الساعة : 10:03 صباحاً / اليوم الجمعة ، 19 أغسطس 2022
أحدث الأخبار

للكبار فقط... بعدما خلعت لباسها الداخلي.. رهف القنون تصعق الجمهور بإطلالة اقل ما يقال عنها فاضحة .. بأحقر مشهد اغراء..؟

| منوعات

نشرت نجمة السوشيال ميديا السعودية ، ​رهف القنون،​ مقطع فيديو جريء للغاية، عبر خاصية الستوري في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

وأطلت رهف القنون وهي تمارس الرياضة بحماسة، وتقوم ببعض الحركات المثيرة التي تبرز تفاصيل جسدها.وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع فيديو رهف القنون، متحدثين عن التصاق لباسها الضيق بجسدها، وامطروها بكلمات وعبارات خادشة.بينما هاجمها متابعون آخرون وقالوا أنها تتعمد إظهار مؤخرتها وجسدها بالكامل بهدف الإغراء والإثارة، وليس الرياضة. وهذه ليست المرة الأولى التي تنشر رهف القنون فيديو وهي تمارس الرياضة، حيث نشرت في وقت سابق صورا ومقاطع فيديو عدة، أثناء تواجدها في النادي الرياضي مع صديقاتها، وفي منزلها بكندا.

مذيعة فلسطينية وكأنها حورية الأرض تظهر على قناة الجزيرة الأخبارية .. والمتابعون ينذهلون من جمالها الخارق وانوثتها الصارخة..!! (صور)

حقائق تكشف والمستور يخرج للعلن . هذه هي الصورة القاتلة التي كانت سبباً في طلاق هيفاء وهبي من وزجها أحمد ابو هشمية .. وصدمت المصريين (تفاصيل كامله)

بأقوى وصلة رقص فاضحة تفجر انوثتها لـ غادة عبد الرازق بملابس شفافة مثيره في الرياض .شاهد (فيديو)

بجراءه غير معهود وبدون خجل ليلي علوي تدلي باعترافات ناريه تزلزل الجمهور وتكشف عن التنازلات التي قدمتها للمخرجين من أجل دخول المجال الفني وان تكون نجمه (تفاصيل مخجله)

فنانه ونجمه شهيرة للغايه تبوح بأسرار صادمة لاول مره عن العندليب و الأطرش : وضعوني في سرير خلف الكاميرات وعندما استلقيت على ظهري كانت الصدمة؛؛ تفاصايل مثيره؟

بدر خلف يفقد عقله ويستلقي على السرير بشكل خادش ويظهر مفاتن جسدة بلانجري ناري وينتظر حبيبه لممارسة الحميمة- بالصورة

أجمل مذيعة في قناة الحدث تتعرض لتعذيب وحشي وبدون ادنى رحمه من زوجها.. يطفئ السجائر في جسدها ويجبرها على فعل هذا الشيء الصادم في الحمام.. تفاصيل مؤلمه وصادمه؟

تصريحات تهز الوسط الفني كله... فنانة ونجمه شهيرة فاتنه الجمال تعترف بجرأة خادشة وبدون خجل: أحب ربطي وضربي اثناء معاشرتي وانا المسيطرة عند ممارسة العلاقة الحميمة شاهد من تكون..!

 

وعلق المتابعون حينها على الملابس الضيقة التي ترتديها هي وصديقاتها، وحذروها من أن تتمزق البدلة خلال تأديتها بعض الحركات.

 

وكانت قد أثارت رهف، الجدل مؤخرا بمقطع فيديو نشرته عبر خاصية الستوري على حسابها في موقع انستغرام.

 

 

 

 

 

وظهرت في المقطع وهي ترتدي كروب توب، وتكشف عن جميع الوشوم التي غطت جسمها بطريقة مبالغ فيها، ما عرضها للإنتقاد من قبل بعض المتابعين، بينما اشاد البعض الآخر بأنوثتها وإثارتها.