الساعة : 05:41 صباحاً / اليوم الثلاثاء ، 27 سبتمبر 2022
أحدث الأخبار

وصفت بأجمل نساء الأرض ..شاهد زوجة القصير كاظم الساهر تخطف الأنظار بجمالها الخارق وتتغلب على كل الفنانات بسحرها الفتان وكأنها حورية على الأرض (صورة)

| الخليج الان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدداً من الصور تعود لزوجة الفنان العراقي كاظم الساهر السابقة، وذلك خلال تواجدها قبل أسبوع في حفل زفاف ابنها عمر في أحد الفنادق في الرباط.       وأثارت الصورة ضجة واسعة وخطفت الأنظار بجمالها الخارق بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ايقونة في الحسن والجمال ..أول ظهور لـ حسام حبيب برفقه حبيبته الجديدة .. وشيرين عبدالوهاب يجن جنونها (صورة)

من منا لا يتذكر الطفلة (لين الحايك) التي توجت بلقب برنامج ذا فويس كيدز ؟! .. شاهدوا جمالها الجذاب بعدما أصبحت شابة في غاية الأنوثة والجمال| صور

هذه الطفلة الصغيرة أصبحت ألمع نجوم السينما المصرية والجمهور يصفها بأجمل جميلات العالم .. لن تصدق من تكون ؟

بسبب أنوثتها الطاغية .. هذه الفنانة الشهيرة تزوجت ممدوح عبد العليم وخانته مع مطرب شهير وطردت من مصر بسبب فضيحة أخلاقية.. خمنوا من تكون؟

أخيرا انكشف السر الذي حير الجميع.. بهذه الطريقة السهله عاد شعر الفنانة شيرين عبد الوهاب بشكل سريع !

اسرار خفايا صادمة وراء الفيلم الذي ندمت عليه إلهام شاهين .. بكرهه أوي وكل ما أفتكره أشتم نفسي!

أجمل فنانة مصرية تزوجت من أمير سعودي وكادت أن تنتحر بسببه.. صادم من تكون !

العالم في مأزق.. العرافه بابا فانجا تفجر تنبؤات مخيفة ..وهذا ما ينتظرنا في الشهور القادمة؟ 

الذين أشاروا إلى الشبه الكبير بينها وبين ابنها عمر خصوصاً وأن حفل زفاف ابنها يعتبر ثاني ظهور لها، بعدما كانت غائبة عن الأضواء وكانت قد ظهرت في حفل زفاف ابنها البكر، وسام الساهر، حيث انتشرت حينها صورة جماعية عائلية، تظهر فيها إلى جانب القيصر وولديهما.

كاظم وخلال استضافته في برنامج “المتاهة” الذي عُرض عبر شاشة mbc وقدمته الإعلامية وفاء الكيلاني، قال إنّ زواجه المبكر في عُمر الـ19 عامًا، كان أحد أبرز الأسباب التي دفعت إلى الطلاق حيث لم يكن بالنضج الكافي، كما أن فترة انتشاره وشهرته تسببت في عدم استقراره اجتماعيا، ولم يكن همه وقتها سوى جني المال وشراء منازل لعائلته حتى يكونوا بالمقربة منه.