الساعة : 11:13 مساءً / اليوم الجمعة ، 20 مايو 2022
أحدث الأخبار

هذه الفنانة المصرية اعتزلت الرقص وبنت مسجدا ومركزا لتحفيظ القرآن والمفاجأة في هوية ازواجها 5 .. نجوم كبار لن تتوقع الأسماء ؟

| الفن الخليجي

اسرار وحكايا جديدة لقد لا يعرفها الكثيرون تعتبر أحد أبرز نجمات الإغراء في تاريخ السينما المصرية، أطلق عليها الجمهور لقب "الراقصة المثقفة"، راقصة لمعت في سينما الاربعينات من القرن الماضي، رغم مسيرتها الفنية القصيرة ولكنها تركت رصيداً كبيراً من الأفلام ، "نجمة الإغراء" لمدة 15 عاماً فهي الراقصة السمراء الأكثر فتنة بين فنانات جيلها هاجر حمدي، تزوجت 5 مرات من أرقى نجوم المجتمع وهما الفنانان كمال الشناوي وفطين عبد الوهاب والطبيب المعروف محمد فياض والمستشار وجدي عبد الصمد والإذاعي على عيسى.

 

اسرار اسطورة الرقص الشرقي .. هذا مافعلة المخرج الأمريكي معها أمام زوجها ولهذا السبب قفزت من برج إيفل وستحزنكم نهايتها مأساوية!!

لن تصدقوا ماهو .. سر كبير أخفته الفنانه الراحله (دلال عبد العزيز) عن زوجها (سمير غانم) وحينما علم به .. فقد القدرة على النطق!!

الفنانة (سهير رمزي) تفجر اعترافات جريئة للغاية: هذا الفنان الوحيد الذي تمنيت الزواج منه لكني فشلت .. لن تتوقع من هو؟

أتذكرون الجميلة ”سميرة“ حبيبة نور الشريف في مسلسل ”الحاج متولي“ .. لن تتخيلوا كيف أصبحت اليوم بعد غياب سنين !!

واخيراً كشف السبب..تعرف على السر الخطير وراء هروب العندليب عبدالحليم حافظ مرعوباً من شباك المطبخ اثناء تناوله للعشاء مع الفنانة صباح!.. (تفاصيل مثيرة)

اسرار وخفايا صادمة .. الفنانة يسرا تخرج عن صمتهت وتكشف عن سر مثير عمره 15 عامًا .. لن تصدق ماهو؟!

مفاجأة فنية مدويه.. كوكب الشرق أم كلثوم تزوجت بالسر من هذا الفنان الشهير ..ولديها ابنة معاقة عقلياً منه .. لن تتوقعوا من يكون!

تفاصيل مرعبة ..حارس مقبرة الفنانة الراحلة (رجاء الجداوي) يكشف عن شي خرج من مقبرتها جعله يفر مرعوب من هول ما شاهده!. ثم نقل جثمانها لمكان اخر؟

اسمها الحقيقي فتحية السيد أحمد النجار، ولدت بمدينة طنطا يوم 10 مارس عام 1924، أحبت الرقص الشرقي منذ نعومة أظافرها أصبحت فاتنة الرقص الشرقي وواحدة من أفضل الراقصات في مصر، تتلمذت على يد الفنان يوسف وهبي والذي قدمها على خشبة المسرح وأسند إليها في بداية مشوارها الفني أدواراً صغيرة واختار لها اسمها الفني لتصبح هاجر حمدي.