الساعة : 04:15 صباحاً / اليوم الثلاثاء ، 27 سبتمبر 2022
أحدث الأخبار

أخيرا انكشف السر الذي حير الجميع.. بهذه الطريقة السهله عاد شعر الفنانة شيرين عبد الوهاب بشكل سريع !

| الخليج الان

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل مؤخرا بعد ظهورها خلال افتتاح برنامج "الدوم" للمواهب المصرية، المذاع على القناة الفضائية on. وتألقت بلوك جديد، مرتدية فستان ميدي باللون الأسود بأكمام طويلة مزين بالفصوص للامعه.

 

ايقونة في الحسن والجمال ..أول ظهور لـ حسام حبيب برفقه حبيبته الجديدة .. وشيرين عبدالوهاب يجن جنونها (صورة)

من منا لا يتذكر الطفلة (لين الحايك) التي توجت بلقب برنامج ذا فويس كيدز ؟! .. شاهدوا جمالها الجذاب بعدما أصبحت شابة في غاية الأنوثة والجمال| صور

هذه الطفلة الصغيرة أصبحت ألمع نجوم السينما المصرية والجمهور يصفها بأجمل جميلات العالم .. لن تصدق من تكون ؟

بسبب أنوثتها الطاغية .. هذه الفنانة الشهيرة تزوجت ممدوح عبد العليم وخانته مع مطرب شهير وطردت من مصر بسبب فضيحة أخلاقية.. خمنوا من تكون؟

اسرار خفايا صادمة وراء الفيلم الذي ندمت عليه إلهام شاهين .. بكرهه أوي وكل ما أفتكره أشتم نفسي!

أجمل فنانة مصرية تزوجت من أمير سعودي وكادت أن تنتحر بسببه.. صادم من تكون !

العالم في مأزق.. العرافه بابا فانجا تفجر تنبؤات مخيفة ..وهذا ما ينتظرنا في الشهور القادمة؟ 

اسرار تكشف لاول مرة ..الفنانه هالة صدقي غيرت ديانتها لتطلق زوجها الأول والمفاجأة في اسمها وعمرها الحقيقي!

واعتمدت شيرين عبدالوهاب مؤخرا المكياج النيود الناعم ورسمه العيون السموكي بالألوان الترابية التي تناسب البشرة الحنطية، أما في ستايل الملابس فتعتمد الميتاليك والأقمشة المزينة بالفصوص للامعه. وعلق متابعوها على قصة شعرها متعجبين من سرعة نمو الشعر ومتسائلين عن المنتجات التي تستخدمها للشعر. وفي الإطار نستعرض لكم سر نمو شعر شيرين عبد الوهاب سريعا، وفق ما كشفت الدكتورة دينا محفوظ أخصائية التجميل والعناية بالبشرة والشعر في تصريح لـ "مصراوي".

 

 

1. الجينات، إذ تتميز جيناتها بسرعة معدل نمو شعرها. 2. التغذية الصحيحة وتناول أطعمة صحية. 3. تناول فيتامينات الشعر مثل برايورين إن أو بانتوجار مرتين في اليوم، ذلك يساهم في نمو الشعر بسرعة. 4. وضع سبراي الشعر مثل لوجيباكت أو فايتو أو كامينوموتو مرة كل يوم. أوضحت الدكتورة أن القيام والالتزام بالخطوات التي تم ذكرها سابقا يساعد على نمو الشعر سريعا.