الساعة : 04:31 صباحاً / اليوم الثلاثاء ، 27 سبتمبر 2022
أحدث الأخبار

بعد غياب لأكثر من 26 عام ..ظهور مزري للفنانة المصرية الحسناء (هدى رمزي) وصدمت جمهورها.. لن تصدق كيف أصبح شكلها بعد غدر الزمان؟ صور

| الخليج الان

قام رواد مواقع التواصل الإجتماعية بتداول صورة لأخر ظهور للفنانة المصرية المعتزلة هدى رمزي،     حيث ظهرت قبل شهر تقريبا في حفل عقد قرآن ابن شقيقها المنتج محمد حسن رمزي وذلك بعد فترة غياب طويلة عن الجمهور.     وظهرت هدى رمزي بملامح مختلفة تماماً حيث صدمت الجمهور لدرجة لأت البعض لم يتعرف عليها أبداً.  

وولد هدى رمزي في 10 نوفمبر سنة 1958م لأسرة فنية، فوالدها المنتج والمخرج الراحل حسن رمزي، وأخوها المنتج الراحل أيضًا محمد حسن رمزي.    وبدأت الفنانة هدى رمزي، عملها في الفن، وهي في السابعة عشر من عمرها حينما اشتركت في فيلم “الرداء الابيض من اخراج والدها     بعد إلحاحها حتي بدأت تثبت موهبتها، وامتدت المسيرة حتى شاركت فى 29 عملًا بين السينما والتليفزيون.   ومن ابرز  أعمال هدى رمزي الفنية: «حنفي الابهة وجري الوحوش، وبئر الحرمان، عصر الذئاب، مع سبق الاصرار،     امرأتان، الرداء الابيض”، ومسلسلات “أحلام الفتي الطائر،السمان والخريف، بنت الأيام، الزوجة آخر من تعلم، الحب وأشياء أخري، علي الزيبق» 

ايقونة في الحسن والجمال ..أول ظهور لـ حسام حبيب برفقه حبيبته الجديدة .. وشيرين عبدالوهاب يجن جنونها (صورة)

من منا لا يتذكر الطفلة (لين الحايك) التي توجت بلقب برنامج ذا فويس كيدز ؟! .. شاهدوا جمالها الجذاب بعدما أصبحت شابة في غاية الأنوثة والجمال| صور

هذه الطفلة الصغيرة أصبحت ألمع نجوم السينما المصرية والجمهور يصفها بأجمل جميلات العالم .. لن تصدق من تكون ؟

بسبب أنوثتها الطاغية .. هذه الفنانة الشهيرة تزوجت ممدوح عبد العليم وخانته مع مطرب شهير وطردت من مصر بسبب فضيحة أخلاقية.. خمنوا من تكون؟

أخيرا انكشف السر الذي حير الجميع.. بهذه الطريقة السهله عاد شعر الفنانة شيرين عبد الوهاب بشكل سريع !

اسرار خفايا صادمة وراء الفيلم الذي ندمت عليه إلهام شاهين .. بكرهه أوي وكل ما أفتكره أشتم نفسي!

أجمل فنانة مصرية تزوجت من أمير سعودي وكادت أن تنتحر بسببه.. صادم من تكون !

العالم في مأزق.. العرافه بابا فانجا تفجر تنبؤات مخيفة ..وهذا ما ينتظرنا في الشهور القادمة؟