بالعديد من الأعمال الناجحة التي عرضت في تسعينات القرن الفائت وبداية الألفية الثالثة ، أبرزها : ( سوق العصر ، والعصيان ) .

 

مشاركتها الأهم كانت في مسلسل ( عائلة الحاج متولي ) ، ولعبت دور سميرة التي يحبها نور الشريف ، وابنه مصطفى شعبان . يذكر أن أخر أعمال الفنانة نورهان مسلسل " بين السما والأرض " والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2021 .

 

المسلسل بطولة النجوم : هاني سلامة ، درة ، سوسن بدر ، غادة عادل ، محمد ثروت ، يسرا اللوزي ، محمود الليثي ، نجلاء بدر ، ندى موسى ، ومن تأليف إسلام حافظ ، إخراج محمد العدل .