الساعة : 11:30 مساءً / اليوم الجمعة ، 20 مايو 2022
أحدث الأخبار

شاهد أبنة -جورج قرداحي- الجميلة تسحر أنظار الخليجيين والعرب بجمالها الأنثوي الساحر والمثير والغير مُتصور في أول ظهور لها (صورة)

| منوعات

أنتشرت عبر مواقع التواصل الأجتماعي صورة لأبنة وزير الأعلام اللبناني جورج قرداحي.

 

مذيعة فلسطينية وكأنها حورية الأرض تظهر على قناة الجزيرة الأخبارية .. والمتابعون ينذهلون من جمالها الخارق وانوثتها الصارخة..!! (صور)

حقائق تكشف والمستور يخرج للعلن . هذه هي الصورة القاتلة التي كانت سبباً في طلاق هيفاء وهبي من وزجها أحمد ابو هشمية .. وصدمت المصريين (تفاصيل كامله)

بأقوى وصلة رقص فاضحة تفجر انوثتها لـ غادة عبد الرازق بملابس شفافة مثيره في الرياض .شاهد (فيديو)

بجراءه غير معهود وبدون خجل ليلي علوي تدلي باعترافات ناريه تزلزل الجمهور وتكشف عن التنازلات التي قدمتها للمخرجين من أجل دخول المجال الفني وان تكون نجمه (تفاصيل مخجله)

فنانه ونجمه شهيرة للغايه تبوح بأسرار صادمة لاول مره عن العندليب و الأطرش : وضعوني في سرير خلف الكاميرات وعندما استلقيت على ظهري كانت الصدمة؛؛ تفاصايل مثيره؟

بدر خلف يفقد عقله ويستلقي على السرير بشكل خادش ويظهر مفاتن جسدة بلانجري ناري وينتظر حبيبه لممارسة الحميمة- بالصورة

أجمل مذيعة في قناة الحدث تتعرض لتعذيب وحشي وبدون ادنى رحمه من زوجها.. يطفئ السجائر في جسدها ويجبرها على فعل هذا الشيء الصادم في الحمام.. تفاصيل مؤلمه وصادمه؟

تصريحات تهز الوسط الفني كله... فنانة ونجمه شهيرة فاتنه الجمال تعترف بجرأة خادشة وبدون خجل: أحب ربطي وضربي اثناء معاشرتي وانا المسيطرة عند ممارسة العلاقة الحميمة شاهد من تكون..!

وظهرت باتريسيا في الصورة بجمال ساحر وغير متصور لفت أنظار الخليجيين والعرب وهي برفقة والدها حيث كشف متابعون أن الصورة قديمة ولكن أُعيد أنتشارها بالتزامن مع الأزمة الحالية .بالرغم من الجدل الحاصل نتيجة تصريحات والدها، كشف الإعلامي السعودي بقناة "24 السعودية"، عبد الجليل السعيد، أن باتريسيا، ابنة وزير الإعلام اللبناني، جورج قرداحي، ما زالت تعمل في قناة MBC، ولم يتم طردها كما تداولت بعض الأخبار.

 

حيث كتب عبد الجليل السعيد عبر حسابه في تويتر: "ابنة جورج قرداحي باتريسيا تعمل في قناة "mbc" حتى الآن، ولها منصب رفيع في "mbc Academy".

 

 

وطالب الإعلامي بطرد ابنة جورج قرداحي من القناة العائدة للسعوديين، بسبب الضجة التي سببها والدها المسيئة للسعودية على خلفية تصريحاته حول حرب اليمن.كما ونفت باتريسيا قرداحي أخبار فصلها من إم بي سي أكاديمي، وأكدت انها تعمل في منصب رفيع، وما زالت على قيد عملها