الساعة : 10:23 مساءً / اليوم الجمعة ، 20 مايو 2022
أحدث الأخبار

اسرار تكشف لاول مرة ..الفنانه هالة صدقي غيرت ديانتها لتطلق زوجها الأول والمفاجأة في اسمها وعمرها الحقيقي!

| الخليج الان

من النجمات القلائل اللواتي إستطعن المنافسة في الكوميديا، فـ ​هالة صدقي​ بأدائها التلقائي والعفوي وأسلوبها السهل، إستطاعت أن تترك بصمة بأعمالها وشخصياتها المميزة، فهي "توحيدة" في "أرابيسك" و"صباح الراقصة" التي عشقت منتصر في "الهروب"، لتقدم شخصية الراقصة بطريقتها الخاصة.

 

ايقونة في الحسن والجمال ..أول ظهور لـ حسام حبيب برفقه حبيبته الجديدة .. وشيرين عبدالوهاب يجن جنونها (صورة)

من منا لا يتذكر الطفلة (لين الحايك) التي توجت بلقب برنامج ذا فويس كيدز ؟! .. شاهدوا جمالها الجذاب بعدما أصبحت شابة في غاية الأنوثة والجمال| صور

هذه الطفلة الصغيرة أصبحت ألمع نجوم السينما المصرية والجمهور يصفها بأجمل جميلات العالم .. لن تصدق من تكون ؟

بسبب أنوثتها الطاغية .. هذه الفنانة الشهيرة تزوجت ممدوح عبد العليم وخانته مع مطرب شهير وطردت من مصر بسبب فضيحة أخلاقية.. خمنوا من تكون؟

أخيرا انكشف السر الذي حير الجميع.. بهذه الطريقة السهله عاد شعر الفنانة شيرين عبد الوهاب بشكل سريع !

اسرار خفايا صادمة وراء الفيلم الذي ندمت عليه إلهام شاهين .. بكرهه أوي وكل ما أفتكره أشتم نفسي!

أجمل فنانة مصرية تزوجت من أمير سعودي وكادت أن تنتحر بسببه.. صادم من تكون !

العالم في مأزق.. العرافه بابا فانجا تفجر تنبؤات مخيفة ..وهذا ما ينتظرنا في الشهور القادمة؟ 

وتحتفل الفنانة هالة صدقي واسمها الحقيقي هالة جورج يونان في يونيو القادم بعيد ميلادها الـ 60 ، حيث ولدت فى 15 يونيو عام 1961 فى القاهرة.

 

 

حصلت هالة صدقى على ليسانس في الآداب عام 1981، عملت عددا من الأعمال التلفزيونية مثل أوراق مصرية وأرابيسك ورجل في زمن العولمة والمسرحية والسينمائية حيث قدمت أكثر من 30 فيلما.

 

 تزوجت هالة صدقي مرتين، الأولى من مجدي ويليام والذي خلعته عن طريق تغيير مذهبها الديني من الأرثوذكسية القبطية إلى الأرثوذكسية السيريانية وبذلك أصبحت لها الأحقية بطلب الخلع و إنفصلت عنه بعد ثماني سنوات في المحاكم، وتزوجت مرة ثانية من المحامي سامح سامي زكريا، والذي أنجبت منه في مارس 2009 توأم هما يوسف ومريم.

 

 قدمت الفنانة هالة صدقي أعمالا كثيرة منها أفلام ومسلسلات وبرامج ومسرحيات ومن أفلامها: فيلم لا تسألني من أنا، الطوفان، استغاثة من العالم الآخر،نص أرنب، زوج تحت الطلب، الهروب، فخ الجواسيس ،ما تيجي نرقص، هي فوضى، آخر ديك في مصر .

 

كما شاركت في العديد من المسلسلات مثل: سنبل بعد المليون، أرابيسك، رجل في زمن العولمة ،ديدي ودولي، زيزينيا " الجزء الثاني، حالة خاصة، الضابط والمجرم، رجل آيل للسقوط، جوز ماما، عرفة البحر، نظرية الجوافة ،كيد الحموات، حارة اليهود، ونوس، عفاريت عدلي علام، رحيم، لا يا ابنتي العزيزة ، بركة، ليه لأ.